ماجدة زنبقة تكشف تأثير علم الطاقة على اللاوعي الإنساني
آخر تحديث GMT 06:49:33
 فلسطين اليوم -

يعتمد علم "اليوغا" على لغة الصمت الداخلي

ماجدة زنبقة تكشف تأثير علم الطاقة على اللاوعي الإنساني

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ماجدة زنبقة تكشف تأثير علم الطاقة على اللاوعي الإنساني

الباحث في علوم الطاقة ماجدة زنبقة
دمشق - ميس خليل

اعتبرت الباحث في علوم الطاقة، ماجدة زنبقة، أنَّ لعلم الطاقة تأثير كالسحر على الإنسان وهو يستند على مقولة (ما تكرر.. تقرر)؛ فعندما يكرر مقولة أنا ناجح مع اﻷخذ بأسباب النجاح ينجح.

كما أشارت زنبقة إلى أنَّ الطاقة تعمل على اللاوعي لدينا والذي ﻻ يميز بين صحة المعلومة التي نعطيه إياها أو خطأها فيبرمج جسدنا أو أعمالنا وفق ثقتنا ويقيننا بما نكرر، بالإضافة إلى أنَّ اللاوعي يعمل بنسبة 93-97 % من قدراتنا العقلية.

وأوضحت أنَّ كل مافي الكون هو عبارة عن ذرات بما فيه الإنسان وفي الذرة تكمن الطاقة التي تمنحه التوجُّه النوراني إنَّ كانت إيجابية، وﻻتكون كذلك إنَّ لم تصف منه النفس، وتستنير الروح بحسن النية وجميل اﻷفعال..والتجاوز عن اﻷخطاء بالتسامح والمحبة فإنَّ سلك كل ذلك، تفجرت ينابيع الطاقة النورانية عبر هالته، وكان مصدر فرح له ولغيره.

وأبرزت أنَّ سر ذلك يكمن بداية في النية الحسنة يتبعها التفكير الإيجابي، ثم القول الإيجابي، ويكلل ذلك بالعمل، فالإنسان ما يفكر به يفعله ويرسم به مستقبله والعكس صحيح، والتفكير السلبي يولد طاقة سلبية ويكرس واقعًا فيما بعد أليمًا والإنسان لم يوجد على هذا الكوكب إﻻ ليعيش سعيدًا فهو كون مصغر، وقدراته ﻻ محدودة فإنَّ عرف نفسه وقدراته اللامحدودة غيّر واقعه، وكذلك أثر في الكون الذي هو أهم جزء فيه.

كما لفتت إلى أنه عندما يعلم اﻹنسان أنه مصدر حزنه وفرحه ويتوقف عن إلقاء اللوم على اﻵخر، سيتجاوز دائرة الهموم التي جذبها بطريقة تفكيره وبسلبية أقواله وأفعاله.

مشيرة إلى أنَّ السر في ذلك أنَّ معظم الناس أحبوا "دور الضحية" ودور المسكين، الذي يستدر الشفقة والعطف والحنان، وﻻيدري اﻹنسان أنَّ هذا يرديه في نار العذاب النفسي والجسدي، فكلما كان تفكيرنا وأقوالنا إيجابية ومتفائلة، كلما انعكس ذلك على أقوالنا ومن ثم أفعالنا.

وعن علم اليوغا، تحدثت زنبقة مشيرة إلى أنها رياضة روحية تعتمد على لغة الصمت الداخلي، وتعمل على توقيف قدر اﻷفكار ليستطيع اﻹنسان اﻹنصات إلى حديث داخله ويقوم على التأمل والتفكر كل ذلك يرافقه أنواع من الصيام؛ كالصيام النباتي والصيام عن كل أنواع السكر، والصيام عن الكلام.

فيما أشارت إلى أنَّ من أهم فوائد اليوغا السلام الداخلي فمتى بلغ اﻹنسان السلام الداخلي استطاع أنَّ ينشره عبر طاقاته وهالته في الكون، باﻹضافة إلى التعرف على نفسه ومدى قدراته اللامحدودة والتواصل مع الكون واﻻنسجام معه عبر سمفونية التسبيح

أما بالنسبة لكتابها الصادر أخيرًا تحت عنوان "إشراقات روح"، أشارت زنبقة إلى أنه يضم مواضيع مختلفة بنحو 52 عنوان تشمل الطاقة والتصوف والبرمجة الكونية، والكتاب يخاطب الثالوث الإنساني: العقل والقلب والروح بعيدًا عن اﻻنتماءات اﻻجتماعية أو الدينية، والغاية منه أنَّ نمسك بأيدي بعضنا بعضًا للتعرف على أنفسنا من خلال مكنونات الكون لنصل إلى موجودنا عبر طريق النور والمحبة غير المشروطة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ماجدة زنبقة تكشف تأثير علم الطاقة على اللاوعي الإنساني ماجدة زنبقة تكشف تأثير علم الطاقة على اللاوعي الإنساني



 فلسطين اليوم -

اعتمدت على تسريحة الشعر القصير ومكياجاً ناعماً

اكتشفي سرّ الإطلالة الساحرة لعارضة الأزياء كارلي كلوس الأنيقة

نيويورك - فلسطين اليوم
خطفت عارضة الأزياء كارلي كلوس Karlie Kloss الأنظار في إطلالة شتوية ساحرة، خلال مشاركتها في برنامج "توداي شو" في نيويورك. إذ تألقت بلوك راقٍ، ويشبه الى حد كبير الأسلوب الذي تعتمده دوقة كمبريدج كيت ميدلتون. عارضة فيكتوريا سيكريت ومقدمة برنامج Project Runway، أطلت بفستان باللون الأزرق الفاتح من مجموعة براندون ماكسويل Brandon Maxwell لربيع وصيف 2020، تميّز بطوله الميدي قصة الصدر الـV المحتشمة، وقصته الضيقة التي ناسبت قوامها الرشيق، وأضافت اليه حزاماً أسود اللون لتحديد خصرها. وأضافت كلوس الى الاطلالة معطفاً طويلاً بنقشة المربعات باللون الأبيض والأسود، وأكملت اللوك بحذاء ستيليتو أسود. ومع هذه الاطلالة الأنيقة، إعتمدت كارلي تسريحة الشعر القصير المنسدل ومكياجاً ناعماً بألوان ترابية. وقد يهمك أيضًا: نجمات مهرجان فينيسيا تتألّقن بتصميمات السر...المزيد

GMT 03:47 2019 الجمعة ,06 كانون الأول / ديسمبر

أجمل إطلالات النجمات الساحرة خلال عرض أزياء شنيل في باريس
 فلسطين اليوم - أجمل إطلالات النجمات الساحرة خلال عرض أزياء شنيل في باريس

GMT 04:59 2019 السبت ,07 كانون الأول / ديسمبر

اختفاء مُصوِّر عراقي عقب عودته من ساحة التحرير في بغداد
 فلسطين اليوم - اختفاء مُصوِّر عراقي عقب عودته من ساحة التحرير في بغداد

GMT 12:53 2019 الجمعة ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

جاني إنفانتينو يقدم اقتراحًا مهمًا للكرة الأفريقية

GMT 17:59 2019 الإثنين ,02 كانون الأول / ديسمبر

مافريكس ينهي سلسلة انتصارات ليكرز في دوري السلة الأميركي

GMT 17:54 2019 الإثنين ,02 كانون الأول / ديسمبر

السلة المصرية تعلن عن موعد وملاعب نهائي دوري المرتبط

GMT 23:01 2019 الأربعاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

وادي دجلة يرعى بطل التنس محمد صفوت في طوكيو 2020

GMT 01:10 2017 الثلاثاء ,11 تموز / يوليو

ريهانا تلمع في ثوب حريري فضفاض عارية الصدر

GMT 09:43 2015 الأربعاء ,09 أيلول / سبتمبر

أسعار العملات والذهب والفضة في فلسطين الأربعاء

GMT 14:35 2017 الخميس ,28 كانون الأول / ديسمبر

طريقة سهلة وبسيطة لإعداد اكلة التبولة الشهية واللذيذة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday