بي إم دبليو تطرح سيارة جديدة بخصم 25
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أضافت الشركة الألمانية مصدّات عازلة لتجنب الحوادث

"بي. إم. دبليو" تطرح سيارة جديدة بخصم 25%

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "بي. إم. دبليو" تطرح سيارة جديدة بخصم 25%

سيارة " بي. إم. دبليو كوبيه"
برلين ـ مارك سعادة

كشفت عملاق صناعة السيارات والمحركات الألمانية "بي. إم. دبليو" المجال عن تخفيضات ضخمة، وذلك في سيارتها الجديدة " بي. إم. دبليو كوبيه" الفئة السادسة.

وتعد السيارة الفارهة من بين أكثر 3 سيارات تتمتع بخصومات هائلة في السعر، ويبدو ذلك مفاجئًا بعض الشيء نظرًا إلى أننا لا نتوقع أن تخفض شركة فاخرة لصناعة السيارات مثل بي. إم. دبليو أسعار سياراتها بهذه الطريقة، لاسيما وأن موديلات السيارات التي تقدمها تعد بالفعل رائدة، لما تمتلكه من تقنيات خاصة.

ووقعت الشركة الألمانية خصومات هائلة على سيارتها الجديدة من فئة 650i، وصلت إلى نحو 25% من سعر السيارة الأصلي.

وحدثت بي. إم. دبليو من سيارتها الكوبيه، لتصدر سيارة كوبيه من الفئة السادسة، تتسم بمميزات أكثر دقة من الأناقة والفخامة والرفاهية.

كانت المملكة المتحدة من بين أولى الدول الأوروبية التي تمكنت من الخروج من الركود الاقتصادي الذي اجتاح أوروبا، مما يعني أن شركة "بي. إم. دبليو" تستغل الفرصة لطرح سيارتها الجديدة من الفئة السادسة في الأسواق البريطانية، حتى تتمكن من تحقيق النجاح المطلوب، حتى لو كانت تباع مع خصومات ضخمة.

ومع ذلك، يذكر المدير التسويقي لهذه السيارة، أن العملاق الألماني "بي إم دبليو"، يطبق مرة أخرى الخصومات الضخمة على سياراته الجديدة، لاسيما بعد طرح سيارة بي إم دبليو الجديدة الفئة السادسة في الأسواق، في ثوبها الجديد.

وسعت المجموعة إلى تحسين جاذبية هذه السيارة، من خلال الاستماع إلى العملاء الذين اشتروها بالفعل.

وبالرغم من أن الشركة غير مستعدة لكشف مردود التخفيضات الضخمة في أسعار السيارة لدى العملاء، إلا أنها تعترف بأنهم يريدون مميزات أكثر في السيارة الجديدة التي تزكي إحساسهم بالرفاهية، وذلك إلى جانب أناقة هيكل السيارة الخارجي.

وفي سبيل تحقيق مطالب العملاء، اهتمت "بي. إم. دبليو" بتحسين التصميم الداخلي والانتهاء من وضع اللمسات النهائية عليه، إذ تتسم كراسي السيارة بمزيدٍ من الخياطة المزدوجة من الجلود، وهناك الأسطح السوداء اللامعة للغاية التي يمكن أن تكسوها قشرة خشبية للوقاية أو اللون الأبيض (بحسب الذوق).

وتتميز أيضًا بشاشة وسط لوحة القيادة يحدها إطار أنيق ورشيق للغاية، مما يعطي الشكل الداخلي المزيد من الأناقة والتواضع في الوقت ذاته، ويجعل أي شخص محظوظ للغاية بامتلاكه هذه السيارة.

وأضفت الشركة المزيد من خصائص الثبات على السيارة بتزويدها مصدات من المطاط عازلة؛ لمنع انقلاب السيارة أثناء الصعود، وتجعل السائق أكثر ارتباطًا بواجهة السيارة الأمامية المواجهة للطريق، وللأسباب ذاتها، تم إعادة تنظيم القوة التوجيهية للسيارة التي يتم السيطرة عليها بشكل إلكتروني؛ لامتصاص الصدمات.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بي إم دبليو تطرح سيارة جديدة بخصم 25 بي إم دبليو تطرح سيارة جديدة بخصم 25



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 10:02 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

كن دبلوماسياً ومتفهماً وحافظ على معنوياتك

GMT 07:08 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

شهر بطيء الوتيرة وربما مخيب للأمل

GMT 15:07 2016 الإثنين ,12 كانون الأول / ديسمبر

نسرين طافش تحتفل بالعام الجديد

GMT 21:39 2016 الجمعة ,08 إبريل / نيسان

فوائد الخيار الرائعة للجسم والوجه وللحامل

GMT 00:09 2020 الأحد ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

مواجهات مع الاحتلال على الحاجز الشمالي لقلقيلية

GMT 17:32 2019 السبت ,30 آذار/ مارس

آمال وحظوظ وآفاق جديدة في الطريق إليك
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday