الكشف عن سيارة هوندا الكروس الجديدة والدرّاجة المختلفة كليًا
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

تصميم جريء للدفع الرباعي "HR-V" التي تتسع لخمسة ركاب

الكشف عن سيارة هوندا الكروس الجديدة و"الدرّاجة" المختلفة كليًا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الكشف عن سيارة هوندا الكروس الجديدة و"الدرّاجة" المختلفة كليًا

سيارة هوندا الكروس الجديدة
واشنطن - فلسطين اليوم

كشفت شركة "هوندا موتور"  Honda Motors- مكتب أفريقيا والشرق الأوسط، النقاب عن سيارة الكروس أوفر الأنيقة والجديدة كلياً HR-V خلال فعالية حصرية استضافتها العاصمة الإماراتية أبوظبي. وجاءت النسخة المحدثة من طرازي CR-V وPilot الشهيرين مع تصميم جريء وجديد، لتستكمل هوندا بذلك مجموعتها المميزة من السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات، إلى جانب طرح دراجة NEO CAFÉ CB1000R الجديدة كلياً، ذات المحرك البحري BF 250 الجديد كلياً والمزود بنظام التحكم بالخانق بواسطة السلك (Drive By Wire).

وشهدت فعالية "باور أوف 3" التي طال انتظارها حضور عدد من كبار الشخصيات وعشاق السيارات، كاشفةً النقاب عن سيارة HR-V الجديدة كلياً لأول مرة في المنطقة منذ إطلاقها في أواخر عام 1999.

أقرأ ايضــــــــاً :

لندن تصدر قانونًا صارمًا للسيارات والشاحنات لوقف إنبعاثات البنزين

 وتطلق هوندا مع طرح سيارة HR-V سيارات الفئة الأساسية من السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات ضمن مجموعة هوندا، وستتوفر السيارة التي تتسع لخمسة ركاب في جميع دول منطقة مجلس التعاون الخليجي وشمال إفريقيا. ولطالما مثل طراز HR-V سيارة دفع رباعي رياضية تنطوي على الكثير من المرح ومتعة القيادة تم تصميمها خصيصاً لحياة مليئة بالمغامرات والمرح. وتتوفر السيارة في المنطقة بثلاث درجات مختلفة، وسيتم إطلاقها في صالات العرض في جميع أنحاء المنطقة بحلول نهاية فبراير 2019.

ويدخل الطراز الجديد إلى السوق بصحبة الجيل الخامس المحدث من سيارة CR-V، وتتميز هذه السيارة بتصميم جديد في منتهى الجرأة ومقصورة داخلية أكثر فخامةً إلى جانب باقة من الميزات الجديدة مثل "الباب الخلفي الكهربائي" ومجموعة أخرى من التقنيات التي تهدف للحفاظ على المكانة الريادية التي تحتلها السيارة كمعيار صريح للتميّز في فئة السيارات الرياضية المدمجة متعددة الاستخدامات ذات الشعبية الواسعة.

وشهدت الفعالية أيضاً استعراض الطراز الثالث والأخير الذي يكمل مجموعة ’باور أوف 3‘، والذي يتمثل بسيارة ’هوندا Pilot 2019‘ التي خضعت لعملية إعادة تصميم وهندسة واسعة النطاق. وشهدت هذه العملية إجراء لائحة طويلة من التحسينات على سيارة ’هوندا‘ الرياضية متعددة الاستخدامات ذات الثمانية مقاعد والتي حصدت الكثير من الجوائز، مع تغييرات تشتمل على تصميم أكثر قوةً للواجهة الأمامية وخيار إضافة الباب الخلفي الكهربائي الجديد، إلى جانب عمليات تحديث كبرى لتكنولوجيا "السيارة المتصلة" المتوفرة، مع النموذج الجديد من شاشة عرض النظام الصوتي العاملة باللمس. وتمت إضافة مجموعة تقنيات السلامة الشاملة ’هوندا سينسينج‘ (Honda Sensing) إلى فئة ’تورينج‘ الأعلى من سيارة ’هوندا Pilot 2019‘.

وجنباً إلى جنب مع مجموعة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات التي تم إطلاقها مؤخراً، كشفت "هوندا" النقاب عن دراجة NEO CAFÉ CB1000R الجديدة كلياً، والمحرك البحري BF 250 الجديد كلياً والمزود بنظام التحكم بالخانق بواسطة السلك (Drive By Wire). وسلطت الفعالية الضوء على دراجة CB1000R ذات الشعبية الواسعة والمعاد تطويرها بالكامل، مع تصميم CAFÉ العصري المستوحى من عالم السباقات. ومنذ إطلاقها، حققت هذه الدراجة مستويات هائلة من الطلب فاقت مستويات العرض، ما دفع الشركة لتصنيع أعداد إضافية من أجل تلبية طلبات العملاء. 

وعلاوةً على ذلك، أعلنت "هوندا" عن إطلاق طراز +CB1000R المجهز بالعديد من المزايا القياسية، مثل ناقل السرعة Quick. وسيشهد موسم القوارب الجديد تواجد مجموعة ’هوندا‘ المطورة حديثاً من المحركات البحرية الخارجية الرائدة، والتي تشتمل على كل من طرازات BF175 وBF200 و BF225و BF250. وتم تزويد جميع المحركات البحرية بمحرك سداسي الأسطوانات V6 مزوّد إما بنظام التحكم الميكانيكي بالخانق أو نظام التحكم بالخانق بواسطة السلك (Drive By Wire)، باستثناء محرك BF175 المزود فقط بنظام التحكم بالخانق بواسطة السلك.

‫قد يهمك ايضا:

"أوبر" تطلق خدمة "تاكسي" في الأردن لتعزيز خيارات التنقل

"فولكس فاغن" تقترب مِن تطوير أكثر سيارات الدفع الرباعي فخامة

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الكشف عن سيارة هوندا الكروس الجديدة والدرّاجة المختلفة كليًا الكشف عن سيارة هوندا الكروس الجديدة والدرّاجة المختلفة كليًا



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة

GMT 15:31 2017 الثلاثاء ,20 حزيران / يونيو

هبة مشهور تصمم حلوى الكوكيز التي تتناسب مع رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday