تعرَف على مهرجان تشلمندلي الكلاسيكي بنظرة مختلفة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

بعدما تغيَر اسمه ليصبح "تشلمندلي باور أند سبيك"

تعرَف على مهرجان تشلمندلي الكلاسيكي بنظرة مختلفة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تعرَف على مهرجان تشلمندلي الكلاسيكي بنظرة مختلفة

سيارة أودي كواترو
لندن - كاتيا حداد

تغيَر اسم مهرجان تشلمندلي باور للمركبات هذا العام من اسمه السابق إلى اسم تشلمندلي باور أند سبيد ما يعني مهرجان تشلمندلي للقوة والسرعة، والذي سيُنظم بتاريخ 10-12 حزيران/يونيو في قلعة تشلمندلي في بريطانيا. وأتى الاسم الجديد في إطار عملية تفكير للمنظمين على الحدث لإعادة النظر في الصورة الكلاسيكية الرائعة للمهرجان كي يستطيع الاسم الجديد أن يلخص تمامًا هذا الحدث، من خلال مسارات مائية وهوائية وفي الطرق الوعرة.
 
 ويسيطر على المهرجان هذا العام موضوع، "تحديث السيارات القديمة الرائعة" مثل سيارة لامبروغيني ميورا التي أنتجت عام 1969، وماكلارين 650، ويتيح منظمو المهرجان فرصة للذين يفكرون في شراء احدى السيارات باختبار قيادتها في يوم الجمعة المقبل".
 
وأكد منظم الحدث جيمس هول "اعتمدنا الاسم الجديد للحدث ليسمح لنا بان نقدم تجربة التدريب العملي للضيوف ورؤية السيارات وتجربتها بشكل مباشر، وهذا ما يميزنا." وكانت عمليه التنظيم صعبة على الفريق وخصوصا طريق الجبل، ولكنهم بذلوا قصارى جهدهم كي يصبح المهرجان مكانا للكثير من الناس على عكس مهرجان جودوود سبيد الذي يأتي اليه الناس من لندن والجنوب الشرقي وعدد قليل جدا من الشمال.
 
وبإمكان ثلث سكان بريطانيا الوصول الى تشلمندلي في شيشاير في غضون 90 دقيقة سفر، وهو فرصة للشركات المصنعة أن تقدم نفسها لمشتري السيارات في البلاد، ويأمل فريق هول بأن يتمكن المهرجان من اقناعهم بدعم الحدث الذي يدخل في عامه الثامن اليوم. ويقدم الحدث هذا العام فرصة للناس للحضور بتخفيض سعر التذكرة وصل الى 20%، مع حفلات مسائية وعدد من الفعاليات، ويكلف الحجز المبكر قبل الاول من اذار /مارس 24 جنيه استرليني للكبار مع مواقف مجانية للسيارات فيما الأطفال يدخلون بالمجان، أما فيما بعد تصبح سعر التذكرة 40 جنيه استرليني للكبار و10 جنيه للأطفال.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرَف على مهرجان تشلمندلي الكلاسيكي بنظرة مختلفة تعرَف على مهرجان تشلمندلي الكلاسيكي بنظرة مختلفة



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 14:17 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

يحاول أحد الزملاء أن يوقعك في مؤامرة خطيرة

GMT 12:33 2014 الأربعاء ,08 تشرين الأول / أكتوبر

السامريون يحتفلون بعيد العرش على قمة جبل جرزيم في نابلس
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday