فيات تستعد لطرح أحدث موديلات سيارة 300 العام المقبل
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

لتعزيز مبيعاتها من خلال منافسة المركبات المماثلة

"فيات" تستعد لطرح أحدث موديلات سيارة "300" العام المقبل

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "فيات" تستعد لطرح أحدث موديلات سيارة "300" العام المقبل

سيارة "300"
ميلانو ـ ليليان ضاهر

تعتزم مجموعة فيات كرايسلر أوتوموبيل، الإيطالية الأميركية للسيارات، طرح أحدث موديلاتها من سيارة "300" خلال العام المقبل، لتعزيز مبيعاتها من خلال منافسة السيارات المماثلة مثل فورد توراس، وشيفروليه إمبالا، وتويوتا أفالون.

وذكرت وكالة بلومبرج، أن شركة كرايسلر التي ارتفعت مبيعاتها في تشرين الأول/ أكتوبر الماضي للشهر الـ55 على التوالي، قفزت أيضًا مبيعاتها خلال الشهور العشرة الأولى من العام الحالي، بحوالي 15%، لتتفوق على أي شركة سيارات أخرى باستثناء ميتسوبيشى موتورز اليابانية، وساو بارو، التي تنتجها فوجي هيفي أند ستريز اليابانية.

وصرح رئيس مجموعة فيات كرايزلر، سيرجيو ماركيوني، أنه يعتمد على نجاح كرايسلر في أميركا الشمالية في تدعيم عمليات فيات في أوروبا، والتي انخفضت مبيعاتها العام الماضي، إلى أدنى مستوى منذ عشرين عامًا، لاسيما أن كرايسلر، حققت ارتفاعًا واضحًا في المبيعات خلال الـ 12 من الـ 13 فصلًا الماضية، بفضل تزايد مبيعات متعددة الأغراض ورام البيك آب.

وأكد رئيس تصميم المنتجات في شركة كرايسلر، رالف جيلز، أن موديلات 300 هي المعيار الذهبى للشركة، رغم أنها طرحت في الأسواق منذ عام 2005 ، والتي اعتمد إنتاجها على سيارة مرسيدس "E-class"  عندما كانت شركة ديملر مرسيدس الألمانية، مستحوذة عليها ولكن كرايسلر طورت بعد ذلك سيارة 300 في عام 2011 ، لتتميز بالفخامة والسرعة، حيث بات محركها من نوع v8 ، وبقوة 300 حصان. حسبما نشرت جريدة المال.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فيات تستعد لطرح أحدث موديلات سيارة 300 العام المقبل فيات تستعد لطرح أحدث موديلات سيارة 300 العام المقبل



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 14:17 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

يحاول أحد الزملاء أن يوقعك في مؤامرة خطيرة

GMT 12:33 2014 الأربعاء ,08 تشرين الأول / أكتوبر

السامريون يحتفلون بعيد العرش على قمة جبل جرزيم في نابلس
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday