الصحافيين تدين بشدة اعتداء قوى الأمن الفلسطيني على أعضائها
آخر تحديث GMT 21:49:32
 فلسطين اليوم -

أكدت النقابة أن دور أفرادها تغطية الأحداث بطريقة مهنية

"الصحافيين" تدين بشدة اعتداء قوى الأمن الفلسطيني على أعضائها

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "الصحافيين" تدين بشدة اعتداء قوى الأمن الفلسطيني على أعضائها

الرئيس الفلسطيني محمود عباس
رام الله – ناصر الأسعد

أدانت نقابة الصحافيين، أمس الجمعة، قيام عناصر من قوى الأمن الفلسطيني بالاعتداء على عدد من الصحافيين ومنعهم من الوصول إلى منطقة المواجهات في البالوع، واحتجاز بعضهم ومصادرة وتفتيش كاميراتهم، معتبرة أنه يمثل مساسًا بحق الصحافيين في ممارسة عملهم.

واستنكرت نقابة الصحافيين في بيان لها انتهاك حقوق الصحافيين في آداء مهامهم ودورهم المهني، وترفض أية محاولات للتعامل معهم على أساس أنهم جزء من الأحداث، مؤكدة أن دور ومسؤولية الصحافيين هي تغطية الأحداث بطريقة مهنية ونقل ما يجري على الأرض بموضوعية ومهنية دون التدخل في الأحداث ما يستوجب احترام دورهم المهني بدلًا من انتهاك حقوقهم.

وطالبت نقابة الصحافيين الرئيس محمود عباس راعي السلطات الدستورية الثلاث أن يحمي الحريات وخاصة الحريات الإعلامية ويحمي تطبيق القانون وكما نطالبه بمعاقبة أفراد ومسؤولي الأجهزة الذين اعتدوا على الصحافيين، مطالبة قادة الأجهزة الامنية ورئاسة الحكومة، إدانة هذه الأعمال ومعاقبة المتورطين بارتكابها لأنها تمس بالدرجة الأولى بحقوق الصحافيين وتسيء لسمعة وصورة قوى الأمن الفلسطينية امام الرأي العام. 

وشددت النقابة على موقفها الداعم لتوسيع سقف الحريات الإعلامية وضمان حقوق الصحافيين والتصدي لكافة المحاولات والممارسات الرامية إلى المس بها ودعت في المقابل جمهور الصحافيين إلى إبداء أعلى درجات المهنية في تغطية الأحداث والالتزام بأخلاقيات المهنة.

وأكدت النقابة لكل صحافيي فلسطين أن النقابة لن تتهاون مع أي أحد يمس حرياتهم المهنية وكرامتهم وستبقى المدافع الأمين عن الصحافيين وحقوقهم وحرياتهم.

 

 

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الصحافيين تدين بشدة اعتداء قوى الأمن الفلسطيني على أعضائها الصحافيين تدين بشدة اعتداء قوى الأمن الفلسطيني على أعضائها



 فلسطين اليوم -

تصل إلى حدود الركبة والتي تتسع مع الكسرات العريضة من الأسفل

ليتيزيا ملكة إسبانيا تتألق في اختيار اللون الأحمر في إطلالتها مرة جديدة

مدريد - فلسطين اليوم
ها هي ليتيزيا ملكة إسبانيا تختار مرة جديدة في إطلالاتها اللون الأحمر القوي الذي اختارته من خلال الفستان الواسع والشبابي الذي اختارته بأسلوب كاجوال وملفت للنظر، فحافظت من خلال إطلالتها الأخيرة على أناقتها البسيطة وانتقت اللون الأحمر الأحب على قلبها. رصدنا لك العديد من الصور الخاصة إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا، فلاحظي كيف تألقت بالفستان الأحمر وواكبي أجمل اختياراتها لهذا اللون. فستان أحمر هادىء سحرتنا ليتيزيا ملكة إسبانيا بتألقها في إطلالتها الأخيرة بفستان أحمر قوي ومناسب لساعات النهار. فاختارت من دار كارولينا هيريرا Carolina Herrera التصميم الضيق من الأعلى مع الأكمام العريضة المنسدلة قليلاً على الأكمام، واللافت في هذا الفستان القصة التي تصل الى حدود الركبة والتي تتسع مع الكسرات العريضة من الأسفل. ولفتنا صيحة السحاب الأسود ال...المزيد

GMT 13:27 2015 الأحد ,18 تشرين الأول / أكتوبر

التنازلات تُطفئ شعلة الحب

GMT 15:08 2017 الأربعاء ,11 تشرين الأول / أكتوبر

تفجير انتحاري مزدوج قرب مركز قيادة شرطة دمشق

GMT 20:01 2016 الجمعة ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

رقصة دلال عبد العزيز في حفل زفاف "إيمي" وحسن الرداد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday