إعادة الشرعية ينفي موافقة الرياض على بدء هدنة في اليمن لمدة 5 أسابيع
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

مقتل 12 مسلحًا إثر كمين نصبته "المقاومة الشعبية" في لحج

"إعادة الشرعية" ينفي موافقة الرياض على بدء هدنة في اليمن لمدة 5 أسابيع

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "إعادة الشرعية" ينفي موافقة الرياض على بدء هدنة في اليمن لمدة 5 أسابيع

القتال في اليمن
الرياض - فلسطين اليوم

نفى مصدر مسؤول في دول "تحالف إعادة الشرعية في اليمن"، الجمعة، مزاعم الجماعات المسلحة التابعة للحوثيين والرئيس السابق علي عبدالله صالح، بشأن موافقة السعودية على بدء هدنة الجمعة، ولمدة خمسة أسابيع.

وأكد المصدر أن الأمين العام للأمم المتحدة، بان كي مون، يواصل اتصالاته مع المسؤولين في دول التحالف للمساعدة في إدخال المساعدات، وهو ما أكدته دول التحالف بشأن استمرار أعمال الإغاثة دون انقطاع، وشدد المصدر على أن قرار الهدنة من عدمه عائد إلى الحكومة اليمنية ودول التحالف.

كما دعت الخارجية الأميركية إلى هدنة إنسانية في اليمن خلال شهر رمضان، بينما تتواصل جهود المبعوث الدولي إسماعيل ولد الشيخ أحمد؛ للتوصل إلى هدنة إنسانية مع تفاقم الأوضاع المعيشية في مناطق يمنية عدة.

وأظهر مقطع فيديو طائرات الأباتشي السعودية وهي تقصف راجمات صواريخ وعربات كان الحوثيون يطلقون منها صواريخ وقذائف على المواقع الحدودية السعودية.

بينما شنت طائرات التحالف غارت جوية على مواقع الحوثيين في صنعاء، واستهدفت منازل قيادات حوثية، وأفادت معلومات بمقتل القائد الميداني الحوثي محمد علي جحاف و9 آخرين في غارة لقوات التحالف في مأرب.

وتجرى اشتباكات عنيفة في عدد من أحياء مدينة عدن، وقصف الحوثيون عددًا من المناطق السكنية بشكل عشوائي، في حين تستمر الاشتباكات في تعز.

وأسفرت اشتباكات بين كمين أعدّته المقاومة في لحج جنوب البلاد وبين أنصار الحوثي عن سقوط 12 شخصًا من المسلحين، وخلفت المعارك المستمرة بين المقاومة الشعبية والحوثيين في كرش والمسيمير وردفان والعند مئات القتلى والجرحى غالبيتهم من الحوثيين.

كانت المقامة شنت هجومًا، الخميس الماضي، على عدد من النقاط التابعة للحوثيين في ديرية أرحب، واستهدف الهجوم نقطة للحوثيين في مفرق "غولة زندان" وأخرى في قرية بيت سنان، ما أدى إلى مقتل وإصابة 10 حوثيين.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إعادة الشرعية ينفي موافقة الرياض على بدء هدنة في اليمن لمدة 5 أسابيع إعادة الشرعية ينفي موافقة الرياض على بدء هدنة في اليمن لمدة 5 أسابيع



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 21:34 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

«بكين» هل تنهي نزاع 40 عاماً؟ (2)

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

يبشرك هذا اليوم بأخبار مفرحة ومفيدة جداً

GMT 13:29 2018 الأحد ,16 كانون الأول / ديسمبر

"ساعة رضا" فيلم كوميدي يُقدم معالجة جديدة لآلة الزمان

GMT 04:25 2017 الإثنين ,17 إبريل / نيسان

الأحمر النابض يبرز أناقة وجرأة الرجل في الربيع

GMT 10:57 2019 الجمعة ,28 حزيران / يونيو

تعيش أجواء حماسية خلال هذا الأسبوع

GMT 21:48 2018 السبت ,22 كانون الأول / ديسمبر

"بورش" تستدعي أكثر 75 ألف سيارة حول العالم
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday