كاديلاك atsv سيّارة بعضلات قوية وسريعة في الوقت ذاته
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

ستُمكِّن "جنرال موتورز" من استعادة أمجاد الماضي من خلالها

"كاديلاك ATS-V" سيّارة بعضلات قوية وسريعة في الوقت ذاته

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "كاديلاك ATS-V" سيّارة بعضلات قوية وسريعة في الوقت ذاته

السيارة "كاديلاك ATS V "
لندن ـ كاتيا حداد

تُعتبر سيارة كاديلاكAST-V  مثالًا للسيارات السريعة جدًّا، فهي سيارة بعضلات قوية ومصقولة في الوقت ذاته، والتي ستتمكن الشركة المصنِّعة والعلامة التجارية "جنرال موتورز" من استعادة أمجاد الماضي من خلالها، فوخصوصًا بعد أن نقلت المكتب الرئيسي لها إلى منهاتن.

وصُمِّمَت السيارة الجديدة على الطراز العالمي، فالسيارة تظهر ببراعة ما يستطيع مهندسو جنرال موتورز تقديمه، من خلال هيكل مثير للإعجاب مُصنَّع من ألياف الكربون، ومكابح بريمبو، ومضخة النفط والتبريد الجاهزتين للسرعة، إلى جانب قدرتها على السير في المدينة دون إحداث الكثير من الدراما.

وتستطيع السيارة الوصول لسرعة 60 ميل في غضون 3 ثوانٍ فقط، وتمتلك محرك توربو V6 مزدوج سعة 3.6 لتر، بقوة 464 حصانا، وعزم دوران 445 رطل/قدم، مع غيار اوتوماتيكي بثماني سرعات، ونابض مزدوج، وتستطيع السيارة السير 12 ميل/غالون في المدينة، و24 ميل/الغالون على الطريق السريع فهي ليست اقتصادية كما يجب.

وتبدو السيارة متوازنة ومحددة الزوايا بشكل ملحوظ، مما يجعلها سهلة القيادة، فهي سيارة بعضلات قوية ومصقولة في الوقت ذاته، وتمتلك السيارة الجيل الثالث من سيطرة الركوب المغناطيسية التي تعزز استجابتها الفورية والديناميكية للقيادة والظروف الصعبة، اضافة الى عجلة قيادة ذات استجابة عالية، وتستطيع السيارة الوصول لسرعة 189 ميل/الساعة.

وتحتوي على لوحة أجهزة قياسية فخمة، وصُمِّم صالونها من مواد رفيعة مناسبة لتهدئة الأعصاب ومريحة للنظر، ولكن شاشتها تفتقر لحساسية اللمس فيصعب التعاطي معها في بعض الاحيان، الا أن كراسيها تحتوي على مساند قابلة للتعديل، الى جانب كاميرا وأجهزة استشعار متكاملة البيانات.

وتمتلك السيارة 3 مقاعد خلفيّة مريحة، ويمكن أن يعاني مالكها من مساحة التخزين الصغيرة، فصندوق السيارة لا يستطيع احتواء الكثير من الحاجات، ومع ذلك يمكن القول إن هذه السيارة هي الأكثر قدرة في الاداء على الكوكب، ويبدأ سعرها من 61 ألف دولار، ويصل الى 75 ألف دولار.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كاديلاك atsv سيّارة بعضلات قوية وسريعة في الوقت ذاته كاديلاك atsv سيّارة بعضلات قوية وسريعة في الوقت ذاته



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 07:29 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء ممتازة في حياتك المهنية والعاطفية

GMT 13:17 2020 الثلاثاء ,27 تشرين الأول / أكتوبر

مفاوض عن مفاوض ومقاوم عن مقاوم .. يفرق

GMT 01:22 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

وعد تواجه انتقادات تباين لون بشرتها عن والدتها

GMT 01:24 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

تفاصيل دفع سعد لمجرّد غرامة بتهمة اغتصاب فرنسية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday