فيسبوك يبتكر خدمة  workplace لمساعدة الشركات والموظفين على التواصل
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

التطبيق الجديد يوفر قسم "آخر الأخبار" ومجموعة واسعة من الوظائف

فيسبوك يبتكر خدمة " Workplace" لمساعدة الشركات والموظفين على التواصل

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - فيسبوك يبتكر خدمة " Workplace" لمساعدة الشركات والموظفين على التواصل

فيسبوك يبتكر خدمة "Workplace"
دبي - فلسطين اليوم

أعلن "فيسبوك" اليوم عن توفير خاصية  "Workplace" المعروفة سابقاً باسم "Facebook at Work"  لجميع الشركات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. "Workplace" هو عبارة عن منصة تواصل تساعد الشركات على تعزيز سبل التعاون وذلك باستخدام ميزات مألوفة بالنسبة للمستخدم يوفرها التطبيق كقسم "آخر الأخبار" والمجموعات والرسائل.

فيسبوك يبتكر خدمة  workplace لمساعدة الشركات والموظفين على التواصل

أفضل ما يوفره "فيسبوك"، بالإضافة إلى ميزات جديدة يوفر Workplace مجموعة واسعة من الوظائف، بما في ذلك المزايا الأساسية والمعروفة مثل: قسم "آخر الأخبار"، والقدرة على إنشاء المجموعات والمشاركة فيها وخصائص أخرى مثل خاصية البث المباشر، وردود الفعل، والبحث، والمشاركات الشائعة. وتتيح هذه الخصائص للمستخدم إمكانية التواصل مع زملائه في جميع أنحاء العالم بالزمن الفعلي، أو تنظيم جلسات افتراضية ضمن مجموعات لطرح ومناقشة الأفكار، أو متابعة عرض تقديمي للرئيس التنفيذي عبر "فيسبوك لايف".

وقام "فيسبوك" أيضاً بابتكار ميزات خاصة ب" Workplace " يمكن للشركات الاستفادة منها كلوحة تحكم توفر خصائص التحليل والتكامل مع إمكانية تسجيل الدخول الفردي. وتظل صفحة المسخدمين الشخصية والمهنية على Facebook at Work منفصلة تماماً، مع توفير تطبيقات على المحمول مخصصة للعمل والتواصل بشؤونه.

وقال جوناثان لابين، رئيس "فيسبوك" الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: "يساعد فيسبوك المستخدمين على التواصل الشخصي منذ 12 عاماً. ومع توفير خاصية  Workplace، نتمكن اليوم من مساعدة المستخدمين على تحسين مستوى الإنتاجية من خلال التعاون في العمل على منصة اعتادوا استخدامها. ونسعى اليوم إلى مساعدة الشركات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا على إنشاء روابط بين زملاء العمل وتغيير مفهوم العمل الجماعي. ونحن نؤمن بدور التعاون في تعزيز نمو الشركات ورفع إنتاجيتها".

وفي حين يقضي الأفراد الكثير من الوقت على الأجهزة المحمولة، تسعى الشركات إلى التمكن من التواصل مع موظفيها أينما كانوا لتحفيز التعاون داخل مكان العمل وخارجه. وتعد خاصية  Workplace  الحل الأول الخاص بالشركات على الأجهزة المتحركة والذي يوفر لها فوائد تجارية ملموسة من خلال تمكين الأفراد على العمل معاً والتنسيق بشكل أفضل. واستخدمت شركات كبرى كـمجموعة "لاندمارك" هذه الخاصية لمساعدة فريق القيادة لديها على التواصل مع أكثر من 9,000 موظفاً في ما يتعلق بالإعلانات الهامة على مستوى الشركة في جميع اللغات والأوقات.

ومن جهته، قال فايبن سيتي، الرئيس التنفيذي لـ"مجموعة لاندمارك": "تشكل خاصية Workplace حلاً مثالياً بالنسبة لشركة كبيرة ومتنوعة كشركتنا إذ تساعد موظفينا على التواصل والتعاون مع زملائهم في كافة أنحاء العالم بشكل أسرع وأكثر كفاءة. ويمكن للموظفين أيضاً استخدام تطبيق Workplace باللغة العربية، ما يشكل ميزة كبرى خاصة بالنسبة لأعضاء فريق العمل الذين يتحدثون باللغة العربية". ويعمل الموظفون بطرق مختلفة في جميع أنحاء العالم، ويهدف Workplace إلى مساعدتهم على البقاء على اتصال.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فيسبوك يبتكر خدمة  workplace لمساعدة الشركات والموظفين على التواصل فيسبوك يبتكر خدمة  workplace لمساعدة الشركات والموظفين على التواصل



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:06 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

وزير داخلية بوينس آيرس يستقيل من منصبه

GMT 01:24 2017 الخميس ,12 تشرين الأول / أكتوبر

النجم جورج وسوف يحيي حفلة غنائية في فرنسا

GMT 21:04 2017 الأربعاء ,05 تموز / يوليو

نجم الفريق تامر صيام يحسم موقفه من هلال القدس

GMT 05:49 2017 الخميس ,12 كانون الثاني / يناير

هنا الزاهد نؤكد خوض تجربة المسلسل الكارتوني لأول مرة

GMT 07:21 2019 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

6 أخطاء شائعة يجب تجنبها عند إنشاء "كملة سر" صعبة

GMT 10:51 2019 الأحد ,07 إبريل / نيسان

هنري جاك يواصل إبداعه في مجموعة Les Classiques de HJ

GMT 00:18 2018 الجمعة ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

طريقة تحضير مشروب التمر هندي بالكركديه
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday