فولفو v60 cross country صاحبة السائق
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

هادئة ومريحة لفترات طويلة

"فولفو V60 Cross Country" صاحبة السائق

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "فولفو V60 Cross Country" صاحبة السائق

فولفو V60 Cross Country
واشنطن - جورج كرم

انتشر تساؤل هل مُنعت السيارات الفاخرة من استخدام الأسماء المفهومة؟ مما يكون شرح أبجدية الأسماء المحيرة التي تستخدمها "أكورا"، "أودي"، "بي ام دبليو"، انفينيتي"، "لكزس" و"مرسيدس", وخرجت "فولفو" من هذا الدرب بأحدث إصدار وهو"V60" من خلال إضافة كلمتين وهم: مخترقة الضاحية " Cross Country".
وظهرت تسمية "V70" في أواخر عام 1990، لتصبح في نهاية المطاف ببساطة "XC70"، ولكن اسأل أي مالك وسيجيب أنه يقود مخترقة الضاحية، إلى جانب ذلك، قامت "فولفو" بتعليق شارة "XC60" على نموذجهم الأكثر شعبية، لذلك جاء هذا الاسم من "V60".
قمت أنا وزوجتي، ماريكو، بقيادة " Cross Country" عبر البلد من سياتل إلى بيند في ولاية أوريغون، وساعدتنا "فولفو" في أنَّ نبقى نشيطين خلال رحلة الـ830 ميل.
ببساطة، هذه هي سيارة "V60" المجهزه بالكامل، يرتفع هيكل "فولفو" نحو 2.6 بوصة كما ترتفع السيارة ثماني بوصات من الأرض.
تقوم " Cross Country" بتدليل ركابها, فهي هادئة، ومريحة للفترات الطويلة، تعتبر المقاعد التجبيرية هي الأفضل لدى زملائي بين السيارات.
وفي مكان عالي بالقرب من ولاية أوريغون، يمكننا التعجل بكل ثقة، حيث تحتوي السيارة على محرك توربو بـ2.5 لترًا، وخمسة أسطوانات بقوة 250 حصانًا و266 رطلًا قدم من عزم الدوران, وتشمل السيارة على ست سرعات.
وتتمتع السيارة بمميزات تكنولوجيا آمنة، إضافة إلى البقعة العمياء وإنذار حارات المغادرة، هناك نظام الفرامل التلقائي لتجنب معظم حوادث السيارات تحت سرعة 31 ميلًا في الساعة.
وبمجرد المرور على رادار بسرعة معينة والتحكم في السيارة، فسيحدث ذلك تلقائيًا في المرة المقبلة.
وتقدر معدلات وكالة حماية البيئة السيارة بـ20 ميلًا للغالون الواحد في المدينة، و28 في الطرق السريعة.
ويبلغ ثمن "فولفو"  49.000 دولارًا، بتقنية آمنة مذهلة، وعلى المشترين الذين يريدون شارة "فولفو" النظر إلى " V60 Cross Country" ولكنها تصنع اسمًا حقيقيًا لها يصفها أينما ذهبت.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فولفو v60 cross country صاحبة السائق فولفو v60 cross country صاحبة السائق



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 14:17 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

يحاول أحد الزملاء أن يوقعك في مؤامرة خطيرة

GMT 12:33 2014 الأربعاء ,08 تشرين الأول / أكتوبر

السامريون يحتفلون بعيد العرش على قمة جبل جرزيم في نابلس
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday