رنج روفر أوتوبيوغرافي سيارة الدفع الرباعي الأفخم على الإطلاق
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

تم طرحها خلال المعرض الدولي في الولايات المتحدة

"رنج روفر أوتوبيوغرافي" سيارة الدفع الرباعي الأفخم على الإطلاق

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "رنج روفر أوتوبيوغرافي" سيارة الدفع الرباعي الأفخم على الإطلاق

سيارة الدفع الرباعي
واشنطن - رولا عيسى


أعنلت "رنج روفر" عن إطلاق سيارة الدفع الرباعي الأفخم على الإطلاق، وهي السيارة الأكثر فخامة وقوة، وتم إطلاقها في ولاية نيويورك الأميركية، وبسعر 150 ألف جنيهٍ إسترليني.


وتعد السيارة الجديدة 007 في فيلم الشبح، ورباعية الدفع، وقد صممت لتكون وحدة عمليات المركبات الخاصة للنخبة الجديدة جاكوار لاند روفر.
وتم كشف النقاب عنها في معرض السيارات الدولي في الولايات المتحدة، وهو واحد من أكبر أسواق تصدير الشركة.


وصممت رنج روفر نسخة أوتوبيوغرافي إس.في لتكون أقوى وأفخم سيارة رنج روفر على الإطلاق، إذ تم تطويرها على يد قسم العمليات الخاصة في شركة جاكوار ولاند روفر.


وتتمتع المركبة بشبكة أمامية من الكروم اللامع أو باللون الرمادي الجرافيتي، مع كتابة جديدة لكلمة رنج روفر على غطاء المحرك الأمامي، ونظام عادم بأربع فوهات، كما يمكن للعملاء أيضًا طلب طلاء خارجي بلونين، إذ يطلى الجزء العلوي باللون الأسود مع إمكانية الاختيار من بين 9 ألوان مختلفة للجزء السفلي من السيارة.


وتوفر السيارة 3 محركات مختلفة وتتضمن الخيارات نظام SDV6 الهجين ونظام SDV8، بالإضافة إلى محرك جديد 8 سلندر V8 سعة 5 لتر مع شاحن هواء يولد قوة 550 حصان و680 نيوتن.م من عزم الدوران، وباستخدام هذا المحرك يمكن للنسخة الطويلة التسارع من صفر إلى 60 ميل/س (97 كم/س) في 5.5 ثانية قبل الوصول إلى سرعة قصوى تبلغ 150 كم/س.


وذكر المتحدث باسم الشركة: أوتوبيوغرافي في اس هي الأفخم والأقوى في سلسلة إنتاج رنج روفر على مر الموديلات الناجحة التاريخية خلال 45 عامًا".


ويمكن للمسافرين في الظهر الاسترخاء في المقاعد الفاخرة كليًا مع وجود أجزاء تبريد وثلاجات وطاولات كهربائية، أما أهم التغييرات فجاءت في الداخل، والتي حصلت على أغطية من الألومنيوم بتصميم جديد، ومن لمسات الفخامة البارزة أيضًا هناك "علاقة" لوضع المعاطف وأرضيات من قماش موهير الفاخر.


وعلى الرغم من توافر الكثير من المواصفات المميزة بشكل أساسي ستاندر، إلا أن الشركة توفر الكثير من المواصفات الاختيارية والتي تتضمن أرضية متحركة في منطقة التحميل مصنوعة من الألومنيوم وقشرة الخشب، ويمكن للزبائن طلب حزمة مقاعد إضافية تشتمل على مقعدين جلديين يمكن تركيبهما في الخلف.


وذكر المدير العام لشركة جاكوار لاند روفر للعمليات الخاصة، جون إدواردز: السيارة الجديدة ذات الدفع الرباعي فاخرة جدًا ذات مستوى راحة يصل إلى الحرفية.


بينما لفت المدير الإبداعي لتصاميم رنج روفر، جيري ماكجفرن: مع السيارة  أوتوبيوغرافي، هناك فرصة لتحسين تنفيذ السيارة الفاخرة وتعزيز تجربة العملاء لدينا.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رنج روفر أوتوبيوغرافي سيارة الدفع الرباعي الأفخم على الإطلاق رنج روفر أوتوبيوغرافي سيارة الدفع الرباعي الأفخم على الإطلاق



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 14:17 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

يحاول أحد الزملاء أن يوقعك في مؤامرة خطيرة

GMT 12:33 2014 الأربعاء ,08 تشرين الأول / أكتوبر

السامريون يحتفلون بعيد العرش على قمة جبل جرزيم في نابلس
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday