عرض سيارة باتمان موبايل الأصلية من طراز 1965 للبيع
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

تعتبر الأغلى في تاريخ السينما بمبلغ ثلاثة ملايين إسترليني

عرض سيارة "باتمان موبايل" الأصلية من طراز 1965 للبيع

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - عرض سيارة "باتمان موبايل" الأصلية من طراز 1965 للبيع

سيارة باتمان موبايل
واشنطن ـ رولا عيسى

عرضت سيارة "باتمان موبايل" التي شيدت من أجل فيلم "باتمان" للنجم آدم ويست للبيع بمبلغ ثلاثة ملايين إسترليني.

وصنعت السيارة الفريدة من نوعها قبل ثلاثة أسابيع فقط من تصوير سلسلة أفلام "باتمان" عام 1965، وتم شراء السيارة في مزاد علني بقيمة 2.8 مليون إسترليني من قبل ريك شامباتغي، الذي يملك شركة للخدمات اللوجستية ومقرها فينيكس في أريزونا.

وتعتبر السيارة حلم جميع أطفال العالم، وهي معروضة للبيع من قبل معرض "باريت جاكسون" في أريزونا، وتصنف مع سيارة "آستون مارتين دي بي 5" التي ظهرت في فيلم جيمس بوند من أغلى السيارات في تاريخ الأفلام.

ولم يعرف سبب بيع السيارة حتى الآن، وإذا تم بيعها وفقا للسعر المطلوب، وهو ثلاثة ملايين إسترليني فإنها ستكون السيارة الأغلى سعرًا في العالم.

وأوضح رئيس شركة "شامبانغي لوغيستك" السيد شامباتغي، أنه نشأ وهو يشاهد أفلام "باتمان"، وأنه عندما اشترى السيارة عام 2013 وسألوه عن المكان الذي سيخزنها فيه أجابهم مازحًا "في غرفة المعيشة، سأهدم جدارًا وأضعها في غرفة المعيشة الخاصة بي"

وأكد روغر سي جونسون من معرض "باريت جاكسون"، أن السيارات الراقية تعد نادرة جدًا، وأن الكثير من الناس لم يرونها من قبل ولذلك فهم لا يقدرون قيمتها التاريخية، ومع ذلك فإن أكثر السيارات المرغوب فيها هي تلك التي يستطيع كل رجل أو امرأة أو طفل التعرف عليها بسهولة.

وأضاف: "ستبقى سيارة باتمان موبايل أحد هذه السيارات، فهي أكثر من مجرد سيارة لنقل الأبطال الخارقين لمكافحة الجريمة، ومن أهم مميزات هذه السيارة الأدوات الرائعة التي تملكها والتي تمثل كل الاحتياجات اللازمة لتحطيم الجرائم، إنها الدليل الإيجابي على أن خيال كاتب الأفلام لا يعرف الحدود التكنولوجية".

وصمتت السيارة "باتمان موبايل" على الطراز الإيطالي بواسطة "لينكون فيوتشر" وتم بيعها إلى جورج بارييس، بقيمة مليون دولار، حيث أنفق 15 ألف دولار لإعداد السيارة الصاروخية لفيلم "باتمان"، وتضم أدوات عدة مثل "بات فون، بات راي بروجيكتور، ونظام تضخيم الإطارات التلقائي"، وظلت السيارة بحوزة جورج بارييس حتى تم بيعها إلى ريك شامباتغي.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عرض سيارة باتمان موبايل الأصلية من طراز 1965 للبيع عرض سيارة باتمان موبايل الأصلية من طراز 1965 للبيع



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 07:49 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

الوضع العام لا يسمح ببدء أي مشروع جديد على الإطلاق

GMT 22:43 2016 السبت ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

سيارة "تيغوان" تحوَّل إلى سيارة منافسة لـ"بي ام دبليو X6"

GMT 13:43 2016 الجمعة ,16 أيلول / سبتمبر

كيفية التخلص من مشكلة انتفاخ العينين

GMT 04:15 2018 الخميس ,31 أيار / مايو

"فلسطين مع الحب" مهرجان سينمائي في بركسيل

GMT 00:39 2017 الثلاثاء ,24 تشرين الأول / أكتوبر

أنغام تكشف سر ظهورها المتألق دائمًا في حفلاتها الموسيقية

GMT 16:24 2017 الأربعاء ,07 حزيران / يونيو

دوري أبطال أوروبا يُحدِّث صدعًا بين غريزمان وفاران
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday