فورد تكشف النقاب عن أسعار سيارتها الرياضية فوكاس
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

تتمتع بثبات كامل على الطريق ويسهل التحكم فيها

"فورد" تكشف النقاب عن أسعار سيارتها الرياضية "فوكاس"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "فورد" تكشف النقاب عن أسعار سيارتها الرياضية "فوكاس"

السيارة الرياضية "فوكاس"
واشنطن - يوسف مكي

كشفت شركة "فورد" عن سعر سيارتها الرياضية الجديدة من طراز "فوكاس" ذات الأبواب الخمسة، والتي تبلغ قيمتها حوالي 28940 جنيه إسترليني.
وصرّح رئيس هندسة البرنامج في سيارة "فوكاس" الجديدة يورغن غاغستاتر، بأن التسليم سيكون مطلع العام المقبل، مشيرًا إلى أنها سيارة سريعة وتتمتع بثبات كامل كما يسهل التحكم فيها.

وتبلغ السرعة القصوى للسيارة 165 ميلًا في الساعة، بينما التسارع في النسخة الرياضية الجديدة من "فورد" يصل إلى 62 ميلًا في الساعة، ومن المتوقع أن يشعل العرض المنافسة في سوق السيارات ذات الأبواب الخمسة، وأبرزها السيارة "سيفيك" الرياضية من "هوندا" وكذلك سيارة "ليون كوبرا" من "سيات".

وأوضح غاغستاتر أن تطوير المحرك لهذه السيارة الرياضية من فئة "هاتشباك" يمثل تحديًا كبيراً، بعدما تم تزويد المحرك المكون من أربع اسطوانات بشاحن توربيني مزدوج يولد قوة قدرها 345 حصان، كما هو الحال في النسخة الأخيرة من "موستانغ"، الأمر الذي يمنحها ثباتًا قويًا في المناورات مع تحكم كامل.

فورد تكشف النقاب عن أسعار سيارتها الرياضية فوكاس

وتعد هذه النسخة رقم 30 من سيارات "RS" بينما النسخة الثالثة من طراز "فوكاس". ولكن على عكس سابقاتها فإن النسخة الأخيرة ذات دفع رباعي وتستخدم محور خلفي من ""GKN في نظام التعليق والذي يساعد على فرض الثبات في المنحنيات.

وبعدما كانت النسخة السابقة من سيارة "فوكاس" تضم أجنحة وفتحات لدخول الهواء، فإن النسخة الأخيرة لم تضم سوى شبكة أمامية وستارة خلفية بينما يبقى هيكل السيارة دون تغيير بحيث يشبه مثيلتها الحالية من فئة "ST".

وعلى صعيد المقصورة الداخلية فإن السيارة RS تتميز بمقاعد تمنح الراحة الكاملة أثناء القيادة بينما نجدها أيضاً وقد ضمت إطارات خاصة ونظام تعليق جرى تخصيصه من أجل توفير أداء رياضي عبر مخفف الصدمات والمحاور التي تستحوذ على الموقع المخصص لوضع الإطار الاحتياطي.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فورد تكشف النقاب عن أسعار سيارتها الرياضية فوكاس فورد تكشف النقاب عن أسعار سيارتها الرياضية فوكاس



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 07:29 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء ممتازة في حياتك المهنية والعاطفية

GMT 13:17 2020 الثلاثاء ,27 تشرين الأول / أكتوبر

مفاوض عن مفاوض ومقاوم عن مقاوم .. يفرق

GMT 01:22 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

وعد تواجه انتقادات تباين لون بشرتها عن والدتها

GMT 01:24 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

تفاصيل دفع سعد لمجرّد غرامة بتهمة اغتصاب فرنسية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday