محمد بن راشد يشهد الثلاثاء حفل تخريج الدفعة 33 من خريجي جامعة الإمارات
آخر تحديث GMT 01:19:19
 فلسطين اليوم -

يشمل 434 خريجاً من كافة التخصصات

محمد بن راشد يشهد الثلاثاء حفل تخريج الدفعة 33 من خريجي جامعة الإمارات

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - محمد بن راشد يشهد الثلاثاء حفل تخريج الدفعة 33 من خريجي جامعة الإمارات

جامعة الإمارات
العين - العرب اليوم

يشهد حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء اليوم الثلاثاء، حفل تخريج دفعة جديدة من خريجي جامعة الإمارات العربية المتحدة في مدينة العين ، وذلك بحضور عدد من الشيوخ والوزراء وكبار المسؤولين في الدولة وأولياء أمور الخريجين.
وتشمل الكوكبة الجديدة من خريجي الدفعة 33، 434 خريجاً من كافة التخصصات، وذلك في القاعة الكبرى في المبنى الهلالي للحرم الجامعي الجديد.
وقد حصل 61 طالباً على تقدير امتياز، كما أنهى 89 طالباً برامج الدراسات العليا، وتصدرت كلية الهندسة قائمة الخريجين، حيث بلغ عدد خريجيها 107 خريجين، حصل منهم 10 طلاب على تقدير امتياز، تلاها كلية الإدارة والاقتصاد، حيث بلغ عددهم 104 خريجين، حصل على تقدير امتياز 9 خريجين، ووجهت الدعوات لأصحاب المعالي الوزراء وأعضاء السلك الدبلوماسي وأولياء أمور الخريجين لحضور حفل التخرج، كما أصدرت اللجنة العليا لحفل التخرج كتيب الخريجين السنوي.
ونجحت الجامعة في إرساء شراكات قوية مع الوزارات الحكومية والشركات في القطاعين العام والخاص لتقديم خدمات ثمينة في دراسة المشاكل الهامة التي تواجه المجتمع.
فقد أنشأت مؤخراً مراكز أبحاث علمية، هي مركز زايد بن سلطان آل نهيان للعلوم الصحية، مركز أبحاث الطرق والمواصلات والسلامة المرورية، مركز الزلازل، مركز أبحاث المياه.
وفي مجال تطوير برامج الدراسات العليا، تم إدخال برنامج الدكتوراه بالجامعة في 30 مارس 2009 م، وتم البدء في تنفيذه في يناير 2010 بتسجيل 38 طالباً وطالبة بدأوا دراستهم فيه، كدفعة أولى، وبلغ عدد المسجلين في البرنامج خريف 2012 قرابة 109 طلاب وطالبات، موزعة على عدة مجالات بحثية من أصل 280 مجالاً، وبلغ عدد برامج الماجستير (31) برنامجاً.
وأعرب الشيخ حمدان بن مبارك آل نهيان وزير التعليم العالي والبحث العلمي الرئيس الأعلى لجامعة الإمارات، عن اعتزازه وتقديره للشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، وأخيه الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، بما تحظى به مؤسسات التعليم العالي من دعم متواصل، ومساندة قوية ورعاية كاملة، والتي تأتي في مقدمها جامعة الإمارات العربية المتحدة، التي يشكّل خريجوها قوة دافعة ورافداً مهماً من روافد مسيرة التنمية الشاملة في البلاد.
وقال في كلمته في كتاب الخريجين، بمناسبة تخريج الدفعة 33، يسرني بداية أن أهنئ خريجي الدفعة الثالثة والثلاثين من طلبة وطالبات جامعة الإمارات، والتي تضم 434 خريجاً، و1355 خريجة، يمثلون ناتجاً حقيقياً لجهود التنمية البشرية، ودعماً لمسيرة البناء والنهضة الشاملة بالدولة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محمد بن راشد يشهد الثلاثاء حفل تخريج الدفعة 33 من خريجي جامعة الإمارات محمد بن راشد يشهد الثلاثاء حفل تخريج الدفعة 33 من خريجي جامعة الإمارات



 فلسطين اليوم -

بكلاتش أسود وحذاء ستيليتو بنقشة الأفعى

الملكة ليتيزيا ترفع التحدي عاليًا بإطلالتها الجديدة

مدريد ـ لينا العاصي
رفعت الملكة ليتيزيا التحدي عالياً في ما يتعلّق بإطلالات موسم الشتاء، بعد إطلالتها الأخيرة في قمة المناخ التي عقدت في مدريد.الملكة ليتيزيا بدت أنيقة بمعطف أسود من دار كارولينا هيريرا Carolina Herrera بقصة أزرار اللؤلؤ المزدوجة والياقة العالية. وأكملت الإطلالة بكلاتش أسود من تصميم Bottega Veneta وحذاء ستيليتو بنقشة الأفعى من مجموعة مانولو بلاهنيك Manolo Blahnik. كما زيّنت اللوك بأقراط ماسية ناعمة. وفي وقت لاحق من النهار، إنضمت الملكة ليتيزيا لزوجها الأمير فيليبي لحضور حفل جوائز ABC International Journalism Awards، حيث كشفت عن باقي الإطلالة التي أخفتها من خلال المعطف.فقد خطفت ليتيزيا الأنظار بفستان ميدي أسود من ماركة هيوغو بوس، تميّز بالشراريب الطويلة المتدلية من الياقة والكتفين.وفي المناسبتين، تألقت الملكة ليتيزيا بتسريحة شعرها المالس، وبمكياج سموكي ناعم. ...المزيد

GMT 07:44 2019 الخميس ,05 كانون الأول / ديسمبر

177 تصميمًا من دار "شانيل" للحقائب والأزياء في مزاد "سوذبيز"
 فلسطين اليوم - 177 تصميمًا من دار "شانيل" للحقائب والأزياء في مزاد "سوذبيز"

GMT 06:26 2019 الخميس ,05 كانون الأول / ديسمبر

معبد "خودالهام" وجهة سياحية هندية جذابة
 فلسطين اليوم - معبد "خودالهام" وجهة سياحية هندية جذابة

GMT 16:04 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

"فرانس فوتبول" تستعرض مهارات وأهداف محمد صلاح فى 2019

GMT 15:55 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

باريس سان جيرمان يجهّز عرضًا خياليًا لضم محمد صلاح

GMT 17:16 2019 الأحد ,01 كانون الأول / ديسمبر

علي فرج والوليلي على قمة التصنيف العالمي للإسكواش

GMT 13:03 2019 الأحد ,01 كانون الأول / ديسمبر

صورة مسربة لترتيب اللاعبين في جائزة الكرة الذهبية

GMT 00:06 2018 الجمعة ,14 كانون الأول / ديسمبر

مياه عذبة قابلة للاشتعال تخرج من باطن الأرض في روسيا

GMT 13:50 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

ترتاح للتجاوب من قبل بعض الزملاء

GMT 14:07 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

توافقك الظروف المهنية اليوم لكي تعالج مشكلة سابقة

GMT 09:31 2016 الإثنين ,30 أيار / مايو

معدن الكبريت وأهميته في تنقية و الجسم
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday