عرض السيارة فورد موستانج للبيع في بريطانيا
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

لا تتمتع بالجودة والفخامة الكافية من الداخل

عرض السيارة "فورد موستانج" للبيع في بريطانيا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - عرض السيارة "فورد موستانج" للبيع في بريطانيا

السيارة الجديدة من "موستانج"
لندن ـ سليم كرم

وصلت السيارة الجديدة من "موستانج" (Mustang) إلى أسواق المملكة المتحدة، أخيرًا، لتأتي في طرازين أحدهما "الكوبيه" (coupé) والأخرى "ذات السقف المتحرك" (convertible)، مع خيارين من المحركات التي تعمل بالبنزين.
 
يُمثل المحرك الأول محركات "ستانج" الكلاسيكية (classic stang motor)، سعة خمس لترات، ذو ثماني صمامات، يولد قوة قدرها 415 حصان، بحيث تنطلق من صفر لتصل إلى سرعة 62 ميل بالساعة في زمن قدره 4,8 ثانية، مع أقصى سرعة تصل إلى 155 ميل بالساعة، مع انبعاث لغاز ثاني أكسيد الكربون بنحو 299 غرام لكل كيلومتر.
 
وتعادل قيمة الضرائب علي هذه السيارة، التي يبلغ سعرها ثلاثة وثلاثون ألف جنيه إسترليني، قيمة الضرائب علي سيارة "لامبوغيني آفينتادور" (Lamborghini Aventador)، التي يبلغ سعرها مائتان وستون ألف جنيه إسترليني.
 
ويدعو هذا السبب للاتجاه نحو المحرك الآخر ذو 2,3 لترات، الذي يتكون من أربعة اسطوانات، ويولد قوة قدرها 312 حصانًا، كافية لوصول السيارة من سرعة صفر حتى 62 ميل بالساعة في ست ثواني، مع أقصى سرعة تصل إلى 145 ميل بالساعة، وانبعاث لغاز ثاني أكسيد الكربون بنحو 179 غرام لكل كيلومتر.
 
ويكفي الأداء من أجل الذهاب بسيارة يبلغ وزنها 1,7 طن ولكنها تحتاج للمزيد من التحسينات فيما يتعلق بسرعات الدوران المنخفضة، كما أنَّ صوت المحرك لهذه السيارة لا يعبر عن القوة التي تعرف بها سيارات "موستانج" (Mustang).
 
وبشأن نظام التعليق بالسيارة؛ فالمحرك سعة خمس لترات والآخر سعة 2,3 لتر يتمتعان بنظام تعليق يتناسب أكثر لشاحنة عن سيارة رياضية إلا أن تجربة قيادة (Mustang) على الطرق المفتوحة يعطي الشعور بمدى قوة السيارة المفتولة العضلات.
 
وبشأن السعة الداخلية للسيارة؛ تأتي المقاعد الخلفية للسيارة "الكوبيه" (coupé) والأخرى "ذات السقف المتحرك" (convertible) لتتناسب مع الأطفال فقط، بالرغم من أنَّ الصندوق الخلفي للسيارة يتسع لاحتواء مجموعتين من عصا الجولف.
 
ولا تتمتع السيارة من الداخل بالفخامة الكافية في ظل استخدام مكونات بلاستيكية وخامات لا تتمتع بالجودة على أن هذه التفاصيل لن تؤثر على محبي هذه السيارة، فهي سيارة فريدة من نوعها وإذا كانت لا تُعد سيارة رياضية رائعة ولكن يكفي أنها "موستانج" العظيمة (Mustang).

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عرض السيارة فورد موستانج للبيع في بريطانيا عرض السيارة فورد موستانج للبيع في بريطانيا



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 07:49 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

الوضع العام لا يسمح ببدء أي مشروع جديد على الإطلاق

GMT 22:43 2016 السبت ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

سيارة "تيغوان" تحوَّل إلى سيارة منافسة لـ"بي ام دبليو X6"

GMT 13:43 2016 الجمعة ,16 أيلول / سبتمبر

كيفية التخلص من مشكلة انتفاخ العينين

GMT 04:15 2018 الخميس ,31 أيار / مايو

"فلسطين مع الحب" مهرجان سينمائي في بركسيل

GMT 00:39 2017 الثلاثاء ,24 تشرين الأول / أكتوبر

أنغام تكشف سر ظهورها المتألق دائمًا في حفلاتها الموسيقية

GMT 16:24 2017 الأربعاء ,07 حزيران / يونيو

دوري أبطال أوروبا يُحدِّث صدعًا بين غريزمان وفاران
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday