صفقة مارتن سوريل بقيمة70 مليون جنيه استرليني وروبرت مردوخ خارج قائمة الأثرياء
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

رئيس أكبر مجموعة اتصالات "دبليو بي بيWPP" وبارون الصحافة

صفقة مارتن سوريل بقيمة70 مليون جنيه استرليني وروبرت مردوخ خارج قائمة الأثرياء

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - صفقة مارتن سوريل بقيمة70 مليون جنيه استرليني وروبرت مردوخ خارج قائمة الأثرياء

السير مارتن سوريل، الرئيس التنفيذي ومؤسس مجموعة "دبليو بي بيWPP"
لندن ـ سليم كرم

 بدا السير مارتن سوريل، الرئيس التنفيذي ومؤسس مجموعة "دبليو بي بيWPP"، أكبر مجموعة اتصالات تسويقية في العالم، قادرا على الرد بهدوء على الأسئلة الوقحة بشأن صفقة الأجور التي تقدر بـ70 مليون جنيه استرليني، بإشارته إلى نمو المبيعات بشكل صحي في مجموعة "دبليو بي بيWPP".

وكان سوريل تسلم هذا المبلغ منذ فترة طويلة من شركة الإعلانات نقدا وأسهم في العام الماضي، في واحدة من أكبر الصفقات في الأجور في تاريخ الشركات البريطانية.

إلا أن صفحة "مانكي" في صحيفة "غارديان" البريطانية، قلقة إزاء عدم خضوع سوريل، للتحقيق بشأن النقص الملحوظ في الابتكار والتحسين في منطقة بعينها، وتغير الاستعارات لشركته أو الاقتصاد الذي كان ذائع الصيت ذات مرة.

 وبدأت هذه الضجة للمرة الأولى في عام 2004، قبل تحدي نيكولاس طالب، و دونالد رامسفيلد، لأنه يناقض "البجعات السوداء" مع "أربع بجعات رمادية "من التهديدات المعروفة للنمو العالمي في عام 2012.
 
قائمة أغنياء بريطانيا
 
لم تشمل قائمة أخرى لأغنياء بريطانيا تصدرها "صنداي تايمز" ، الإعلامي روبرت مردوخ، وذلك لأسباب مجهولة، على الرغم من أن ثروته العائلية تصل إلى 8,3 مليار استرليني, فوفقا لقواعد المشاركة، تم استبعاد روبرت مردوخ"، رئيس مجلس إدارة الشركة الأم لـ"التايمز"، لأنه "مواطن أميركي يعيش في أميركا".

فصحيح أنه مواطن أميركي، لكنه صاحب وحدات سكنية فخمة في نيويورك ولندن، مثل غيره من غير البريطانيين، كما أنه المالك النهائي لثلاث من الصحف الوطنية في البلاد، ويعتبر  أحد بارونات الصحافة البريطانية.
 
وتتساءل مانكي: هل كان اختيار الوكالات العقارية للشقق (بأعلى سعر 7 مليون استرليني  ) حكيما؟. ليست هناك مشكلة مع نايت فرانك، ولكن بالنظر إلى منزل "بي بي سي" السابق في أحدالبرامج مثل "توبا وف بوبس" يبدو الأمر محيرا.
 
في الوقت الذي يستعد فيه لإطلاق "أي تي في بيستو" الأسبوع المقبل، يوم الأحد في العاشرة صباحا، المدعوم من جون بينار الصاعد حديثا يسعى لتقديمه برنامجه "راديو فايف لايف" بدلا من "اندرو مار" على BBC1، ويتودد خلاله للسياسيين مع تعهد إيفان ديفيس بمقابلات غير عدوانية، أعاد روبرت بيستو، تغريدة لإزاحة الستار عن شعار البرنامج بسؤال:"في ماذا تفكر"، أمام صورة تجمع بين الأحرف الأولى للمضيف.
 
محور الشريحة الأولى في عام 2012 لتعديلات " بي بي سي" عن حياة شكسبير، يرتكز على أن ولي العهد هنري الرابع، في الجزأين الأول والثاني، مع و وجود تطابق كامل، مع القصة الحقيقة الكاملة لحياة هذا الأديب العالمي، قبل عرض الفيلم التسجيلي.

أما الشريحة الثانية التي تبدأ في مطلع الأسبوع المقبل فتبدأ مع هنري السادس. وعلمت "مانكي" أن المسرحيات الرومانية ربما تكون المعالجة المقبلة لعرض حياة شكسبير .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

صفقة مارتن سوريل بقيمة70 مليون جنيه استرليني وروبرت مردوخ خارج قائمة الأثرياء صفقة مارتن سوريل بقيمة70 مليون جنيه استرليني وروبرت مردوخ خارج قائمة الأثرياء



GMT 09:56 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

ترامب يبحث بناء منصة خاصة له بعد حذف حسابه على "تويتر"

GMT 08:38 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجّه رسالة للمتنمرين عليها هي وابنتها
 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 14:01 2020 الثلاثاء ,20 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الثور الإثنين 26 تشرين الثاني / أكتوبر 2020

GMT 10:32 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

ليدي غاغا تتألّق في حفل جوائز الأوسكار 2023

GMT 18:33 2015 الثلاثاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

فوائد الزعتر لطرد الغازات من المعدة

GMT 11:11 2018 الثلاثاء ,24 تموز / يوليو

إسرائيل تطلق صاروخ باترويت اعتراضي فوق الجولان

GMT 04:10 2018 الجمعة ,12 كانون الثاني / يناير

محمد السالم يؤكد أن الشعر رسالة مفتوحة للعالم

GMT 00:31 2017 السبت ,09 أيلول / سبتمبر

نيللي كريم تعلن أنها تحب قضاء إجازتها في مصر

GMT 23:10 2017 الخميس ,20 تموز / يوليو

"lancome" تقدّم عطرها الصيفي "La Vie est Belle L Éclat"
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday