الإحتلال الإسرائيلي يغلق مقر فضائية فلسطين اليوم ويعتقل مديرها في الضفة الغربية
آخر تحديث GMT 09:50:13
 فلسطين اليوم -

اقتحمت شركة ترانس ميديا التي تقدم لها خدمات تقنية وصادرت معداتها

الإحتلال الإسرائيلي يغلق مقر فضائية "فلسطين اليوم" ويعتقل مديرها في الضفة الغربية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الإحتلال الإسرائيلي يغلق مقر فضائية "فلسطين اليوم" ويعتقل مديرها في الضفة الغربية

قوات الاحتلال "الإسرائيلي"
غزة – محمد حبيب

أغلقت قوات الاحتلال "الإسرائيلي", صباح اليوم الجمعة، فضائية "فلسطين اليوم" في الضفة الغربية وإعتقلت مديرها فاروق عليات بعد إقتحام منزله الكائن في بلدة بيرزيت.
وكانت قوة كبيرة من جيش الإحتلال "الإسرائيلي" معززة بآليات ثقيلة ورافعات, إقتحمت مكتب الفضائية ومقر شركة ترانس ميديا, التي تقدم خدمات تقنية للفضائية في عمارة بنك القدس في مدينه البيرة, وصادرت معدات الشركة ومحتويات مكتب الفضائية قبل أن تلصق على باب مقر الفضائية أمرًا عسكريًا يقضي بإغلاق المكتب.
وخلال الإقتحام, إعتقلت قوات الإحتلال كلاً من المصور الصحفي محمد عمرو, وفني البث, شبيب شبيب أثناء تواجدهما في مقر ترانس ميديا.

وفي بيان لها, إستنكرت نقابة الصحفيين الفلسطينيين هذا الإعتقال, والإغلاق, وإعتبرت أنّ هذه الإجراءات تندرج ضمن سلسلة جرائم الإحتلال "الإسرائيلي" الممنهجة والمتصاعدة بحق الصحفيين, ووسائل الاعلام الفلسطينية، والتي تعبر عن عقلية ومنهج بائد يعكس إفلاس حكومة الإحتلال وإنفلاتها من عقالها.
ودعت النقابة الإتحادين العربي والدولي للصحفيين إلى القيام بواجبهما في إدانة هذه الإجراءات وممارسة الضغوط على سلطات الإحتلال للتراجع عن مثل هذه الخطوات التي كان قد أقرها المجلس الوزاري المصغر أو ما يسمى بالكابينيت خلال جلسته يوم أول أمس.

وأعلنت النقابة في بيانها, أنها تضع كل إمكانياتها ومقارها في خدمة فضائية فلسطين اليوم واي وسيلة إعلام يتم إستهدافها، وتدعوا كافة الزملاء الصحفيين إلى الرد على إعتداءات الإحتلال بمزيد من العمل المهني والعطاء الوطني لخدمة قضايا شعبنا ومجتمعنا.
من جهته, أدان, د. صائب عريقات أمين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية,  إقدام سلطة الإحتلال "الإسرائيلي" على إغلاق مكتب فضائية "فلسطين اليوم" في البيرة ، وإعتقال مدير مكتبها فاروق عليان والمصور التلفزيوني الصحفي محمد عمرو وفني البث شبيب شبيب.
وأكد, عريقات, على أن الممارسات العدوانية "الإسرائيلية", من إعدامات ميدانية وإغتيالات وإعتقالات وهدم بيوت وتطهير عرقي، ومصادرة أراضي وإغلاق وحصار وعقوبات جماعية وإحتجاز جثامين الشهداء، وتكميم الأفواه، لن تَخَلَق حقا ولن تنشأ التزام, ودعا المجتمع الدولي إلى وجوب مساءلة ومحاسبة "إسرائيل".
كما دان منتدى الإعلاميين بشدة إقدام الإحتلال "الإسرائيلي" على إقتحام ومصادرة معدات قناة "فلسطين اليوم" وإعتقال موظفيها.
ورأى المنتدى أن ما قام به الإحتلال لهو جريمة مركبة تستدعي حراك سياسي وإعلامي لحماية مؤسساتنا الإعلامية من بطش الاحتلال المهووس من كلمة الحق والحقيقة.

ودعا المنتدى الإتحاد الدولي للصحفيين ومنظمة مراسلون بلا حدود, للتحرك والتضامن وتوفير الحماية للصحفيين والمؤسسات الإعلامية.
ودانت حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، العدوان "الإسرائيلي" الخطير على فضائية "فلسطين اليوم"، وإغلاق مقرها في الضفة ومصادرة محتوياتها وإعتقال مديرها وإثنين من العاملين فيها، مؤكدةً على أن هذا العدوان هو حلقة في مسلسل طويل من العدوان على شعبنا وإستهداف مؤسساته الإعلامية والإجتماعية، إضافة إلى انه وجه من أوجه الممارسات الإرهابية للاحتلال وجيشه ومستوطنيه.

وقالت الحركة في بيان لها صباح اليوم الجمعة ، إن العدوان على فضائية "فلسطين اليوم" هو إستهداف للخط الوطني الملتزم بنهج الإنتفاضة, ومشروع التحرير المدافع عن الشعب والأرض والمقدسات, وأضافت، إن هذا العدوان لن يفلح أبدٍا في تحييد دور الإعلام الحر عن دوره وثوابته وإلتزاماته، وستبقى الحقيقة أقوى من إرهابهم وعدوانهم وستستمر التغطية حية من كل الساحات والشوارع والحارات فضحًا للإحتلال "الإرهابي"  ونصرة للشهداء وإسنادًا للأسرى.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإحتلال الإسرائيلي يغلق مقر فضائية فلسطين اليوم ويعتقل مديرها في الضفة الغربية الإحتلال الإسرائيلي يغلق مقر فضائية فلسطين اليوم ويعتقل مديرها في الضفة الغربية



إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 02:42 2017 الأربعاء ,19 إبريل / نيسان

فيوليت براون أكبر معمرة في العالم تعيش في جامايكا

GMT 02:53 2018 الثلاثاء ,04 أيلول / سبتمبر

الفنانة نادية الجندي تؤكد تحضيرها لعمل فني جديد

GMT 16:55 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أمور إيجابية خلال هذا الشهر

GMT 17:58 2015 الثلاثاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

فوائد عصير القصب لمكافحة العدوى البولية

GMT 15:56 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

هاتف LG Velvet الذكي يظهر في فيديو تشويقي
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday