اعتماد مركز الريادية لأغراض التأهيل والامتحانات لشهادة في تقنية المعلومات
آخر تحديث GMT 17:58:16
 فلسطين اليوم -

توقيع اتفاقية بين جامعة خضوري ومركز طلال أبو غزالة للتدريب

اعتماد مركز الريادية لأغراض التأهيل والامتحانات لشهادة في تقنية المعلومات

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - اعتماد مركز الريادية لأغراض التأهيل والامتحانات لشهادة في تقنية المعلومات

اعتماد مركز الريادية لأغراض التأهيل
طولكرم – فلسطين اليوم

وقعت جامعة فلسطين التقنية - خضوري الثلاثاء، اتفاقية مع مركز طلال أبو غزالة للتدريب الالكتروني (أبو غزالة كامبردج لمهارات تقنية المعلومات)، ترتكز على اعتماد المركز الريادي في خضوري، مركز أبو غزالة كمركز معتمد لأغراض التأهيل وامتحانات لشهادة أبو غزالة كامبردج في تقنية المعلومات، والتي تهدف الى تعزيز قدرات الطلبة والمجتمع في الاستخدام الأمثل لنواحي التقنية والتكنولوجية.

وبارك رئيس الجامعة الدكتور مروان عورتاني الاتفاقية واعتبرها إضافة نوعية للجامعة التي ترفع شعار جامعة الدولة حاضنة الريادة والإبداع وذلك خلال حفل توقيع الاتفاقية، بحضور عمداء الكليات وعدد من كادر الجامعة ومدراء المراكز فيها، داعيًا مؤسسة طلال أبو غزالة إلى توسيع نطاق الشراكة مع الجامعة لتشمل كافة الاختصاصات والبرامج التي تختص بها مجموعة أبو غزالة، وخاصة في مجال رفع قدرات الطلبة في اللغة الإنجليزية وغيرها.

وأوضح مدير مؤسسة "أبو غزالة كامبردج لمهارات تقنية المعلومات" جمال ملحم، أن الاتفاقية تهدف لتطوير البرامج التعليمية المختلفة، وتعميق للشراكة القائمة بين الطرفين، وصولًا لتحقيق آثار ملموسة تنعكس إيجابًا على الحياة الجامعية والمجتمع، وأن اختيار مركز الريادة في خضوري نابع من الحالة الريادية التي تعم الجامعة.

وأضاف ملحم أن هذه الاتفاقية ستتيح للجامعة ولطلبتها وللمجتمع المحيط بها، الأدوات اللازمة للتطوير في مجال تقنية المعلومات على أفضل المستويات المهنية العالمية.

وبين ملحم أن شهادة تقنية المعلومات تنقسم إلى سبعة نماذج متنوعة في مجال التكنولوجيا وتقنية المعلومات وهي تقدم باللغتين العربية والإنجليزية، وتصدر شهاداتها من جامعة كامبردج البريطانية، مبينًا أنه يوجد نحو ألف مركز مرخص في هذا المجال منتشرة على مستوى العالم العربي، وتهدف في مجملها إلى محو الأمية الرقمية، وتعزيز قدرات المجتمع العربي لاستخدام تقنية المعلومات بالشكل الأمثل.

وذكر مدير مركز الريادة في العلوم المحاسبية الدكتور نافع عساف، إن توقيع هذه الاتفاقية يأتي في سياق توجهات الجامعة لتوفير كل ما هو ضروري وعصري لرفد وزيادة قدرات الطلبة والأكاديميين لمواجهة المتطلبات التي تفرضها تحديات القرن الواحد والعشرين، وتمكين الطلبة من مواجهة متطلبات سوق العمل المحلي والدولي.

وأوضح عميد كلية الأعمال والاقتصاد الدكتور إيهاب القبج، أن الكلية بصدد تفعيل كافة المصادر المتاحة في الجامعة، واستثمار كافة الشراكات لتعزيز مجال الريادة في عالم الأعمال والاقتصاد، وصولًا إلى بناء منظومة متطورة مؤثرة وفاعلة ينتج عنها جيل من الخريجين القادر على الإبداع والمنافسة.

واعتبر توقيع هذه الاتفاقية مع مركز أبو غزالة صاحب الخبرة الطويلة على المستوى العالمي والعربي، جزءً أصيلًا من هذا الحراك.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اعتماد مركز الريادية لأغراض التأهيل والامتحانات لشهادة في تقنية المعلومات اعتماد مركز الريادية لأغراض التأهيل والامتحانات لشهادة في تقنية المعلومات



 فلسطين اليوم -

خلال حصولها على جائزة تكريمًا لأعمالها الإنسانية

النجمة بريانكا شوبرا تلفت الأنظار بإطلالتها الجذابة

نيويورك ـ مادلين سعاده
من لونه الأحمر اللافت للأنظار، إلى قصته العصرية التي تجمع بين الرقي والإثارة، خطفت بريانكا شوبرا الأنظار بفستانها خلال حصولها على جائزة تكريماً لأعمالها الإنسانية في حفل UNICEF Snowflake Ball في نيويورك. فستان بريانكا الذي حمل توقيع دار سلفاتوري فيراغامو Salvatore Ferragamo، تميّز بقصّته غير المتساوية asymmetrical، فجاء بكمّ واحد طويل، اضافة الى الياقة العالية، والظهر المكشوف مع العقدة الخلفية ما منح الاطلالة لمسة من الاثارة. كذلك فإن قصة الميرميد mermaid ناسبت قوام شوبرا مع الطرحة الطويلة. وأكملت اللوك بمعطف أسود طويل، وحذاء ستيليتو كلاسيكي بلون حيادي. وقد زيّنت شوبرا اللوك الأنيق، بأقراط ماسية. كما إعتمدت تسريحة ذيل الحصان، وفي ما يتعلّق بالمكياج، فقد تألقت بألوان ترابية ناعمة، معتمدة على كثافة الرموش من خلال استخدام الماسكارا، ولون شفاه بلون ا...المزيد

GMT 14:51 2019 الخميس ,05 كانون الأول / ديسمبر

عودة فابيو جونيور إلى الملاعب بعد غياب دام 7 أعوام

GMT 17:16 2019 الأحد ,01 كانون الأول / ديسمبر

علي فرج والوليلي على قمة التصنيف العالمي للإسكواش

GMT 13:03 2019 الأحد ,01 كانون الأول / ديسمبر

صورة مسربة لترتيب اللاعبين في جائزة الكرة الذهبية

GMT 16:04 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

"فرانس فوتبول" تستعرض مهارات وأهداف محمد صلاح فى 2019

GMT 15:55 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

باريس سان جيرمان يجهّز عرضًا خياليًا لضم محمد صلاح

GMT 00:49 2019 الأحد ,01 كانون الأول / ديسمبر

قوات الإحتلال تعتقل أسيرا محررا من اليامون

GMT 09:27 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تجنب الخيبات والارتباك وحافظ على رباطة جأشك

GMT 14:37 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تجد نفسك أمام مشكلات مهنية مستجدة

GMT 18:33 2015 الثلاثاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

فوائد الزعتر لطرد الغازات من المعدة

GMT 07:07 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء إيجابية ومهمة في حياتك المهنية والعاطفية

GMT 07:22 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

الوضع مناسبٌ تماماً لإثبات حضورك ونفوذك

GMT 09:14 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تتحدى من يشكك فيك وتذهب بعيداً في إنجازاتك

GMT 07:39 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء مهمة في حياتك المهنية والعاطفية
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday