فتح تركز على إضراب المعلمين والجهود المبذولة للدفاع عن العملية التعليمية
آخر تحديث GMT 22:03:59
 فلسطين اليوم -

خلال اجتماعها الثاني برئاسة محمود عباس

"فتح" تركز على إضراب المعلمين والجهود المبذولة للدفاع عن العملية التعليمية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "فتح" تركز على إضراب المعلمين والجهود المبذولة للدفاع عن العملية التعليمية

الرئيس الفلسطيني محمود عباس
رام الله ـ غاز محمد

عقدت اللجنة المركزية لحركة فتح، اجتماعها الثاني، الثلاثاء، برئاسة محمود عباس، ركزت فيه على إضراب المعلمين والجهود المبذولة للدفاع عن العملية التعليمية، في ظل الظروف العصيبة والصعبة التي تعيشها القضية الفلسطينية، وقال الناطق الرسمي باسم حركة فتح وعضو لجنتها المركزية نبيل أبو ردينة، إن اللجنة المركزية توجهت بالتحية الى أبناء شعبنا الفلسطيني العظيم للتضحيات العظيمة في مواجهة سلطة الاحتلال الإسرائيلي دفاعًا عن نفسه أمام جرائم الحرب المرتكبة بحقهم، التي تشمل الاعدامات الميدانية، وتكثيف النشاطات الاستيطانية، وهدم البيوت والتطهير العرقي، والعقوبات الجماعية، واحتجاز جثامين الشهداء، وإساءة معاملة اسرانا، والحصار والإغلاق.

 وأضاف أن أمام هذه المخططات الرهيبة، فإن اللجنة المركزية تعيد التأكيد على قرارها باستمرار النضال وصولًا الى استقلال دولة فلسطين الناجز وبعاصمتها القدس، لذلك نهيب بأبناء شعبنا العظيم الى التعاضد والتكاتف والتلاحم ونبذ الفرقة والتشرذم والتنبه الى المخاطر والتحديات التي تواجهنا، ووجهت اللجنة المركزية التحية إلى المناضل الاسير محمد القيق لانتصاره على سجانه، كما وجهت التحية لكافة الاسرى البواسل الصامدين في سجون الاحتلال. 

وعبرت اللجنة المركزية للحركة عن تقديرها واعتزازها بالأمانة العامة للاتحاد ورئيسها وكافة أعضائها المناضلين لجهودهم التي بذلوها لخدمة العملية التعليمية خلال الفترة الماضية، وحفاظهم على المعلمين وحقوقهم، وندعوهم الى الحفاظ على استمرار العملية التعليمية من أجل حماية للمشروع الوطني الفلسطيني، كما تمت مناقشة قضايا داخلية، والتحديات التي تواجه الشعب الفلسطيني في المرحلة المقبلة، إضافة إلى اتخاذ  قرارات وتوصيات تتم مناقشتها في اجتماع المجلس الثوري المقبل.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فتح تركز على إضراب المعلمين والجهود المبذولة للدفاع عن العملية التعليمية فتح تركز على إضراب المعلمين والجهود المبذولة للدفاع عن العملية التعليمية



تملك مجموعة مُنوَّعة مِن البدلات بقصِّة السروال الواسع

نصائح لتنسيق الملابس مُستوحاة مِن إطلالات ميغان ماركل

لندن - فلسطين اليوم
تخطف ميغان ماركل الأنظار بإطلالاتها في كل مرة تشارك في مناسبة رسمية، وإليكِ نصائح تنسيق الملابس بطريقة أنيقة مستوحاة من إطلالات ميجان ماركل. ورغم غيابها أيضا بسبب جائحة كورونا والتزامها مع عائلتها الحجر المنزليّ، إلا أن إطلالات ميغان لا تغيب عن ذاكرتنا التي انطبعت بأجمل اللوكات الراقية والعصرية، كما تمت تسميتها "المرأة الأكثر تأثيرا في عالم الموضة لعام 2019". إليك بعض النصائح المهمة لتنسيق الملابس مستوحاة من إطلالات ميغان ماركل لكي تستفيدي منها بدورك. تعشق ميغان ماركل التألق بالبدلة، وهي تملك مجموعة منوّعة من البدلات بقصة السروال الواسع وكذلك الضيق، وغالباً ما تنسّق البدلة بطريقة واحدة مع القميص الأبيض أو مع توب الساتان، ومن الحيل التي اعتمدتها ميغان عندما أطلت ببدلة سوداء من ماركة Alexander McQueen هو اختيار قميص على شكل BODYS...المزيد

GMT 21:38 2020 الأحد ,03 أيار / مايو

حاذر التدخل في شؤون الآخرين

GMT 13:27 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

كن هادئاً وصبوراً لتصل في النهاية إلى ما تصبو إليه

GMT 00:15 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

يحذرك هذا اليوم من المخاطرة والمجازفة

GMT 09:03 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الدلو" في كانون الأول 2019

GMT 06:35 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

تنفرج السماء لتظهر الحلول والتسويات

GMT 05:49 2018 الثلاثاء ,10 إبريل / نيسان

طرق مختلفة وسهلة لتنظيف الغسالة من الصابون

GMT 02:32 2017 السبت ,28 تشرين الأول / أكتوبر

أنجلينا جولي ترتدي تنورة سوداء قصيرة أنيقة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday