لجنة تحكيم منشد الشارقة 7 تضم الفنانين لطفي بوشناق ومحمد ثروت
آخر تحديث GMT 07:00:22
 فلسطين اليوم -

ينطلقون في رحلة اكتشاف المواهب من السعودية

لجنة تحكيم "منشد الشارقة 7" تضم الفنانين لطفي بوشناق ومحمد ثروت

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - لجنة تحكيم "منشد الشارقة 7" تضم الفنانين لطفي بوشناق ومحمد ثروت

الفنان التونسي لطفي بوشناق
الشارقة ـ فلسطين اليوم

كشفت مؤسسة الشارقة للإعلام عن أسماء لجنة تحكيم برنامج "منشد الشارقة 7"، أحد أكبر البرامج المتميزة محليًا وإقليميًا في مجال الإنشاد الفني الهادف، الذي يبثه تلفزيون الشارقة. وتضمنت اللجنة أسماء فنية معروفة، شملت كل من الفنان التونسي لطفي بوشناق، والفنان المصري محمد ثروت، والفنان الإماراتي أسامة الصافي، والموسيقار عاصم البني، وذلك بالتزامن مع إطلاق فعاليات البرنامج في دورته 7 للعام الجاري 2014.

ويأتي اختيار مؤسسة الشارقة للإعلام للأسماء الفنية المذكورة لما تتمتع به من حضور مؤثر في الساحة الفنية العربية والإقليمية من جهة، لاسيما مجال الإنشاد الفني الهادف، ولما تتميز بها من خبرات لافتة تتيح لها تقييم مهارات المشتركين المتنافسية في "منشد الشارقة 7" على أصول وضوابط فنية متميزة من جهة أخرى، إضافة إلى الأصداء الفنية اللافتة التي حققها البرنامج في المنطقة، والتي أسهمت في تعزيز مكانة الشارقة الفنية والثقافية على امتداد دوراته الست السابقة.
وأشار مدير إذاعة وتلفزيون الشارقة محمد خلف إلى أنه "لا شك أنَّ منشد الشارقة جزء من ثمار إمارة الشارقة الفنية الثقافية، ويسلط الضوء في الوقت نفسه على ما تتميز به من دعم لا محدود للكلمة العذبة واللحن الهادف، ومن هنا كان حرصنا كبيرًا على أن يتميز البرنامج بحضور لجنة فنية متخصصة لاكتشاف مواهب المنشدين وتقديمها للجمهور".

وأضاف "نعتقد أن الأسماء المذكورة تتمتع بحضور متميز وطاقات مشهودة من شأنها أن تضيف المزيد من الإثارة للمنافسة، وتقدم للجمهور أسماء فنية جديدة وجديرة بالحضور في عالم النشيد الهادف".
في الإتجاه ذاته، أبرز الفنان التونسي المعروف لطفي بوشناق أنه "ليس جديدًا على الشارقة أن تضع بصمتها في مثل هذه التظاهرة الفنية الكبيرة، والناجحة خلال دوراتها الست الماضية، وهي بهذا البرنامج إنما تقوم بدورها المعروف في إعادة هيبة الكلمة واللحن المتميز في فضاء الإنشاد ذات القيمة والمضمون الراقي، وفي ضوء ما تتميز به المنطقة من أصوات تستحق الإهتمام يسعدني أن أشارك في طاقم لجنة تحكيم منشد الشارقة 7، والذي أعتقد أن دورته ستكون متممة لدور مؤسسة الشارقة للإعلام في تقديم محتوى إعلامي هادف ومتميز".

واعتبر الفنان المصري محمد ثروت "المشاركة في لجنة تحكيم مثل هذا البرنامج النوعي المتفرد يصب في توجيه الجمهور نحو فن هادف يستحق أن يأخذ مكانته بين الفنون الأخرى، وفي ضوء المعايير المتميزة التي أقرتها اللجنة المنظمة للبرنامج في اختيار المنشدين ستعزز هذه الخطوة من تميز الإنشاد ذات المضمون والمعنى واللحن الجميل، ويكون قصب السبق للشارقة في تحقيق هذا الإنجاز الكبير".

على صعيد متصل، أكّد الفنان الإماراتي أسامة الصافي أنّه "بغض النظر عن مستوى وحجم المشاركة، فإن التحكيم في مثل هذا البرنامج مسؤولية كبيرة بالنسبة لي، وتتضاعف هذه المسؤولية في ضوء وجود فنانين كبار، وأؤكد أن البرنامج ليس مجرد ساحة للتقييم، وإنما هو ساحة لتبادل الخبرات بين المنشدين المشاركين من خلال الإحتكاك والإستماع إلى النصح الفني، الذي ينفع في صقل مواهبهم ويدفعهم نحو تطويرها، وفي ضوء توسع مساحة المشاركة والعدد الكبير الذي ستستقطبه، أؤكد أن البرنامج سيكشف عن مواهب متميزة يكون لها دور مستقبلي وبصمة واضحة في عالم الإنشاد".

هذا، ويستعد فريق عمل "منشد الشارقة" للتوجه إلى المملكة العربية السعودية في 20 من أيلول/سبتمبر الجاري، لاختيار المنشدين الذي سيشاركون في منافسات الدورة الجديدة، بعد اجتياز تقييم لجنة التحكيم التمهيدية، وذلك ضمن رحلة تستهدف 9 دول تشمل السعودية، والجزائر، والمغرب، ومصر، والأردن، وماليزيا، والبوسنة والهرسك، وتشاد، إضافة إلى الإمارات.

وأطلقت مؤسسة الشارقة للإعلام الموقع الإلكتروني الخاص ببرنامج منشد الشارقة لإتاحة الفرصة أمام أصحاب المهارات الصوتية المتميزة للمشاركة في منافسات البرنامج على نطاق أوسع من الدول التسع التي ينوي فريق عمل البرنامج زيارتها خلال الفترة القريبة المقبلة، حيث يتيح للمشاركين، الذين يشترط أن تتراوح أعمارهم بين 18 و26 عامًا، إرسال مشاركاتهم التي تتضمن: أداء نشيد وموال لمدة 3 دقائق، واختبارات صوتية لأناشيد ذات مضمون هادف عبر الموقع المذكور.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لجنة تحكيم منشد الشارقة 7 تضم الفنانين لطفي بوشناق ومحمد ثروت لجنة تحكيم منشد الشارقة 7 تضم الفنانين لطفي بوشناق ومحمد ثروت



 فلسطين اليوم -

إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 14:03 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يعتقل شابا من رام الله وسط مواجهات

GMT 09:47 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يعتقل أسيرا محررا من جنين على حاجز عسكري

GMT 08:03 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

دونالد ترامب يواجه العزل مجددًا بتهمة التحريض على تمرد

GMT 09:03 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الدلو" في كانون الأول 2019

GMT 09:51 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يعتقل مواطنين ويفتش منازل في الخليل

GMT 00:05 2020 الثلاثاء ,07 تموز / يوليو

أخطاؤك واضحة جدّا وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 18:33 2015 الثلاثاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

فوائد الزعتر لطرد الغازات من المعدة

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 08:20 2017 الخميس ,28 كانون الأول / ديسمبر

"كيا ستونيك" سيارة بمواصفات قيادة عالية في 2018

GMT 07:49 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تساعدك الحظوظ لطرح الأفكار وللمشاركة في مختلف الندوات

GMT 08:15 2018 الأربعاء ,04 تموز / يوليو

منزل ريفي يكشف أسرار أرقى البحار في أميركا
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday