انطلاق أعمال بناء أول صالة عرض لـسيارات بنتلي في الإمارات
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

سيكون المبنى أشبه بمتجر فخم مع إطلالة بانوراميّة

انطلاق أعمال بناء أول صالة عرض لـ"سيارات بنتلي" في الإمارات

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - انطلاق أعمال بناء أول صالة عرض لـ"سيارات بنتلي" في الإمارات

سيارات بنتلي
دبي ـ فلسطين اليوم

انطلقت أعمال بناء أول وأضخم صالة عرض من بين مجموعة حصرية من صالات عرض سيارات بنتلي، التي ستُبنى في أهم المدن حول العالم. ونُظِّم حفل تدشين العمل في الموقع الذي ستُبنى فيه صالة العرض المستقلة على شارع الشيخ زايد، ووضع حجر الأساس رئيس مجموعة الحبتور، خلف الحبتور، وعضو مجلس الإدارة - بنتلي موتورز المحدودة، المملكة المتحدة، كيفن روز، بحضور رئيس شركة الحبتور للسيارات، سلطان الحبتور، وأعضاء الإدارة العليا من بنتلي الإمارات، وأعضاء آخرين من مجموعة الحبتور.

وستكون صالة العرض الجديدة في شارع الشيخ زايد هي الأولى من نوعها لبنتلي على مستوى العالم، وستمتد على مساحة 76,000 قدم مربعة، وستُفتتح الصالة رسميًا بحلول كانون الثاني/ ديسمبر 2015، وتتمتع بنتلي بشعبية كبيرة في الإمارات، باعتبارها واحدة من أشهر العلامات التجارية للسيارات في العالم.

وتمّ تصميم صالة العرض الجديدة لتعكس نجاح العلامة التجارية، وصرّح المدير العام لشركة الحبتور، كارل هامر: "نبني عالمًا جديدًا في دنيا السيارات الفاخرة؛ إذ سيكون هذا المبنى أشبه بفندق أو متجر فخم مع خدمة صف السيارات، وبوتيك، وصالات فاخرة، إضافةً إلى مصعد بإطلالة بانورامية، ومن اللحظة التي تترك فيها سيارتك لخدمة صف السيارات بجانب مدخل نافورة بنتلي، ستشعر.

وكأنك تدخل إلى مكان خاص جدًا وتتطلع شركة الحبتور للسيارات إلى منح عملائها أعلى مستوى من الرفاهية والترف، واستُوحي التصميم المعاصر للمبنى من الهوية المؤسسية الجديدة لبنتلي، وسيتمّ تنفيذه بأسلوب يمنح مزيدًا من التفرد لعملائنا في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة.

وسيضمّ المعرض ثلاثة طوابق: الطابق السفلي مخصّص لمواقف السيارات، 3 طوابق لعرض أكثر من 70 سيارة للعملاء، ومناطق للتخصيص ومكاتب ومحلات وصالة مولينير، ومجلس لكبار الشخصيات وغيرها من الخدمات المطلوبة، وإضافة إلى تصميمها الفريد، سيضيء أكثر من 200 ألف مصباح من فئة LED الواجهة الخارجية للمبنى.

وأوضح سلطان الحبتور: "السيارات الاستثنائية تتطلب عنوانًا فريدًا، وإنها حقًا لمناسبة خاصة جدًا في تاريخنا أنَّ نبدأ العمل في هذا المعلم الذي سيصبح جزءً من أفق إمارة دبي، وصالة العرض المُقبلة ستعكس روح التميز التي تشتهر بها بنتلي".

وأكد عضو مجلس الإدارة- بنتلي موتورز المحدودة، المملكة المتحدة، كيفن روز: "لطالما كانت شركة بنتلي فخورة بوجودها في المنطقة الذي يعكس الذوق الرفيع والرفاهية التي لا مثيل لها، وتعاوننا الناجح مع شركة الحبتور استمر أكثر من ثلاثة عقود، وبعزم وتصميم شركة الحبتور للسيارات على تحقيق مستويات غير مسبوقة من الكمال، استطاعت أنَّ تشكل رحلة ناجحة لبنتلي في منطقة الشرق الأوسط، وستكون صالة العرض الجديدة معلمًا جديدًا يُرسخ هذا التعاون الوطيد".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

انطلاق أعمال بناء أول صالة عرض لـسيارات بنتلي في الإمارات انطلاق أعمال بناء أول صالة عرض لـسيارات بنتلي في الإمارات



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 22:48 2017 الأربعاء ,11 كانون الثاني / يناير

فهد الكبيسي يستعد لطرح أغنيات ألبومه الغنائي المقبل

GMT 02:46 2017 الثلاثاء ,27 حزيران / يونيو

نيكول سابا تنشر صور عيد ميلادها على إنستغرام

GMT 14:54 2019 الأربعاء ,20 آذار/ مارس

برامج خبيثة "تختبئ" داخل هاتفك وتعمل في صمت

GMT 20:33 2019 السبت ,12 كانون الثاني / يناير

خطوات خاطئة في تطبيق الماكياج تُفقدك جمالك

GMT 02:49 2018 الأربعاء ,28 شباط / فبراير

الموجي يحدّد أسباب حدوث تشنجات الأطفال الحرارية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday