مذيع بريطاني ينفعل ويوجه هجومًا عنيفًا ضد وزيرة بسبب ضحكها على الهواء
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

خلال حديثهما عن وفيات "كورونا" في دور الرعاية

مذيع بريطاني ينفعل ويوجه هجومًا عنيفًا ضد وزيرة بسبب "ضحكها" على الهواء

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مذيع بريطاني ينفعل ويوجه هجومًا عنيفًا ضد وزيرة بسبب "ضحكها" على الهواء

المذيع البريطاني بيرس مورغان
لندن - فلسطين اليوم

اندلعت مشادة كلامية بين المذيع البريطاني بيرس مورغان ووزيرة الرعاية الاجتماعية هيلين واتلي لأن الثانية ضحكت على الهواء خلال حديثهما عن وفيات فيروس كورونا المستجد، في دور الرعاية.وكانت البداية عندما قال مورغان للوزيرة: "أريد أن أريك هذا"، قبل أن يحمل صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، التي جاء في صفحتها الأولى أن "4 آلاف شخص قد يكونون فقدوا حياتهم في دور الرعاية" بسبب فيروس كورونا"، وهنا ضحكت واتلي، ليقول المذيع: "هذه الصفحة الأولى من صحيفة ديلي ميل، لا أعلم لماذا تضحكين؟"، لتحاول الوزيرة بدورها إيضاح المسألة، مشيرة إلى أنها ضحكت لأنه قال لها سأريك شيئا، لكنها لم تكن قادرة على رؤية ما يحمله.

وأجاب المذيع على الوزيرة: "أنا أخبرك ما الذي أحمله، إنه في الواقع أمر جدي جدا، فالصحيفة تقول إن 4 آلاف شخص قد يكونون فقدوا حياتهم في دور الرعاية بالبلاد بسبب كورونا، وهنا أوجه سؤالي لك: لماذا الآن فقط بدأتم بإجراء كل تلك الفحوصات؟، أين كانت تلك الفحوصات قبل شهر من الآن؟".

لكن الوزيرة لم تكترث لسؤاله وعادت لتوضح أن ردة فعلها بالضحك كانت لأنها لم تكن تعلم ما الذي يحمله.

 

واحتدمت المشادة بين الاثنين خلال اللقاء، عندما لم تتمكن الوزيرة من الإجابة عن سؤال بشأن عدد العاملين في مجال الرعاية الاجتماعية الذين فقدوا حياتهم بسبب وباء "كوفيد-19"، ليعود مورغان ويتهمها مرة ثانية بأنها "تضحك" خلال اللقاء.

وقال: "دعيني أقول لك ما المهم حقا، هو أن تجيبي عن الأسئلة المباشرة. لماذا تضحكين؟، ما الذي تجدينه طريفا في الموضوع؟"، فردت واتلي بجدية، قائلة: "لا أجد الأمر مضحكا أبدا، أنا لا أضحك على الإطلاق!. أرجوك لا تلمح ولو للحظة بأنني أضحك، يبدو الوضع وكأنك تصرخ في وجهي ولا تعطيني فرصة للإجابة".

وعاد المذيع واتهم الوزيرة مرة ثالثة بأنها تضحك، قائلا: "لقد ضحكت مجددا.. حرفيا!"، ولم يكن ردها كافيا بالنسبة للمذيع المثير للجدل.

و اختتم بيرس اللقاء المحتدم، بالقول: "إليك اقتراحي، اذهبي بعد هذا اللقاء واعرفي عدد العاملين في مجال الرعاية الصحية الذين فقدوا حياتهم في الخطوط الأمامية (لمحاربة المرض)، أعتقد أن هذا أقل ما يمكن أن تفعلوه كحكومة، هو أن تكون لديكم بيانات بشأن عدد الأشخاص الذين يموتون في الصفوف الأمامية".

وتواجه الحكومة البريطانية انتقادات لاذعة بشأن الخدمات التي توفرها للعاملين في مجال الرعاية الاجتماعية، خاصة مع انتشار كورونا في دور للرعاية.

وتشير الإحصاءات الرسمية التي تابعت الأوضاع حتى الثالث من أبريل، إلى أن 217 شخصا توفوا بكورونا في دور الرعاية. لكن مسؤولا أكد، الثلاثاء، أن العدد أكبر بكثير، منوها إلى أنه يصل إلى نحو ألف.

من جانبها، أشارت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية إلى أن عدد الوفيات في دور الرعاية قد يصل إلى 4 آلاف حالة.

وواجهت الحكومة انتقادات بسبب السياسة التي اتبعتها بشأن فحوصات كورونا، إذ اعتمدت على إجراء الفحص لأول 5 أشخاص تظهر عليهم أعراض المرض في دور الرعاية، لتحديد ما إذا كان المرض قد انتشر في المكان أم لا، على عكس ما يتم توفيره للعاملين في مجال الصحة وعائلاتهم، الذين سُمح لهم بإجراء الفحص.

وسمحت الحكومة البريطانية اليوم الأربعاء بإجراء فحص "كوفيد-19" لجميع المقيمين والعاملين في دور الرعاية، الذين يحتاجون ذلك.

قد يهمك أيضًا:

إذاعة أولى حلقات برنامج "هنا القاهرة" مع بسمة وهبة الثلاثاء

    الإعلامية بسمة وهبة تواصل تصوير الموسم الجديد من "شيخ الحارة"

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مذيع بريطاني ينفعل ويوجه هجومًا عنيفًا ضد وزيرة بسبب ضحكها على الهواء مذيع بريطاني ينفعل ويوجه هجومًا عنيفًا ضد وزيرة بسبب ضحكها على الهواء



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 10:32 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

ليدي غاغا تتألّق في حفل جوائز الأوسكار 2023

GMT 08:10 2016 الثلاثاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

أحمد زاهر يبدي سعادته بدوره في فيلم "هروب اضطراري"

GMT 16:52 2016 الخميس ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

عمرو موسى يحل ضيفًا على MBC" مصر" الجمعة

GMT 13:16 2020 الثلاثاء ,22 كانون الأول / ديسمبر

المُكرّمون في احتفالية محمد صبحي بمسيرته يردون على الهجوم

GMT 03:47 2018 الأحد ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحطم طائرة استطلاع فرنسية في النيجر

GMT 19:38 2018 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

تنظيم داعش يهاجم مواقع لجبهة النصرة في مخيم اليرموك
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday