مرسيدس تكشف إصدارات c63 amg في معرض باريس
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

بتطعيمات حمراء على شبكة التهوية والمرايا الجانبية

"مرسيدس" تكشف إصدارات ""C63 AMG في معرض باريس

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "مرسيدس" تكشف إصدارات ""C63 AMG في معرض باريس

مرسيدس "C63 AMG"
باريس ـ مارينا منصف

في أعقاب التفاصيل المفاجئة التي ظهرت بصورة غير مقصودة أمس الجمعة، كشفت مرسيدس النقاب بصورة رسمية عن "C63 AMG" الجديدة كليًا التي سوف تظهر للمرة الأولى مطلع الأسبوع المقبل خلال معرض باريس الدولي للسيارات.

 وستقدم نسختي السيدان والاستيشن واغن سواء من "C63 AMG" أو من "C63 AMG S" بمحرك V8 سعة 4 لتر مطور ومزود بشاحنين توربينيين. وبالنسبة لـ "C63 AMG" ، فتولد قوة 476 حصان وعزم دوران 650 نيوتن.متر. أما "C63 AMG S" ، فتولد قوة 510 حصان و700 نيوتن.متر من عزم الدوران.

ومن حيث الأداء ، فإنَّ "C63 AMG، السيدان" تحتاج إلى 4.1 ثانية للتسارع حتى 100 كم/ساعة، أما نسختها "الاستيشن واغن" فهي أبطأ بواقع 0.1 ثانية. وبالنسبة "C63 AMG S السيدان" ، فتبلغ سرعة 100 كم/ ساعة في 4 ثواني ، وتزيد إلى 4.1 ثانية بالنسبة لنسخة "الاستيشن واغن" منها.

أما السرعة القصوى للنسخ الأربعة، فتبلغ 250 كم/ساعة وتنقل القوة للعجلات عبر ناقل حركة رياضي ""AMG SPEEDSHIFT MCT من 7 سرعات ينتظر أن يكون أسرع من السابق خصوصًا في وضعيات "المانيوال أو سبورت +". كما أنَّ دواسات نقل الحركة الألمونيوم على عجلة القيادة فتعمل أسرع من ذي قبل.

وتتمتع "C63 AMG" بنظام قفل خلفي ميكانيكي تفاضلي أما "C63 AMG S"، فتتمتع بقفل إلكتروني خلفي تفاضلي، بينما سيتاح لكلا الإصدارين نظام عادم اختياري عالي الأداء. أما "C63 AMG S" فحصلت على عجلات أكبر قياس 19 بوصة بلمسة "تيتانيوم" رمادية مصقولة ومكابح اختيارية سيراميك مركبة وإطارات رياضية، وبالنسبة لـ "C63 AMG" ، فتتمتع بعجلات 18 بوصة من الألمونيوم مع لمسة رمادي تيتانيوم.

 من جهة أخرى ستقدم مرسيدس إصدار "Edition 1" لكلا السيارتين اللتين ستتمتعان بالألوان التالية: الأبيض القطبي، الفضي البلاديوم اللامع، الفضي اللامع الايريديوم، الماسي الأبيض ديزاينو، الأسود المعدني والفضي ماغنو ايريديوم ديزاينو من AMG.

ومن جانب آخر، سيُميِّز "C63 AMG" و "C63 AMG S" باقة " Edition 1" بتطعيمات حمراء على شبكة التهوية والمرايا الجانبية بجانب مخارج العادم الرباعية الكرومية السوداء والخطوط الرمادية الرياضية.

 ومن المقرر الكشف عن مختلف إصدارات ""C63 AMG خلال معرض باريس الدولي للسيارات بجوار "AMG GT".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مرسيدس تكشف إصدارات c63 amg في معرض باريس مرسيدس تكشف إصدارات c63 amg في معرض باريس



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 07:29 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء ممتازة في حياتك المهنية والعاطفية

GMT 13:17 2020 الثلاثاء ,27 تشرين الأول / أكتوبر

مفاوض عن مفاوض ومقاوم عن مقاوم .. يفرق

GMT 01:22 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

وعد تواجه انتقادات تباين لون بشرتها عن والدتها

GMT 01:24 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

تفاصيل دفع سعد لمجرّد غرامة بتهمة اغتصاب فرنسية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday