الهلال الأحمر الإماراتي يجهز لافتتاح المدينة السكنية التي أنشأها في خان يونس
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

ناقش سير العمل في مشاريع تنموية تشرف على تنفيذها "أونروا"

"الهلال الأحمر" الإماراتي يجهز لافتتاح المدينة السكنية التي أنشأها في خان يونس

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "الهلال الأحمر" الإماراتي يجهز لافتتاح المدينة السكنية التي أنشأها في خان يونس

هيئة الهلال الأحمر الإماراتي
أبوظبي – سعيد المهيري

بحثت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي وعدد من المنظمات الإنسانية الإقليمية والدولية، تنسيق الجهود وتعزيز الشراكة لتطوير مجالات العمل الإغاثي والإنساني، بجانب بناء القدرات وتنمية المجتمعات الهشة وتخفيف وطأة المعاناة عن كاهل الشعوب التي تعاني ظروفا إنسانية صعبة.

جاء ذلك خلال لقاء رئيس مجلس إدارة هيئة الهلال الدكتور حمدان مسلم المزروعي والأمين العام للهيئة الدكتور محمد عتيق الفلاحي، وفود وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين في الشرق الأدنى "الأونروا" والاتحاد الدولي لجمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر.

كما بحث رئيس مجلس إدارة هيئة الهلال الأحمر والأمين العام خلال لقائهما المفوض العام للأونروا بيير كرينبول في اليومين الماضيين، سير العمل في عدد من المشاريع التنموية التي تمولها هيئة الهلال الأحمر وتشرف على تنفيذها "أونروا" في إطار الشراكة الإنسانية بين الجانبين والمستمرة منذ عدة سنوات لتخفيف معاناة الفلسطينيين داخل الأراضي الفلسطينية وفي مخيمات اللاجئين الفلسطينيين في لبنان وسورية و الأردن.

ووقف الجانبان خلال اللقاء على الترتيبات الجارية لافتتاح المدينة السكنية التي أنشأتها الهيئة في خان يونس في قطاع غزة والتي تتكون من 600 وحدة سكنية تأوي حوالي ثلاثة آلاف شخص، فضلًا عن مناقشة عدد من المشاريع الجديدة المقترحة وآليات التعاون في تنفيذها لتعزيز قدرة الفلسطينيين على مواجهة ظروفهم الصعبة.

وأكّد الجانبان عزمهما الاستمرار في تعزيز هذه الشراكة من أجل تحسين حياة الشعب الفلسطيني في الداخل والخارج. وأشاد مفوض عام "الأونروا" بالمبادرات التي تضطلع بها هيئة الهلال الأحمر بقيادة ممثل الحاكم في المنطقة الغربية رئيس الهيئة الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان لتخفيف وطأة المعاناة الإنسانية عن كاهل الفلسطينيين في الداخل والخارج.

وأعرب عن تقدير المنظمة الدولية لجهود الهيئة في تحسين واقع الحياة في فلسطين وفي مخيمات اللاجئين في عدد من الدول العربية، مؤكدا أن مبادرات الهيئة تسهم بقوة في حشد الدعم والتأييد لقضايا اللاجئين الفلسطينيين في مختلف المجالات.

كما التقى رئيس مجلس إدارة هيئة الهلال الأحمر،  أمين عام الاتحاد الدولي لجمعيات الهلال الأحمر والصليب الأحمر، أمادو سي "آس"وبحث الجانبان خلال اللقاء مجالات التنسيق والتعاون وتعزيز الشراكة من أجل مستقبل أفضل للعمل الإنساني الدولي.

واستعرضا التحديات التي تواجه الساحة الإنسانية في العديد من المناطق والأقاليم، فيما تم الاتفاق على تعزيز أوجه العمل المشترك، بجانب تبني المبادرات التي تسهم في تخفيف وطأة المعاناة الناجمة عن التحديات الإنسانية المتمثلة في تفشي الأمراض والأوبئة وانتشار رقعة الكوارث الطبيعية وازدياد حدة الأزمات.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الهلال الأحمر الإماراتي يجهز لافتتاح المدينة السكنية التي أنشأها في خان يونس الهلال الأحمر الإماراتي يجهز لافتتاح المدينة السكنية التي أنشأها في خان يونس



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 10:04 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

الأطعمة الدهنية تؤثر سلبًا على الجهاز المناعي والدماغ

GMT 23:05 2018 الأربعاء ,24 كانون الثاني / يناير

شباب الخليل يحاول مصالحة جماهيره أمام الخضر

GMT 06:17 2015 الثلاثاء ,27 كانون الثاني / يناير

منال موسى تكشف عن معاناتها أثناء "أراب آيدول"

GMT 15:54 2018 الثلاثاء ,11 أيلول / سبتمبر

شركة "المملكة" تقر شراء أسهم الوليد بن طلال في "ليفت"
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday