فورتو كابريو 2016 تمتلك برنامج استقرار إلكتروني يمنحها الثقة على الطريق
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

لاقت اعتراضًا بسبب تصميمها وعدم وجود مساحة كافية للركاب

فورتو كابريو 2016 تمتلك برنامج استقرار إلكتروني يمنحها الثقة على الطريق

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - فورتو كابريو 2016 تمتلك برنامج استقرار إلكتروني يمنحها الثقة على الطريق

سيارة فورتو كابريو 2016
برلين ـ جورج كرم

تتميّز سيارة فورتو كابريو 2016 بغطاء محركها الأوتوماتيكي، والذي يمكن فتحه وإغلاقه تحت أي سرعة في غضون 12 ثانية، إلى جانب مقاعدها المريحة الدافئة المناسبة لشتاء اسبانيا، إلا أن الموديل السابق منها لا تمتلك مساحة كافية للتخزين، ولكنها تكفي لحقيبتي سفر متوسطتين في الحجم.

وتمتلك السيارة محرك توربو مزدوج بثلاث أسطوانات بقوة 89 حصانًا، مع كلتش أوتوماتيكي بست سرعات، وغير يدوي بخمس سرعات، وهو أفضل بكثير من الآلية اليدوية القديمة للسيارة، إلا أن السيارة صعبة القيادة على الطرق المفتوحة، ويفضل قيادتها في المدن والبلدات. وبالرغم من أدائها المحدود الا أن موديلاتها الأصغر حجما لديها استجابة مثيرة للسرعة وحتى على الطريق السريع، وعلى المنحدرات، وتعد الشركة بأن تكون نماذجها التي ستطرح في الصيف أكثر سرعة وتمتلك المزيد من القوة.

ولاقت السيارة بعضًا من الاعتراض بسبب التصميم وعدم وجود مساحة كافية للركاب، ولعدم تحسين راحة الركوب فيها في الماضي، ولكن هذه السيارة الجديدة توفر مساحة أكبر للركاب، وتمتلك نظام تعليق مصمم بشكل صحيح يتعامل بكفاءة أكبر مع المطبات الصغيرة.

وتأتي السيارة مع برنامج استقرار الكتروني يمنحها المزيد من الاستقرار على الطريق، وتستجيب السيارة لعجلة التوجيه بكفاءة بسبب وزنها الخفيف وصغر حجمها، واحتلت هذه السيارة منذ طرحها 10% من مبيعات شركة سمارت للسيارات، ويبلغ سعرها 15 ألف جنيه استرليني، وتصل سرعتها الى 96 ميل/الساعة، وتستطيع السيارة أن تصل الى سرعة 62 ميل/الساعة في غضون 11 ثانية، وهي اقتصادية للوقود فتسير 57ميل/الغالون في المدينة، و 67ميل/الغالون على الطريق السريع، مؤدية الى انبعاث 97غم/كم من ثاني أكسيد الكربون.

وبعد ثلاثة أجيال و22 عامًا، يبدو أن هذه السيارة تلاقي توقعات الكثيرين من شركة سمارت، وهي بالفعل صغيرة وممتعة للنظر وبتصميم جميل يجلب للوجه الابتسامة، فعند سؤال مدير اختبارات سمارت كريستوفر شولنبرغ عن السيارة أجاب " تجاوزنا القيود على السيارة التقليدية، وحسنا نظام التعليق لركوب أفضل وزدنا المساحة قليلا لتناسب جسم الانسان العادي."

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فورتو كابريو 2016 تمتلك برنامج استقرار إلكتروني يمنحها الثقة على الطريق فورتو كابريو 2016 تمتلك برنامج استقرار إلكتروني يمنحها الثقة على الطريق



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 07:29 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء ممتازة في حياتك المهنية والعاطفية

GMT 13:17 2020 الثلاثاء ,27 تشرين الأول / أكتوبر

مفاوض عن مفاوض ومقاوم عن مقاوم .. يفرق

GMT 01:22 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

وعد تواجه انتقادات تباين لون بشرتها عن والدتها

GMT 01:24 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

تفاصيل دفع سعد لمجرّد غرامة بتهمة اغتصاب فرنسية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday