مواصفات وأسعار غواصة أستون مارتن الجديدة كليًا
آخر تحديث GMT 10:02:28
 فلسطين اليوم -

بثلاثة مقاعد مع بطارية تعمل بالطاقة وتستمر لـ 12 ساعة

مواصفات وأسعار غواصة "أستون مارتن" الجديدة كليًا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مواصفات وأسعار غواصة "أستون مارتن" الجديدة كليًا

سيارة "أستون مارتن DB11"
واشنطن _ يوسف مكي

من شبه المؤكد أن سيارة "أستون مارتن DB11" هي أبطأ سيارة على الإطلاق تحمل شارة "أستون مارتن"، ولكنها تبدو كما لو أنها قادرة على الانحدار بسرعة 500 متر "1600 قدم" تحت سطح المحيط، ومن شبه المؤكد أنها الأروع أيضًا، وحرفيًا، إنها نِتاج مشروع "نبتون"، وهو مشروع مشترك بين تريتون، موردي الغواصات الخاصة في العالم وأستون مارتن.

وتُعد "أستون مارتن" متوفرة في الوقت الجاري، وتطارد هدفها المعلن وهو ألا تكون فقط مساوية لفيراري "ففي يوم الإثنين أعلنت أنها أصبحت شريكًا في لقب ريد بول راسينغ في فورميلا وان"، ولكن أيضًا أن تعُتبر واحدة من أكبر العلامات الفاخرة في عالم الأعمال.

 وقد أنشأت "أستون مارتن" في وقت لاحق مع الأخذ في الاعتبار هدفها الأخير "أستون مارتن للاستشارات" قبل 18 شهرًا بهدف بيع خبرة الشركة في التصميم وهندسة الأداء، من الناحية المثالية للشركات مع عرض الخبرة في الأعمال الفاخرة على قدم المساواة. 

وكان أول منتج ثنائي هو قارب " AM37" بطول 3.7 متر، وبقوة 1000حصان في الساعة، قادر على السفر بسرعة أكثر من 57 ميلًا في الساعة، والذي أنتج بالتعاون مع "كوينتسنس ياشتس" والمهندسين المعماريين البحرية "مولدر ديسين"، ويقع مقر كلاهما في هولندا، وتم إطلاقه خلال عرض أسبوع يخت موناكو في العام الماضي، ويعتبر اليوم أول ظهور لمشروع نبتون.

ومنذ 2007 كانت " تريتون سابمارين" في فيرو بيتش، في ولاية فلوريدا رائدة في بيع الغواصات الشخصية التي يصل سعرها لمليون دولار أو يزيد، ويقوم مشروع نبتون على غواصة تريتون 1650/3 بثلاثة مقاعد، مع بطارية تعمل بالطاقة ويمكن أن تحمل ما يكفي من الأوكسجين لمدة 12 ساعة غوص، ويمكن للركاب التنفس بشكل طبيعي في بيئة مكيفة الهواء والحصول على التمتع بمناظر رائعة جدُا من داخل فقاعة الاكريليك الشفافة الهائلة، ويبلغ طوله أقل من ستة أقدام ويزن نحو أربعة أطنان.

وكانت "أستون مارتن للاستشارات" تدار من قبل نائب رئيس الشركة والرئيس الإبداعي، ماريك رايشمان المولود في مدينة شيفيلد، وتحت توجيه رايخمان تحولت الغواصة 1650/3 من شيء كنت قد رأيته جيدُا على سطح سفينة كاليبسو كوستو إلى شيء، مثل غواصة أستون مارتن للحياة المائية.

ويقول رايخمان أنها هي، "التي يعرفها بتصميمها الخارجي الأنيق، لقد استخدمنا أشكالًا ونسبًا تعبر عن نفس التفاني في التصميم والهندسة والجمال الذي يُشكل سياراتنا، مثل مشروع أستون مارتن فالكيري هايبركار "، وتعتبر سيارة "فالكيري" تعاونًا آخر لأستون مارتن، وهذه المرة مع عبقرية التصميم وهندسة أدريان نيوي، المهندس الأكثر نجاحًا في الفورمولا وان، وأيضًا كبير الموظفين الفنيين لشركاء فورميلا وان الجديدين في أستون، ريد بول راسينغ. فالكيري هي سيارة الطريق الأكثر تقدمًا، من المرجح أن تكون تكلفتها أقل من 3 مليون جنيه إسترليني، ولكن سيكون لديك وجهات نظر.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مواصفات وأسعار غواصة أستون مارتن الجديدة كليًا مواصفات وأسعار غواصة أستون مارتن الجديدة كليًا



من أشهر الماركات العالمية والمصممين العرب والأجانب

تألقي بفساتين بنقشة الورود بأسلوب ياسمين صبري

القاهرة ـ فلسطين اليوم
تخطف النجمة ياسمين صبري الأنظار بإطلالاتها في مختلف المناسبات، سواء الكاجول أو الرسمية أو على السجادة الحمراء. وتختار ياسمين أزياء من أشهر الماركات العالمية والمصممين العرب والأجانب وتتألق بإطلالات عصرية تتميّز بلمسة فريدة من الأناقة والرقي. لكن هناك صيحة زيّنت أحدث إطلالات ياسمين وهي لطالما إعتمدتها، ويبدو أنها تعشقها، وهي صيحة الفساتين المزيّنة بالورود، والتي تضيف إلى إطلالاتها لمسة من الجاذبية والأنوثة، وتختلف قصات الفساتين بنقشة الورود التي تتألق بها ياسمين، سواء الطويلة، وكذلك القصيرة. في أحدث صورة نشرتها منذ أيام على صفحتها على إنستقرام، بدت أنيقة بفستان طويل باللون الأبيض مع الورود الكبيرة الحمراء من ماركة دولتشي اند غابانا Dolce & Gabbana وهذه ليست المرة الأولى الذي تطلّ فيه ياسمين بل سبق أن تألقت به في إحدى سفرات...المزيد

GMT 09:00 2015 السبت ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ثري عربي يمتلك مجموعة نادرة من المجوهرات الثمينة

GMT 22:37 2018 الأحد ,09 كانون الأول / ديسمبر

تحذيرات من بقاء حيوان الليمور في مدغشقر على قيد الحياة

GMT 11:20 2015 الجمعة ,06 شباط / فبراير

الحزن ليس وحده سببًا لذرف الدموع

GMT 17:08 2015 الإثنين ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

الشباب أصبحوا يفضلون إقامة علاقات عاطفية رومانسية

GMT 18:04 2015 السبت ,17 تشرين الأول / أكتوبر

"القرية النجدية" من أفضل المطاعم في الرياض

GMT 17:57 2019 السبت ,01 حزيران / يونيو

تنتظرك ظروف غير سعيدة خلال هذا الشهر

GMT 05:53 2017 الجمعة ,29 كانون الأول / ديسمبر

مجموعة من الأساليب لتجديد ديكور المطبخ بشكل رائع

GMT 01:17 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

خبراء الديكور يكشفون أفضل طرق تزيين طاولة عيد الميلاد

GMT 12:58 2016 السبت ,09 إبريل / نيسان

صفاء سلطان تتمرد في رمضان وتظهر بأربع شخصيات

GMT 08:39 2017 السبت ,28 كانون الثاني / يناير

استمتع بطبيعة الريف الهولندي الساحرة في مدينة الدراجات

GMT 09:34 2019 الثلاثاء ,08 تشرين الأول / أكتوبر

ديكورات عصرية في غرفة المعيشة وأماكن التلفيزون المودرن

GMT 19:04 2019 الثلاثاء ,26 آذار/ مارس

"ساحل تركيا" مقصد الهاربين من حرارة الصيف
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday