مجلس أمناء الإسلامية في غزة يقرر تعيين عادل عوض الله رئيسًا للجامعة
آخر تحديث GMT 18:09:45
 فلسطين اليوم -

خلفًا للدكتور كمالين شعث المنتهية فترة توليه مطلع العام الدراسي المقبل

مجلس أمناء "الإسلامية" في غزة يقرر تعيين عادل عوض الله رئيسًا للجامعة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مجلس أمناء "الإسلامية" في غزة يقرر تعيين عادل عوض الله رئيسًا للجامعة

الأستاذ الدكتور عادل عوض الله
غزة – علياء بدر

قرر مجلس أمناء الجامعة "الإسلامية" في جلسته التي عقدها، الاثنين، تعيين الأستاذ الدكتور عادل عوض الله رئيسًا للجامعة في غزة خلفًا للدكتور كمالين كامل شعث، الذي تنتهي فترة رئاسته مع مطلع العام الدراسي المقبل في آب/اغسطس 2015.

وأكد رئيس مجلس الأمناء الدكتور نصر الدين المزيني، أنّ اختيار مجلس الأمناء للأستاذ الدكتور عادل عوض الله، جاء نظرًا لما يتمتع به من كفاءة وخبرة في المجالين الأكاديمي والإداري، وتمنى المزيني، أن يوفَّق الدكتور عوض الله لمواصلة مسيرة البناء والتطوير للجامعة، وتعزيز دورها في خدمة الطلبة والمجتمع الفلسطيني.

كما توجه باسم مجلس الأمناء بالشكر والتقدير إلى الرئيس الحالي للجامعة الدكتور كمالين، وأبرز أن الدكتور كمالين ترأس الجامعة مدة عشرة أعوام شهدت الجامعة خلالها تطورًا في مختلف المجالات العمرانية، والبحثية، وخدمة المجتمع فضلًا عن شبكة علاقات واسعة مع الجامعات والمؤسسات الأكاديمية على المستويين العربي والدولي.

يذكر أنّ عوض الله يحمل درجة الأستاذية في تخصص الكيمياء، وشغل موقع نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية، وموقع عميد البحث العلمي بالجامعة، وكانت له إسهامات واضحة في مجال تطوير البرامج الأكاديمية، وتعزيز دور الجامعة وخدمة البحث العلمي، وحصل على درجة البكالوريوس من جامعة "بيرزيت"، والماجستير من الجامعة "الأردنية".

وحصل على درجة الدكتوراه من جامعة "إسن" في ألمانيا، وله عدد من الأبحاث العلمية، والإسهامات الأكاديمية والمجتمعية، خلال فترة عمله في الجامعة "الإسلامية" منذ 1995 حتى صدور القرار بتعيينه رئيسًا للجامعة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مجلس أمناء الإسلامية في غزة يقرر تعيين عادل عوض الله رئيسًا للجامعة مجلس أمناء الإسلامية في غزة يقرر تعيين عادل عوض الله رئيسًا للجامعة



اعتمدت نانسي عجرم "الأبيض" وتألقت دانييلا رحمة بـ"الزهري"

أزياء منزلية لفترة "الحجر الصحي" مستوحاة من نجمات العرب

بيروت - فلسطين اليوم
تسبب فيروس كورونا المستجد - لعنة العالم الجديدة - في إلزام ملايين البشر حول العالم منازلهم، خوفًا من خطر الإصابة بالوباء، وحدوث ما لا يُحمد عقباه، ونظرًا لأن مدة الحجر مازالت غير واضحة لكنها على الأقل ستمتد إلى فترة أسبوعين، وخلال تواجدك في المنزل ننصحك بأن تعتمدي اطلالات منزلية مريحة وعلمية، لكن أنيقة في الوقت ذاته، حيث إنك بمحافظتك على أناقتك في المنزل تمنعين عنك الاكتئاب، وتبعثين في نفسك نوعًا من التفاؤل والإيجابية. ولهذا فقد جمعنا بالصور أفكار أزياء منزلية لفترة الحجر الصحي من النجمات العربيات وإليك بعض الأمثلة. نانسي عجرم في اطلالة مريحة بدرجات اللون الأبيض: الأبيض مثالي للاطلالات المنزلية كما ولفترة الحجر الصحي؛ حيث إنه لون مريح ويبعث على التفاؤل، وهنا شاهدنا نانسي عجرم، وقد اعتمدت لوكْ منزليًا أبيض مريحًا وناعمًا ...المزيد

GMT 12:21 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

ارتباك ياباني بسبب تأجيل الأولمبياد إلى 2021

GMT 15:23 2018 الجمعة ,06 تموز / يوليو

تعرف على تفاصيل زيادة أسعار السجائر المحلية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday