نيويورك تايمز في باريس تتخذ قرارًا بتخفيض عدد العاملين فيها
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

بهدف تمكين المكتب من مواصلة القيام بدور فعال في الصحيفة

"نيويورك تايمز" في باريس تتخذ قرارًا بتخفيض عدد العاملين فيها

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "نيويورك تايمز" في باريس تتخذ قرارًا بتخفيض عدد العاملين فيها

نيويورك تايمز تخطط لنقل نصف موظفيها إلى الطبعة الدولية في لندن
باريس - مارينا منصف

أطلق موظفو صحيفة "نيويورك تايمز" في باريس، المحاولة الأخيرة لإنقاذ العملية التحريرية في المدينة والتي تمتد إلى القرن 19، حيث أخبرت الادارة الموظفين في أبريل/ نيسان أنها ستقلص 69 وظيفة من 110 وظيفة في باريس حيث نشأت باريس هيرالد (انترناشونال هيرالد تريبيون وانترناشونال نيويورك) الأصلية منذ 1887.

 ويتضمن القرار الحفاظ على نصف الوظائف التحريرية التي تريد الشركة تقليصها مع تقليص الوظائف أيضا في لندن ونيويورك وهونغ كونغ. وعلى الرغم من تخطيط الشركة لمواصلة طباعة الطبعة الدولية من الجريدة، إلا أنه من المفهوم أن الاعلانات وأدوار المشرفين ومكتب باريس الصغير هم فقط الذين سيتم الاحتفاظ بهم في المدينة مع نقل عدد قليل من الوظائف إلى لندن وهونع كونغ أو نيويورك.

وأفاد مصدر مقرب من المفاوضات أن الاقتراح لا يقتصر فقط على حماية تقليص الوظائف في باريس، ولكن الحفاظ على قيمة الجريدة أيضا، مضيفا " اقترحنا خطة حيث سيتم إنتاج الجريدة من باريس مع تقليل كبير في عدد الموظفين، واقترحنا أيضا على الإدارة تقليل عدد الموظفين في مكاتبنا الأخرى في لندن وهونغ كونغ، وسيكون هناك إراقة دماء ولكن أوروبا والقارة ليست مثل بريطانيا وليست مثل نيويورك وليست مثل هونغ كونغ، ونحن لا نفعل ذلك فقط لحفظ الوظائف ولكن لحفظ قيمة الجريدة التي حظت بها لمدة 130 عاما ".

وكشفت "نيويورك تايمز" عن خطة توسع عالمية بتكلفة 50 مليون دولار، ولكن من المفهوم أن معظم الوظائف ستهدف إلى جعل المحتوى المنتج في نيويورك في متناول الجمهور العالمي. وذكر جوناثان فريد ممثل الاتحاد في عملية باريس والذي غادر في سبتمبر/ أيلول بعد أن عمل 32 عاما في نيويورك تايمز " أصبح من الواضح خلال 4 أو 5 سنوات أن الادارة تعتزم إغلاق المكتب مع علامات تحذيرية تتضمن نقص التدريب الرقمي للموظفين المتمركز هنا، وبمرور الوقت أصبح من الواضح أن الصحيفة لا ترغب في العمل في باريس، لقد فتحوا مكتب جديد في لندن. وقالوا إذا كنت تريد أن يكون لك مسار وظيفي يجب عليك الانتقال إلى لندن، وما أفهمه هو أنه حاليا لا يُعطى أحد فرصه الاختيار للانتقال إلى لندن، ولكن أصبح الأمر أن هذا هو الواقع، إنها إراقة دماء".

وأفادت متحدثة باسم الشركة أن الشركة لن تناقش المفاوضات الجارية، مضيفة " كما قلنا من قبل فإن اقتراح IHT لإعادة تنظيم عمليات باريس يهدف إلى تمكين المكتب من مواصلة القيام بدور فعال، حيث تبذل شركة نيويورك تايمز جهودا كبيرة للوصول إلى الجماهير الدولية الرقمية والمطبوعة".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نيويورك تايمز في باريس تتخذ قرارًا بتخفيض عدد العاملين فيها نيويورك تايمز في باريس تتخذ قرارًا بتخفيض عدد العاملين فيها



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 21:34 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

«بكين» هل تنهي نزاع 40 عاماً؟ (2)

GMT 14:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

محمد رمضان يتحدّى منافسيه بفيلمه "هارلي"

GMT 02:09 2016 الإثنين ,18 إبريل / نيسان

منى زكي تدخل المنافسة الرمضانية وتصور فيلم جديد

GMT 01:07 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

5 أمور هامة لاتعرفها المقبلات على الزواج عن ليلة الزفاف

GMT 04:41 2017 الثلاثاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

هل الجلوس لفترة طويلة خطر على طفلك؟

GMT 09:28 2014 الإثنين ,27 تشرين الأول / أكتوبر

"حماس" تؤكد جاهزيتها لأي تعاون مع أجهزة الأمن المصرية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday