شركة كيا تستعد لكشف النقاب عن الجيل الرابع من سبورتاغ
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

جاءت بتصميم شرس يحاكي شكل الطائرات المقاتلة

شركة "كيا" تستعد لكشف النقاب عن الجيل الرابع من "سبورتاغ"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - شركة "كيا" تستعد لكشف النقاب عن الجيل الرابع من "سبورتاغ"

شركة السيارات الكورية "كيا"
سيول - علي صيام

تستعد شركة السيارات الكورية "كيا"، لكشف النقاب عن الجيل الرابع من سيارتها الرياضية "سبورتاغ"، بمقدمة جديدة وتصميم شرس خلال الشهر المقبل في معرض "فرانكفورت" للسيارات.

وتطرح الشركة الكورية الفئة الجديدة من السيارة بأسعار رخيصة مناسبة للميزانية وتبعث السرور لدى الأسرة، فضلًا عن سعي الشركة إلى زيادة المواصفات التقنية المميزة للسيارة "السبورتاغ" على مدى الأعوام الماضية، وتوفير سعر مناسب لمنافسة سيارة "هوندا سي آر في" التي لطالما كانت تحتكر هذه المنطقة.

ويتميز التصميم الخارجي للسيارة "السبورتاغ" الجديد، بأنه يحاكي شكل الطائرات المقاتلة، ليعطي نوعًا من القوة والديناميكية للهيكل الجديد، ومن المقرر أن تطلق الشركة الكورية رسميًا السيارة الجديدة في 15 أيلول / سبتمبر، بينما ستطرح الشركة مجموعتها الأولى للبيع في بريطانيا ابتداء من شباط / فبراير 2016، بسعر يتراوح مابين 17.500 ألف جنيه إسترليني إلى 24 ألف جنيه إسترليني.

ويعبر التصميم الجديد لواجهة السيارة "السبورتاغ"، عن أكبر تغيير حدث في تصميم السيارة، حيث لم تعد المصابيح الأمامية متكاملة مع الشبكة الأمامية للنموذج الجديد، ولكنها مصممة إلى الخلف قليلًا على طول الحواف الخارجية لغطاء محرك السيارة المصمم بشكل حاد وأكثر تفصيلًا، فضلًا عن أقواس العجلات المصممة بشكل أكثر جرأة، كما أن الشبكة الأمامية للسيارة التي تأخذ شكل "أنف النمر" مصممة بشكل منخفض قليلًا وعلى نطاق أوسع، ويضيف المزيد من وحدة التخزين إلى النصف السفلي من واجهة السيارة.

وأفاد المتحدث باسم "كيا" عن السيارة الجديدة: "يتميز هيكل السيارة بتصميم سلس، وأقواس العجلات أكثر جرأة، فضلًا عن خطوط السيارة الحادة مع تصميم أكثر ديناميكية وبمزيد من العضلات، وخلق أستوديو التصميم الأوروبي التابع للشركة الكورية في فرانكفورت في ألمانيا هذا التصميم، بمساهمة من مراكز التصميم التابعة للشركة في مدينة ناميانغ في كوريا، ومنطقة إرفين في كاليفورنيا".

 ويشار إلى أن "كيا" طرحت أول سيارة "سبورتاغ" قبل 22 عامًا، وكشفت الإحصاءات الجديدة أن شرطة العاصمة البريطانية، ضبطت أكثر من 27 ألف سيارة غير مؤمن عليها حتى هذا العام، ولذلك فمن الضروري التأمين على السيارة عند شرائها.

وصادرت قوات الشرطة البريطانية الكثير من السيارات في جميع أنحاء البلاد، والتي تشمل سيارتين "فيراري"، وثلاث سيارات "لامبورغيني"، وعشر سيارات "بنتلي" و40 سيارة "بورش"، حيث ضبطت شرطة العاصمة أكبر عدد من السيارات بلغ 9935 سيارة، تليها مقاطعة ويست يوركشاير، التي ضبطت حوالي 4125 سيارة.

وضبطت أكثر من 27.688 سيارة من عام 2015 حتى الآن، وفي العام الماضي بلغ عدد السيارات المضبوطة 70.430 سيارة، وتم بيع حوالي 1892 ألف سيارات مضبوطة في مزاد علني، مما أدى إلى جمع أكثر من مليون جنيه إسترليني، فضلًا عن سحق مجموعة مكونة من 6736 ألف سيارة، والحصول على قيمة الخردة التي بلغت أكثر من 600 ألف جنيه إسترليني.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شركة كيا تستعد لكشف النقاب عن الجيل الرابع من سبورتاغ شركة كيا تستعد لكشف النقاب عن الجيل الرابع من سبورتاغ



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 21:34 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

«بكين» هل تنهي نزاع 40 عاماً؟ (2)

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

يبشرك هذا اليوم بأخبار مفرحة ومفيدة جداً

GMT 13:29 2018 الأحد ,16 كانون الأول / ديسمبر

"ساعة رضا" فيلم كوميدي يُقدم معالجة جديدة لآلة الزمان

GMT 04:25 2017 الإثنين ,17 إبريل / نيسان

الأحمر النابض يبرز أناقة وجرأة الرجل في الربيع

GMT 10:57 2019 الجمعة ,28 حزيران / يونيو

تعيش أجواء حماسية خلال هذا الأسبوع

GMT 21:48 2018 السبت ,22 كانون الأول / ديسمبر

"بورش" تستدعي أكثر 75 ألف سيارة حول العالم
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday