جامعة فلسطين تنظم يومًا طبيًا مجانيًا للطلبة وأهالي مدينة الزهراء
آخر تحديث GMT 13:56:16
 فلسطين اليوم -

تهدف إلى تعزيز التواصل والمسؤولية الاجتماعية في قطاع غزة

جامعة "فلسطين" تنظم يومًا طبيًا مجانيًا للطلبة وأهالي مدينة الزهراء

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - جامعة "فلسطين" تنظم يومًا طبيًا مجانيًا للطلبة وأهالي مدينة الزهراء

جانب من فعاليات اليوم الطبي الذي نظمته جامعة فلسطين
غزة_ عبد القادر محمود

نظمت دائرة العلاقات العامة يومًا طبيًا مجانيًا للطلبة وأهالي مدينة الزهراء، بالتعاون مع المركز الطبي لتأهيل الحواس، وبمشاركة عدد من المراكز وشركات الأدوية ومستلزمات التجميل ممثلة بشركة شوكت شاهين، ومركز العيون التخصصي، وشركة أبيكس شارم، وبمشاركة عدد من الأطباء والأخصائيين.

واستقبل مدير العلاقات العامة الأستاذ أحمد صنع الله، رئيس مجلس إدارة المركز الطبي للحواس الأستاذ عبد الرحمن العسكري، والوفد المرافق له من الأطباء والممرضين، مشيدًا بدور المركز وجهودهم في التحضير لليوم الطبي.

وأكد صنع الله دعم الجامعة لمثل هذه الأنشطة والفعاليات التي من شأنها أن تعود بالنفع والفائدة على الطلبة بشكل خاص، وعلى المجتمع الفلسطيني بشكل عام، موضحًا أن تنظيم اليوم الطبي جاء في خطوة من الجامعة تهدف إلى تعزيز التواصل مع الطلبة وذويهم ومجتمعنا الفلسطيني، متمنيًا أن يترك اليوم الطبي الأثر الطيب في نفوس كافة المستفيدين من الخدمات المقدمة فيه، مبينًا أن الجامعة ستشهد خلال الأيام المقبلة تنظيم عدد كبير من الأنشطة والفعاليات التي تهدف جميعها إلى تعزيز المسؤولية الاجتماعية للجامعة تجاه طلبتها ومجتمعنا الفلسطيني.

وأعرب عضو الهيئة التدريسية في الجامعة الدكتور سعيد حسونة عن سعادته بتنظيم اليوم الطبي، مشيرًا إلى أنه سيعود الفائدة على عدد كبير من الطلبة وذويهم وأهالي مدينة الزهراء، متقدمًا بشكره وتقديره لجامعة فلسطين على مبادراتها الدائمة لخدمة المجتمع الفلسطيني.

وثمّن حسونة التعاون الذي أبداه المركز الطبي للحواس والأطباء والمختصين والشركات المشاركة، شاكرًا لهم جهودهم وعطائهم وتعاونهم الكبير لإنجاح هذا اليوم، متمنيًا استمرار الأنشطة والفعاليات الصحية التي تهدف إلى تقديم الخدمات الطبية والثقافة الصحية لطلبتنا ومجتمعنا الفلسطيني.

وبدوره، أشاد العسكري بالتعاون الذي أبدته جامعة فلسطين، مثمنًا دورها الريادي في خدمة المجتمع الفلسطيني، مؤكدًا أن التعاون في تنظيم اليوم الطبي المجاني مع الجامعة يأتي مكملًا لدور الجامعة في خدمة الطلبة، متمنيًا أن يكون هذا التعاون مع الجامعة بداية لتعاون مستمر وبناء في خدمة المجتمع الفلسطيني.

واشتمل اليوم الطبي الذي بدأت فعالياته من الساعة العاشرة صباحًا واستمرت حتى الساعة الثانية بعد الظهر، على عدد من العيادات تمثلت في عيادة السمعيات والتخاطب، وعيادة الباطنة، وعيادة الجراحة العامة، وعيادة الجلدية والرشاقة والجمال، وعيادة العيون وفحص النظر وتجهيز النظارات، وفحص ضغط الدم، بالإضافة إلى صيدلية وأدوية وعرض واسع لمنتجات التجميل.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جامعة فلسطين تنظم يومًا طبيًا مجانيًا للطلبة وأهالي مدينة الزهراء جامعة فلسطين تنظم يومًا طبيًا مجانيًا للطلبة وأهالي مدينة الزهراء



 فلسطين اليوم -

خلال حصولها على جائزة تكريمًا لأعمالها الإنسانية

النجمة بريانكا شوبرا تلفت الأنظار بإطلالتها الجذابة

نيويورك ـ مادلين سعاده
من لونه الأحمر اللافت للأنظار، إلى قصته العصرية التي تجمع بين الرقي والإثارة، خطفت بريانكا شوبرا الأنظار بفستانها خلال حصولها على جائزة تكريماً لأعمالها الإنسانية في حفل UNICEF Snowflake Ball في نيويورك. فستان بريانكا الذي حمل توقيع دار سلفاتوري فيراغامو Salvatore Ferragamo، تميّز بقصّته غير المتساوية asymmetrical، فجاء بكمّ واحد طويل، اضافة الى الياقة العالية، والظهر المكشوف مع العقدة الخلفية ما منح الاطلالة لمسة من الاثارة. كذلك فإن قصة الميرميد mermaid ناسبت قوام شوبرا مع الطرحة الطويلة. وأكملت اللوك بمعطف أسود طويل، وحذاء ستيليتو كلاسيكي بلون حيادي. وقد زيّنت شوبرا اللوك الأنيق، بأقراط ماسية. كما إعتمدت تسريحة ذيل الحصان، وفي ما يتعلّق بالمكياج، فقد تألقت بألوان ترابية ناعمة، معتمدة على كثافة الرموش من خلال استخدام الماسكارا، ولون شفاه بلون ا...المزيد

GMT 12:53 2019 الجمعة ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

جاني إنفانتينو يقدم اقتراحًا مهمًا للكرة الأفريقية

GMT 17:59 2019 الإثنين ,02 كانون الأول / ديسمبر

مافريكس ينهي سلسلة انتصارات ليكرز في دوري السلة الأميركي

GMT 17:54 2019 الإثنين ,02 كانون الأول / ديسمبر

السلة المصرية تعلن عن موعد وملاعب نهائي دوري المرتبط

GMT 23:01 2019 الأربعاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

وادي دجلة يرعى بطل التنس محمد صفوت في طوكيو 2020

GMT 01:10 2017 الثلاثاء ,11 تموز / يوليو

ريهانا تلمع في ثوب حريري فضفاض عارية الصدر

GMT 09:43 2015 الأربعاء ,09 أيلول / سبتمبر

أسعار العملات والذهب والفضة في فلسطين الأربعاء

GMT 14:35 2017 الخميس ,28 كانون الأول / ديسمبر

طريقة سهلة وبسيطة لإعداد اكلة التبولة الشهية واللذيذة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday