إطلاق النسخة الأحدث من سكودا سوبيرب الأكثر إثارة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

تستهدف أسواق أوروبا الشرقية وروسيا والصين

إطلاق النسخة الأحدث من "سكودا سوبيرب" الأكثر إثارة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - إطلاق النسخة الأحدث من "سكودا سوبيرب" الأكثر إثارة

سكودا سوبيرب
واشنطن ـ يوسف مكي

كانت سيارة "سكودا سوبيرب" (Superb) مثيرة حينما أطلقت العام 2008، ولكنها لم تكن جيدة كما كان منتظر، فلم تكن السيارة تستهدف السوق الأوروبي بقدر ما كانت تستهدف أسواق أخرى مثل: أوروبا الشرقية وروسيا والصين التي تعتبر من أكبر الأسواق للسيارة.

وتميزت السيارة عن مركبات أخرى مثل "بي إم دبليو" (BMW) في أنَّ صندوق السيارة الخلفي يمكن فتحه مثل السيارات السيدان أو سيارات الهاتشباك.

أما فيما يتعلق بأحدث إصدارات السيارة؛ فقد كان الاتجاه نحو توفير الجودة مقابل المال وهو ما ظهر بالفعل حينما جاءت السيارة مزودة بأحدث الوسائل الترفيهية والأنظمة الحديثة المساعدة بالإضافة لعوامل الأمان ولم يغفل صانعو السيارة توفير سبل الراحة للركاب.

وتتمتع المقصورة من الداخل برحابة كبيرة وارتفاع مناسب وتتسع في المقعد الخلفي لثلاثة أشخاص براحة تامة. وعلى صعيد الأمان فالسيارة تتمتع بأنظمة "فولكسفاجن" (Volkswagen) للأمان.

وبشأن المميزات الأخرى؛ فإنَّ السيارة مزودة بأنظمة إلكترونية مثل: التحكم في القيادة، كذلك تكييف الهواء الذي يُقسم المقصورة، حيث توزيع التبريد. بينما تأتي مزودة بأنظمة مساعدة لركن السيارة والنقطة العمياء ونظام الحفاظ على عدم خروج السيارة من المسار بالإضافة للزجاج الحراري والعديد من الوسائل الأخرى التي توفر الراحة.

وتحتوي السيارة على محركات تعتمد على البنزين مثل تلك المزودة بمحرك ذو سعة 1400 سنتيمتر مكعب مزود بشاحن تربو، وأخرى تعتمد علي الديزل بمحرك ذو سعة 2000 سنتيمتر مكعب.

ويبدأ سعر السيارة من 18,640جنيهًا إسترلينيًا بينما يزيد بواقع 1,200 جنيه إسترليني بالنسبة للسيارة العائلية عندما تصل شهر أيلول/ سبتمبر، في حين من المتوقع أن تأتي النسخة "SE L Executive hatch" التي تدار بوقود ديزل لتكون أفضل السيارات مبيعًا ويقدر سعرها بـ25,065 جنيهًا إسترلينيًا.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إطلاق النسخة الأحدث من سكودا سوبيرب الأكثر إثارة إطلاق النسخة الأحدث من سكودا سوبيرب الأكثر إثارة



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيدة

GMT 12:35 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

يراودك ميل للاستسلام للأوضاع الصعبة

GMT 10:08 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تتمتع بسرعة البديهة وبالقدرة على مناقشة أصعب المواضيع

GMT 10:00 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدو مرهف الحس فتتأثر بمشاعر المحيطين بك

GMT 21:30 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

الشرق الأوسط والموعد الصيني

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 21:36 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

يراها فاروق حسنى
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday