شركة تسلا للسيارات تُروّج إلى نموذج جديد يحمي السائقين من الأسلحة الكيميائية
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

وضع الدفاع ضد الأسلحة البيولوجية وزيادة دفعة البطارية في تسلا "S"

شركة تسلا للسيارات تُروّج إلى نموذج جديد يحمي السائقين من الأسلحة الكيميائية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - شركة تسلا للسيارات تُروّج إلى نموذج جديد يحمي السائقين من الأسلحة الكيميائية

شركة تسلا تسعى لتطوير سيارتها أس مع دفعة من البطاريات الجديدة 100 كيلو واط
واشنطن - يوسف مكي

تسعى شركة تسلا للسيارات الكهربائية أن تكون متفوقة دائمًا، وحتى لا يكون نموذجها الأخير تسلا 3 الأكثر تفوقًا، ستضيف السيارة المزيد من التحسينات على النموذج تسلا أس، وعممت السيارة تقارير أن تسلا أس ستحصل على دفعة بطاريات جديدة 100 كيلو واط كخيار جديد، موسعة نطاق البطاريات المستخدمة حاليًا من 70 و 90 كيلو واط, وستجعل الشركة السيارة الكهربائية الجديدة أكثر أمانًا مع اضافة وضع الدفاع ضد الأسلحة البيولوجية عن طريق نظام تنقية الهواء داخل السيارة المستخدم حاليا في الموديل أكس.

وظهرت تفاصيل وضع الدفاع ضد الأسلحة البيولوجية في تسلا العام الماضي، عندما قدم مؤسس الشركة ايلون موسك بالإعلان عن هذا التطور مع اطلاق موديل اكس، ويعمل هذا النظام عن طريق استخدام الضغط الايجابي لابقاء الملوثات في الخارج في حين تستخدم ثلاث طبقات من الكربون النشط لتقية الهواء الداخل الى السيارة.

شركة تسلا للسيارات تُروّج إلى نموذج جديد يحمي السائقين من الأسلحة الكيميائية

ويتعامل النظام مع الجزيئات البيولوجية الصغيرة مثل حبوب اللقاح والبكتيريا والغازات الحمضية والقلوية، وعند اطلاقه في أيلول/سبتمبر الماضي مازح موسك الجمهور " نحن نحاول أن نكون رائدين في مجال الدفاع", ويمكن أن تشمل التعديلات الاضافة للموديل اس المزيد من خيارات الالوان وتوسيع نطاق الخيارات التسعة من الاحمر والرمادي الى ظلال مختلفة من اللون الأزرق المتاحة اليوم في بريطانيا.

وأورد موقع سنت التحديثات الكاملة لنموذج تسلا اس والتي ستطال المصابيح الأمامية LED وتهوي المقاعد وأماكن اضافية للتخزين، والتي سترفع من سعر السيارة بالتأكيد، ويمكن أن تدخل الخيارات في هذا الأسبوع ولن لم تؤكد أو تنفي بعد شركة بالو ألتو هذه الشائعات.

وتشير شركة تسلا أنها تطور باستمرار سياراتها وتضيف ميزات جديدة، ولكنها لم تعلق على التكهنات بشأن الاصدارات المستقبلية، وظهر في شريط فيديو مؤخرا عمل لنظام تنقية الهواء، ويظهر في الفيديو شخص يسمى نغورن نيالاند يستخدم النظام أثناء مروره عبر منطقة ذات رائحة سماد قوية.

وشغل الرجل النظام باستخدام الضغط على زر على لوحة القيادة وأشار أنه في غضون ثوان اختفت الرائحة من داخل السيارة، وتشير التوقعات ان الشركة ستكشف عن تصميمها الأحد للسيارات الكهربائية هذا الأسبوع وهو تسلا 3، وكان في الشهر الماضي كشفت النقاب عن النموذج الذي اعتبرته نسخة بأسعار معقولة لمنتجاتها من السيارات الكهربائية المبتكرة.

وتوضّح تسلا أن موديل أي منها يبلغ سعره 65 ألف دولار، ويصل الى سرعة 60 ميل/الساعة في غضون 2.8 ثانية، فيما يستخدم نوعين من البطارية هما 70 كيلو واط و 90 كيلو واط والتي يسير عليها 547 كيلو متر وتستوعب السيارة 5 بالغين وطفلين، ويمكن اعادة شحنها في فترة من 5 الى 6 ساعات، أما سعر تسلا 3 فسيكون 35 ألف دولار، وستصل الى سرعة 60 ميل/الساعة في غضون 6 ثوان، وتسير 346 كيلومتر ولم تؤكد الشركة قدرة البطارية أو الفترة التي تحتاجها لإعادة الشحن بالكامل، وتتسع السيارة لخمسة بالغين.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شركة تسلا للسيارات تُروّج إلى نموذج جديد يحمي السائقين من الأسلحة الكيميائية شركة تسلا للسيارات تُروّج إلى نموذج جديد يحمي السائقين من الأسلحة الكيميائية



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 05:11 2023 السبت ,18 آذار/ مارس

أربعة شهداء برصاص جيش الاحتلال في جنين

GMT 14:25 2017 الخميس ,14 كانون الأول / ديسمبر

أسرار الكولاجين التجميلية للحصول على بشرة متألقة ونضرة

GMT 02:01 2019 الإثنين ,20 أيار / مايو

حسن الرداد يحلُم بتقديم شخصية محمد علي باشا

GMT 17:39 2019 الأحد ,06 كانون الثاني / يناير

عاصفة "بابوك" تتجنّب المناطق السياحية في تايلاند

GMT 13:28 2018 السبت ,06 تشرين الأول / أكتوبر

أهم الوجهات السياحية في بلدان العالم لعام 2019

GMT 13:12 2016 الجمعة ,23 كانون الأول / ديسمبر

غيرلان تعلن عن مجموعتها المميزة من العطور الجديدة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday