ماستر ميكانيك تصمم سيارات بأشكال مناسبة لكائنات فضائية
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

في محاكاة لمركبات الفضائيين ضمن الأفلام السينمائية

"ماستر ميكانيك" تصمم سيارات بأشكال مناسبة لكائنات فضائية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "ماستر ميكانيك" تصمم سيارات بأشكال مناسبة لكائنات فضائية

شركة "ماستر ميكانيك" الأميركية لخدمات السيارات
واشنطن - رولا عيسى

عملت شركة "ماستر ميكانيك" الأميركية لخدمات السيارات، على تصميم هياكل مركبات ذكرت أنها تصلح لكائنات فضائية، وفقاً لمالك الشركة "مايكل فيتر".

وتتراوح أسعار هذه السيارات بين 113 ألف دولار و375 ألف دولار، ويتم عملها بحسب الطلب، حيث يتقدم مالك السيارة بعرض مواصفاته أو مقترحاته، ويتم العمل عليها وتصميمها بهياكل منحنية، وتبلغ السرعة القصوى لهذه السيارات حوالي 160 كيلومترًا في الساعة.

وتعمل الشركة التي تقع في ولاية "فلوريدا"، على تصميم مركبات تشبه تلك التي تظهر في أفلام سينمائية تتحدث عن غزو فضائي لكوكب الأرض، في حين يُجري المهندسون والفنيون لدى الشركة عدة تعديلات على السيارات الخاصة بزبائنهم ليصبح شكلها ليصبح شكلها خارقاً للعادة، ويطلقون عليها اسم "المركبات غير الأرضية"، أي التي تخص كائنات فضائية.

وتتخلص الشركة من هيكل السيارة الأصلي، ثم تُثبت قطعًا أخرى بالإضافة إلى زيادة طولها، ويذكر مسؤولو الشركة أنهم ابتكروا هذه الفكرة من أجل المرح والتغيير، وتم استخدام سيارة "شيفروليه أفيو" كأول تجربة لفكرتهم.

وأجريت عمليات تحويل سيارات من علامات تجارية أخرى مثل "تويوتا بريوس" و"بورش بوكستر" إلى موديلات خارقة تم بيع الواحدة بمبالغ تتراوح بين 75 ألف و250 ألف دولار، وعلاوة على ذلك، تتراوح قدرة محركات السيارة الفضائية بين 95 و300 حصان، وتبدأ الفكرة بتقسيم السيارة الأصلية إلى اثنتين.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ماستر ميكانيك تصمم سيارات بأشكال مناسبة لكائنات فضائية ماستر ميكانيك تصمم سيارات بأشكال مناسبة لكائنات فضائية



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 14:17 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

يحاول أحد الزملاء أن يوقعك في مؤامرة خطيرة

GMT 12:33 2014 الأربعاء ,08 تشرين الأول / أكتوبر

السامريون يحتفلون بعيد العرش على قمة جبل جرزيم في نابلس
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday