بسمة وهبة توجّه رسالة للمتنمرين عليها هي وابنتها
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

بسمة وهبة توجّه رسالة للمتنمرين عليها هي وابنتها

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجّه رسالة للمتنمرين عليها هي وابنتها

المذيعة بسمة وهبة
القاهره ـ فلسطين اليوم

وجهت الإعلامية المصرية بسمة وهبة، رسالة للمتنمرين عليها هي وابنتها التي ظهرت معها مؤخرًا، بأحد المولات خلال تسوقهما، معبّرة عن استيائها الشديد من تطاول البعض عليهما بسبب ملابسهما، وإهانتهم لهما واصفة إياهم بصم القلوب والعيون.ونشرت "وهبة" عبر صفحتها الرسمية بموقع إنستغرام، مقطع فيديو من داخل إحدى العيادات وهي تخضع لجلسة منظار، وعلقت قائلة: "عشان المتنمرين اللي مستكترين أني خارجة أنا وبنتي بنتفسح هذا ما وراء الكواليس التي لا يراها صم وبكم القلوب والعيون" .

وأضافت بسمة: "قبل الفسحة بنج ومنظار ومشكلة ع الأحبال الصوتية وإنذار بفقد الصوت بسبب الإسترس وإجهاد العمل .. ده نفس اليوم اللي اسكترتوا رفاهيته عليا أنا وبنتي اللي كانت في دبي ليها 3 أسابيع عندها كورونا وأنا ممنوعة أقرب منها ولا أشوفها وكانت في عزل تام".وأكملت: "إيه رأي المتنمرين لو بعد إذنهم ومايضايقهمش إني أخرج بنتي وأرفع معنويتها ومعنوياتي، أنا قلت لكم قبل كده حياتنا مش الصورة اللي بتشوفوها ..دايماً الصورة وراها صورة لم ولن تروها..

شوفوا بس المنظار اللي مسكاه الممرضة ور الكرسي".وأنهت حديثها، قائلة: "كل ده كان في فمي بردوا صورة وراء صورة وراء صورة ودي حياتنا اللي انتوا قاعدين بس تتنمروا وتنظروا علينا لا للإهانة".كما سبق وتعرضت الإعلامية المصرية بسمة وهبة، لانتقادات جمهورها، بعد نشرها مقطع فيديو من مطعمها خلال زيارة الفنان سمير صبري، وعبّرت عن فرحتها الشديدة بزيارته، كما قاما بالغناء سويًا.وشاركت بسمة وهبة الفيديو عبر "إنستغرام"، وعلقت على الفيديو وقالت:

"الناس دي مش حتتعوض تاني زمن الفن الجميل".وعلقت إحدى المتابعات لها، وقالت: "جدعة علشان لابسة كمامة، وياريت بلاش تجمع، واتقي الله في ناس بتموت بسبب الفيروس، ارجعي البسي الحجاب"، لترد عليها بسمة وهبة وتقول لها: "اخرسي وخليكي في حالك يا حشرية".وفي وقت سابق، تعرضت بسمة وهبة في الأيام القليلة الماضية لوعكة صحية، خلال تواجدها في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، بسبب التهاب في المعدة، نتيجة مواظبتها على تناول كميات كبيرة من الفيتامينات.

وبينت في تصريحات تلفزيونية، أنها عانت من إصابة في الرحم كانت عبارة عن نشاط هيرمونات ليست سرطانية، ولكنها حدثت بسبب معاناتها من مرض السرطان، مشيرة إلى أن هذا تطور من تطورات الإصابة بالسرطان.وتناولت بسمة وهبة جرعة زائدة من العلاج، الخاص بها، غير أنها تغلبت على أزمتها الصحية بالظهور مع ابنها، لأداء فريضة العمرة، حيث نشرت عبر حسابها الخاص في إنستغرام، صورة من أمام المسجد الحرام وهي ترتدي زي الإحرام، وكتبت بسمة وهبة قائلة: "أنا والغالي عند الغالي.. جمعتنا مباركه جميعًا يا رب".

 

قد يهمك ايضا:

بسمة وهبة تتعرض لحملة "تنمر" بسبب صورة بفستان أبيض عاري الذراعين

بسمة وهبة تُفاجئ جمهورها بصورة تجمعها مع أشقائها وزوجاتهم

 

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بسمة وهبة توجّه رسالة للمتنمرين عليها هي وابنتها بسمة وهبة توجّه رسالة للمتنمرين عليها هي وابنتها



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 07:26 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"السرطان" في كانون الأول 2019

GMT 21:30 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

الشرق الأوسط والموعد الصيني

GMT 14:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

محمد رمضان يتحدّى منافسيه بفيلمه "هارلي"

GMT 08:30 2016 الأحد ,10 إبريل / نيسان

الشمر للتخسيس وعلاج الإمساك وعسر الهضم

GMT 04:46 2024 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

أفكار مبتكرة للفواصل في ديكور المنازل العصرية

GMT 12:47 2018 الثلاثاء ,30 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على أفضل وأهم المطاعم في الكويت

GMT 15:37 2017 الخميس ,05 كانون الثاني / يناير

يوليا جورج تقصي كارولين فوزنياكي في بطولة "أوكلاند" للتنس

GMT 17:58 2016 الإثنين ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

الضابطة الجمركية تضبط 730 كروز سجائر ومعسل مهربة

GMT 02:35 2017 السبت ,01 إبريل / نيسان

إعادة افتتاح تيت سانت آيفيس على شاطئ بورثمور

GMT 07:19 2019 السبت ,19 تشرين الأول / أكتوبر

تعرفي على طريقة تنسيق اللون البيج مع الحجاب
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday