أنونيموس تهدد بـمحرقة إلكترونية ضد الاحتلال نصرة لأبناء الشعب الفلسطيني
آخر تحديث GMT 15:13:24
 فلسطين اليوم -

تكبّدت المواقع العبرية خسائر بلغت قيمتها 3 مليون دولار وتجاهلتها الحكومة

"أنونيموس" تهدد بـ"محرقة إلكترونية" ضد الاحتلال نصرة لأبناء الشعب الفلسطيني

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "أنونيموس" تهدد بـ"محرقة إلكترونية" ضد الاحتلال نصرة لأبناء الشعب الفلسطيني

القراصنة الشهيرة بـ"أنونيموس"
واشنطن ـ يوسف مكي

أعلنت مجموعة القراصنة الشهيرة بـ"أنونيموس" بأنَّها ستشن "محرقة إلكترونية" ضد مواقع الاحتلال الإسرائيلي الحكومية وغير الحكومية الأسبوع المقبل لمحوها من فضاء الإنترنت.

وهدَّدت الـ"أنونيموس" في تسجيل مصور بعنوان "رسالة أنونيموس إلى إسرائيل" بإزالة كل خوادم ومواقع الإنترنت، وكل المواقع الالكترونية التي تنتمي إلى حكومة وجيش الاحتلال الإسرائيلي والبنوك يوم 7 نيسان/ أبريل المقبل.

ويُظهر التسجيل رجلًا يرتدي قناع "فانديتا" ويوجه خطابًا إلى ما وصفهم بـ"الكيانات الصهيونية الحمقاء".

وأضاف التسجيل "إننا قادمون لمعاقبة الاحتلال الإسرائيلي مرة أخرى بسبب جرائمكم في الأراضي الفلسطينية، كل ما نراه هو العدوان المتواصل والقصف والقتل والخطف للشعب الفلسطيني، كما حدث في الحرب الأخيرة على غزة في عام 2014".

وأكد "الأنونيموس" في التسجيل الصوتي أنهم لن يقفوا موقف المتفرج في الوقت الذي لا تزال فيه الدول الأجنبية "صامتة"، مضيفًا "لن نقف ضد الجرائم البشعة ضد الإنسانية".

وعرض التسجيل لقطات لجيش الاحتلال الإسرائيلية خلال العدوان على غزة الصيف الماضي، وواصل التسجيل الصوتي قائلًا "سنمحو إسرائيل من الفضاء الإلكتروني في 7 نيسان/ أبريل 2015، ستكون هناك محرقة إلكترونية".

ووصف "الأنونيموس" الشباب الفلسطيني بأنَّه رمز للحرية والمقاومة والأمل، قائلًا لهم "لن نستسلم ونتعهد بالدعم".

وتابع "سنواصل مهاجمة إسرائيل إلكترونيًا حتى يصبح أبناء الشعب الفلسطيني أحرارًا، سنستمر في غزو ومهاجمة الأجهزة الخاصة بهم، والمواقع والبيانات الشخصية أيضًا"، مضيفًا "ستفهمون ماذا تعني "المحرقة الإلكترونية" في 7 نيسان/ أبريل 2015".

يُذكر أنَّ هذه المجموعة أطلقت هجمات إلكترونية ضد مواقع الاحتلال الإسرائيلي في الماضي، بدءًا من عام 2012 خلال العدوان على قطاع غزة، وكان آخرها العام الماضي.

وصرَّح محلل استخباراتي بارز، بنيامين تديكر، بأنَّ السلطات الإسرائيلية لا تعتبر إعلان هذا المجهول تهديدًا خطيرًا بعد أربعة أعوام من تكرار هذا الموقف.

وأضاف تديكر "على الرغم من التطور المتزايد في تقنيات القرصنة، رأينا أن القرصنة تعتبر أقل ضررًا على البنى التحتية الإسرائيلية، بسبب ريادة إسرائيل في معظم تكتيكات الحرب الإلكترونية، سواء الهجومية أو الدفاعية".

وذكرت صحيفة "هآرتس" العبرية، أنَّ الهجوم الإلكتروني على "إسرائيل" عام 2013 تسبب في خسارة 3 مليون دولار، مشيرة إلى أنَّ قيمة الأضرار كانت كبيرة, إذ استهدف الهجوم 100 ألف موقع و40 ألف صفحة "فيسبوك"، و5 آلاف حساب "تويتر" و30 ألف حساب بنكي.    

وأصرَّت حكومة الاحتلال وقتها على أنَّه لم يكن هناك خلل كبير، على الرغم من أنَّ الهجمات حجبت كثير من المواقع، وأسفرت عن نشر بيانات المسؤولين الشخصية على الإنترنت، واستهدف الهجوم أيضًا مواقع تابعة لجهاز "الموساد"، والجيش الإسرائيلي، وبنك القدس ووزارة الخارجية.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أنونيموس تهدد بـمحرقة إلكترونية ضد الاحتلال نصرة لأبناء الشعب الفلسطيني أنونيموس تهدد بـمحرقة إلكترونية ضد الاحتلال نصرة لأبناء الشعب الفلسطيني



ارتدين ثيابًا صيفية ولفتن الانتباه والأنظار لهن

أميرات هولندا في صورة رسمية في قصر هويس تن بوش

امستردام - فلسطين اليوم
ظهرت أميرات هولندا جميعهن في صورة رسمية صادرة عن العائلة المالكة الهولندية، في قصر هويس تن بوش، بهولندا. وظهرت الملكة ماكسيما والملك ويليام ألكساندر، مع الأميرات كاثرينا، 15 عامًا، ألكسيا، 14 عامًا، وأريان، 12 عامًا، في صور رسمية جرت في قصر هويس تن بوش، في لاهاي، أحد المساكن التي تملكها العائلة المالكة في هولندا، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية. وظهرت الأميرات الثلاثة مع والدهن، ولفتن الانتباه والأنظار لهن خلال التقاط الصور الرسمية. وارتدت جميع الأميرات ثيابًا صيفية، لكنهن ظهرن فى إطلالات مختلفة، تميز كل واحدة عن الأخرى، إذ ارتدت كاثرينا أماليا، وهي الأكبر سناً من الثلاثة، فستاناً جميلاً بلا أكمام بلون برتقالي فاتح مع الدانتيل الشفاف في العنق والخصر، وظهرت تشبه والدتها بشكل كبير، كما ارتدت حذاء رقيقا من الألوان المحايدة...المزيد

GMT 06:42 2015 الثلاثاء ,27 كانون الثاني / يناير

أكاذيب تقلق البريطانيين خلال السفر على متن طائرة

GMT 19:42 2019 الإثنين ,25 آذار/ مارس

خواتم ذهب أصفر أحدث موضة

GMT 06:33 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

نصائح بسيطة للحصول على مطبخ ريفي أنيق

GMT 05:20 2018 الأربعاء ,24 كانون الثاني / يناير

خالد سليم يستأنف تصوير "رسايل" المُقرّر عرضه في رمضان 2018

GMT 16:41 2017 الأربعاء ,20 كانون الأول / ديسمبر

القبض على فتاة فلسطينية ثانية عقب ضربها جنديين إسرائيليين

GMT 04:43 2016 الثلاثاء ,28 حزيران / يونيو

آيات خالد تطلق مجموعة جديدة من العرائس الكروشيه

GMT 19:41 2016 الثلاثاء ,07 حزيران / يونيو

الشوكولاتة الداكنة تحمي القلب والأوعية الدموية
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday