الأمير الوليد بن طلال يبيع ممتلكاته في المجموعة الناشرة لصحيفة الشرق الأوسط
آخر تحديث GMT 07:36:30
 فلسطين اليوم -

بحسب ما أعلنته شركة المملكة القابضة التي يملكها في بيان صدر الأحد

الأمير الوليد بن طلال يبيع ممتلكاته في المجموعة الناشرة لصحيفة "الشرق الأوسط"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الأمير الوليد بن طلال يبيع ممتلكاته في المجموعة الناشرة لصحيفة "الشرق الأوسط"

الأمير الوليد بن طلال
الرياض - فلسطين اليوم

بادر الأمير الوليد بن طلال إلى بيع حصته في الشركة الناشرة لصحيفة "الشرق الأوسط" السعودية، بحسب ما أعلنته شركة المملكة القابضة التي يملكها الملياردير السعودي الأحد في بيان، مشيرة إلى أن تلك الأسهم بقيمة 873.3 ملايين ريال سعودي ما يعادل 223.3 ملايين دولار أميركي.

وأعلنت شركة المملكة القابضة التي يملكها الملياردير السعودي الأمير الوليد بن طلال، بيع حصتها في المجموعة الناشرة لصحيفة "الشرق الأوسط" السعودية، بحسب بيان أصدرته الأحد.

وأفاد البيان بأن الشركة "ستقوم ببيع كامل الأسهم المملوكة لها في شركة المجموعة السعودية للأبحاث والتسويق"، مشيرة إلى أن قيمة هذه الأسهم تبلغ 873.3 ملايين ريال سعودي "223.3 ملايين دولار أميركي"، وتشكل ما نسبته 29.9% من أسهم المجموعة.

تنشر المجموعة إضافة إلى "الشرق الأوسط" ومقرها لندن، صحيفة "عرب نيوز" اليومية الصادرة بالإنجليزية، وأسبوعيتي "الاقتصادية" و"الرياضية"، وثلاث مجلات شهرية، ولم تعلن المملكة القابضة من اشترى حصتها من المجموعة السعودية التي يملك نجل الأمير أحمد، أحد أبناء العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز، نسبة 6.84% من أسهمها.

وأعلن الوليد في شباط / فبراير تقليص حصته في مجموعة "نيوز كورب" العملاقة التي يملكها قطب الإعلام روبرت موردوخ، من 6.6% إلى 1%.

ويملك بن طلال 95% من شركة المملكة القابضة المدرجة في سوق الأسهم السعودية، وتملك حصصًا في شركات عالمية منها منتجع "ديزني" في باريس وفنادق "فورسيزنز" ومجموعة "سيتي بنك" المصرفية، كما يملك قناة "العرب" الإخبارية التي اتخذت من المنامة مقرًا لها، إلا أنها أوقفت البث بعد ساعات من بدئه مطلع شباط / فبراير.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأمير الوليد بن طلال يبيع ممتلكاته في المجموعة الناشرة لصحيفة الشرق الأوسط الأمير الوليد بن طلال يبيع ممتلكاته في المجموعة الناشرة لصحيفة الشرق الأوسط



 فلسطين اليوم -

تبدو أنها خضعت لعملية "تكميم معدة" أو اتبعت "حمية غذائية"

أحلام تُفاجئ جمهورها بجلسة تصوير بـ"الرمادي والأبيض"

دبي - فلسطين اليوم
فاجأت النجمة الإماراتية أحلام الجمهور بجلسة تصوير شبابية، مساء الأحد، أطلت فيها على هامش مشاركتها في المؤتمر الصحفي الخاص ببرنامج اكتشاف المواهب "ذا فويس"، في جزئه الخامس الذي سينطلق في الـ 21 من أيلول، حيث ظهرت مرتدية بدلة كلاسيكية بطبعة الكاروهات الرمادي والأبيض، وبدت بجسد رشيق، لتنهال عليها التعليقات. وأشار البعض إلى أن الفنانة الإماراتية تبدو وكأنها خضعت لعملية تكميم معدة، أو أنها تتبع حمية غذائية صارمة نتائجها لافتة على جسدها. ومع انشغال طرف من الجمهور بإطلالة أحلام ورشاقة جسدها، ذهب البعض ليتساءل عن سعر ملابسها، فتبين وفقًا لمواقع متخصصة أن قيمة الإطلالة بلغت نحو 6,382 دولارًا، من توقيع علامة "إيرمانو سكيرفينو" Ermano Scervino. اختارت أحلام بنطلونًا بـ 2382 دولارًا، وبليزر بـ 2225 دولارًا، وقميصًا بـ 1775 دولارًا. وخ...المزيد

GMT 20:45 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

اعتقال مسئول بارز في اندرلخت بسبب الفساد

GMT 15:46 2015 الأربعاء ,28 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار هيونداي توسان 2016 في فلسطين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday