ليغو تزيد تركيزها على التليفزيون وقطاع الترفيه الرقمي في السنوات المقبلة
آخر تحديث GMT 07:36:30
 فلسطين اليوم -

بعد أن كشفت الشركة الدنماركية عن المنافسة الحقيقية

"ليغو" تزيد تركيزها على التليفزيون وقطاع الترفيه الرقمي في السنوات المقبلة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "ليغو" تزيد تركيزها على التليفزيون وقطاع الترفيه الرقمي في السنوات المقبلة

"ليغو" تزيد تركيزها على التليفزيون وقطاع الترفيه الرقمي في السنوات المقبلة
لندن ـ كارين إليان

تنتوي شركة "ليغو" طرح نسخة من برنامج تليفزيون الواقع الخاص بالعمل الكرتوني، بعد النجاح العالمي لصناعة الفيلم الدنماركي والدخول إلى عالم أفلام هوليوود، وهناك خطة للانتقال إلى التلفزيون في العام المقبل، وفقًا لما ذكرته صحيفة "غارديان" البريطانية، اليوم الخميس.

وأضافت  الصحيفة أنّ ليغو تطور أشكال منافسة الواقع، حيث أنها ستطلق سلسلة تلفزيونية في عام 2015، فقد ألمح مسؤول تنفيذي كبير في الشركة، أمس الأربعاء، أنّ فكرة "ليغو" تدور حول استكشاف الـ"ماستر بلدرز" وهو الاسم الذي يطلق على مصممي لعبة الطوب وشخصيات الفيلم.

وأشارت الصحيفة البريطانية إلى أنّ الشركة تهدف إلى مواصلة قيادة قطاعات الترفيه بعد النجاح الكبير لفيلم ليغو والذي حقق إيرادات تقرب من 500مليون دولار أميركي على شباك التذاكر العالمية، بسبب عملية الترويج الخاصة به والتي ساعدته على تجاوز أفلام شركة مثل "باربي" أكبر شركة صناعة ألعاب في العالم.

وأوضحت نائب رئيس شركة ليغو للترخيص والتوزيع العالمي، غيل ويلفرت "أنّ الشركة الدنماركية كشفت عن بعض المنافسة الحقيقية، والتي تعد جديدة بالنسبة لنا، ففكرة أن تصبح القائد نعتبره شيء سيصبح له رنين"، مضيفة أنّ الشركة سوف تزيد تركيزها على التلفزيون وقطاع الترفيه الرقمي، خلال السنوات القليلة المقبلة.

وأضافت ويلفرت أنّ الشركة ستستمر في هذه الرؤية الخاصة بالترفيه ومحتوى الفضاء، مؤكدةً أنها تعمل على ممتلكات جديدة سوف تطلقها مع مسلسل تلفزيوني في عام 2015، حيث تركز الشركة على وجود تفاعلي حقيقي، كما أنّ هناك فيلم وثائقي لليغو خلال العام المقبل.

وأعلنا "غارديان" أنّ عشاق شركة ليجو يتوقعون أول أفلامها، حيث لفتت التقارير في وقت سابق من هذا الشهر إلى أنه من المرجح أن تركز على شخصية باتمان التي قام بأدائها الصوتي الممثل الأميركي ويل أرنيت.

وأكدت ويلفرت "أنّ هناك الكثير من التكهنات حول أفلام "ليغو" في المستقبل، وأنا واثقة من تلك الأفلام ستضيف لـ"ليغو" في المستقبل

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ليغو تزيد تركيزها على التليفزيون وقطاع الترفيه الرقمي في السنوات المقبلة ليغو تزيد تركيزها على التليفزيون وقطاع الترفيه الرقمي في السنوات المقبلة



 فلسطين اليوم -

تبدو أنها خضعت لعملية "تكميم معدة" أو اتبعت "حمية غذائية"

أحلام تُفاجئ جمهورها بجلسة تصوير بـ"الرمادي والأبيض"

دبي - فلسطين اليوم
فاجأت النجمة الإماراتية أحلام الجمهور بجلسة تصوير شبابية، مساء الأحد، أطلت فيها على هامش مشاركتها في المؤتمر الصحفي الخاص ببرنامج اكتشاف المواهب "ذا فويس"، في جزئه الخامس الذي سينطلق في الـ 21 من أيلول، حيث ظهرت مرتدية بدلة كلاسيكية بطبعة الكاروهات الرمادي والأبيض، وبدت بجسد رشيق، لتنهال عليها التعليقات. وأشار البعض إلى أن الفنانة الإماراتية تبدو وكأنها خضعت لعملية تكميم معدة، أو أنها تتبع حمية غذائية صارمة نتائجها لافتة على جسدها. ومع انشغال طرف من الجمهور بإطلالة أحلام ورشاقة جسدها، ذهب البعض ليتساءل عن سعر ملابسها، فتبين وفقًا لمواقع متخصصة أن قيمة الإطلالة بلغت نحو 6,382 دولارًا، من توقيع علامة "إيرمانو سكيرفينو" Ermano Scervino. اختارت أحلام بنطلونًا بـ 2382 دولارًا، وبليزر بـ 2225 دولارًا، وقميصًا بـ 1775 دولارًا. وخ...المزيد

GMT 20:45 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

اعتقال مسئول بارز في اندرلخت بسبب الفساد

GMT 15:46 2015 الأربعاء ,28 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار هيونداي توسان 2016 في فلسطين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday