برامج التفاح الأخضر وجويل وستايل على mbc1
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

المزيد من النصائح الغنية في 3 برامج تتعاطى الشأنين الصحي والجمالي

برامج "التفاح الأخضر" و"جويل" و"ستايل" على MBC1

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - برامج "التفاح الأخضر" و"جويل" و"ستايل" على MBC1

برامج التفاح الأخضر
دبي - فلسطين اليوم

تحجز البرامج التي تهتم بالصحة والجمال والعناية موقعًا ثابتًا ودائمًا على شاشة MBC1، وذلك من خلال ثلاثة برامج تعود إلى المشاهدين في مواسم جديدة هي "التفاح الأخضر" مع هويدا أبو هيف، "ستايل" مع ألين وطفا، و"جويل" مع جويل ماردينيان.

"التفاح الأخضر" وموسم العودة إلى المدارس
ينطلق الموسم الجديد من "التفاح الأخضر" في مرحلة العودة إلى المدارس، لذا تهتم هويدا أبو هيف بالأولاد مخصّصة بعض فقرات حلقتها لتقديم أفكار عن وجبات غذائية صحية خفيفة مناسبة لهم، وتستضيف اختصاصية التغذية كريستينا دوبليشيفيتش التي تشرح عن مأكولات غنية بالمواد المغذية، تعطيهم نشاطًا وحيوية ويمكن للأمهات صنعها في المنزل وتكون بديلة مناسبة للسكاكر وغنية بالسعرات الحرارية.

بعدها، يتحدث استشاري الجراحة التجميلية عدنان جليدان عن الجراحات التجميلية والندوب التي تتركها على الجلد. أما الدكتورة فوزية بامقدم استشارية طب المخ والأعصاب والصرع واضطرابات النوم في مدينة الملك فهد الطبيّة، فتتوقف عند حالات مرضى الصرع الذين يبحثون عن الشفاء بين العلاج الروحاني وأدوية الطب الحديث. ويتحدث الدكتور نبيل القط استشاري الطب النفسي، عن فقدان الرغبة الجنسيّة مع الشريك وهي المشكلة التي تفرض نفسها أحياناً، وتتنوّع أسبابها بين طبّية ونفسيّة. الجدير ذكره، أن المشاركات الجماهيرية مستمرة في البرنامج، حيث تفرد لها هويدا أو هيف حيّزًا مهمًا منه. ويعرض "التفاح الأخضر" على MBC1، الجمعة الساعة 04:00 بعد الظهر بتوقيت غرينتش، 07:00 مساءً بتوقيت السعودية.

Style  انطلاقة مع ألمع الأسماء في عالمي الأزياء والماكياج
تفتتح ألين وطفا الموسم الجديد من برنامجها "Style" مع أسماء لامعة في عالم الأزياء والماكياج، ولقاء حصري مع مصمم الأزياء العالمي نيكولا جبران، بالإضافة إلى دورة تدريبية في الماكياج يتحدث عنها خبير التجميل بسام فتّوح، كما تستعرض ألين آخر أخبار الموضة من حول العالم. وفيما يتحدث جبران عن تشكيلته الأخيرة وأبرز إنجازاته خلال العام 2017، يقدم فتوح نصائح مفيدة في عالم الماكياج للموسمين القادمين. وتعطي ألين أبرز خمس نصائح للعناية بالبشرة والحفاظ على نضارتها، وعن أقنعة الوجه المفيدة التي يمكن إعدادها في المنزل.

كما تتضمن الحلقة مقابلة مع مصمّمة المجوهرات رانيا قاسم فخري التي تستخدم أحجار اللؤلؤ الفريدة في تصاميمها العصرية. وتستقبل ألين أيضًا الفاشينيستا دينا الشريف التي تضع الحجاب بطريقة عصرية مختلفة عن السائد، تعطيها خصوصية تميزها عن الأخريات. ويعرض برنامج "Style" على MBC1، السبت في تمام الساعة 03:00 بعد الظهر بتوقيت غرينتش، 06:00 مساءً بتوقيت السعودية.

جويل.. وعودة جمالية بلمسات إنسانية
اختارت جويل ماردينيان أن تعود بموسمها الجديد من برنامج "جويل" لتعطي للجمال أبعادًا إنسانيّة، إذ تستقبل في أولى حلقاتها، أميرة وهي امرأة متقدمة في العمر، مرت بظروف صعبة نظرًا لكونها مصابة بمرض السكري. وقرّر البرنامج أن يجمعها مع بناتها اللواتي يعشن في أوروبا، ولم تتمكن من رؤيتهن منذ فترة طويلة. وتبدأ الحلقة بالتعريف بالمشتركة التي تعبّر عن رغبتها في حل المشاكل التي تعترض حياتها على مستوى الشكل، مطالبة بالحصول على إطلالة الفنانة الإماراتية أحلام.

وبعد مرورها بمختلف المراحل، يحين الموعد لوضع اللمسات الأخيرة قبيل وضع الماكياج وتصفيف الشعر، وتتحدث المشتركة عن تجربتها قبيل الظهور في الإطلالة النهائية. ويعرض برنامج "جويل" على MBC1، السبت في تمام الساعة 04:00 بعد الظهر بتوقيت غرينتش، 07:00 مساءً بتوقيت السعودية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

برامج التفاح الأخضر وجويل وستايل على mbc1 برامج التفاح الأخضر وجويل وستايل على mbc1



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة

GMT 15:31 2017 الثلاثاء ,20 حزيران / يونيو

هبة مشهور تصمم حلوى الكوكيز التي تتناسب مع رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday