بطل الملاكمة فلويد مايويذر يطرح صورة لسيارة كوينيغسيغ النادرة جدًا
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أُنتج منها ثلاث نسخ فقط في جميع أنحاء العالم ووصفت بـ"الماس"

بطل الملاكمة فلويد مايويذر يطرح صورة لسيارة كوينيغسيغ النادرة جدًا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - بطل الملاكمة فلويد مايويذر يطرح صورة لسيارة كوينيغسيغ النادرة جدًا

فلويد مايويذر
واشنطن - مادلين سعادة

طرح فلويد مايويذر، صورًا لسيارة كوينيغسيغ والتي تقدر بـ3 مليون جنيه إسترليني (واحدة من ثلاثة فقط في جميع أنحاء العالم)، ويُعرف مايويذر بحبه للمال والسيارات، ولكن عاطفة ملك الملاكمة للسيارات ظهرت يوم الثلاثاء الماضي.

وتم التقاط صورة للاعب البالغ من العمر 38 عامًا يجلس على قمة السيارة النادرة جدًا كوينيغسيغ CCXR تريفيتا داخل صالة العرض من فيوجن للسيارات الفاخرة في لوس أنغلوس، وحمّل مساعد مايويذر الشخصي الصورة على "إنستغرام" مع تعليق: "الأوقات لا تدوم ... الأشخاص الأقوياء فقط".

ولم يتضح ما إذا كان أو لم يكن بطل وزن الوسط والذي لم يهزم بعد اشترى السيارة بالفعل من عدمه، ولكن إذا فعل ذلك سيكون قد تكلف 3.1 مليون جنيه إسترليني)، وانتجت السيارة التي وصفت بأنها "الماس على عجلات"، بثلاث نسخ فقط في جميع أنحاء العالم مع سيارة تسير من 0-60 في 2.9 ثانية.

ويعد شراء تريفيتا إضافة إلى أسطول السيارات المثير للإعجاب لمايويذر، وفي وقت سابق من هذا الشهر، أنفق  الملاكم 100 ألف دولار لتغيير سيارته "جيب رانغلر 2015"، وقال إنه قرر أن سيارته بحاجة لنظرة فاخرة أخرى حتى أنه غيّر سيارته الجيب من أعلى إلى أسفل.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بطل الملاكمة فلويد مايويذر يطرح صورة لسيارة كوينيغسيغ النادرة جدًا بطل الملاكمة فلويد مايويذر يطرح صورة لسيارة كوينيغسيغ النادرة جدًا



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 07:29 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء ممتازة في حياتك المهنية والعاطفية

GMT 13:17 2020 الثلاثاء ,27 تشرين الأول / أكتوبر

مفاوض عن مفاوض ومقاوم عن مقاوم .. يفرق

GMT 01:22 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

وعد تواجه انتقادات تباين لون بشرتها عن والدتها

GMT 01:24 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

تفاصيل دفع سعد لمجرّد غرامة بتهمة اغتصاب فرنسية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday