نقابة العاملين في جامعة فلسطين تعلن الامتناع عن العمل الأسبوع الجاري
آخر تحديث GMT 11:38:21
 فلسطين اليوم -

ضمن سلسلة الفعاليات المطلبية التي أعلنتها

نقابة العاملين في جامعة فلسطين تعلن الامتناع عن العمل الأسبوع الجاري

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - نقابة العاملين في جامعة فلسطين تعلن الامتناع عن العمل الأسبوع الجاري

جامعة فلسطين التقنية "خضوري"
طولكرم-كمال اليازجي

أعلنت نقابة العاملين في جامعة فلسطين التقنية "خضوري"بطولكرم، أن الموظفين والعاملين في الجامعة سيمتنعون عن التوجه لمزاولة أعمالهم داخل الحرم الجامعي؛ أيام "الثلاثاء والأربعاء والخميس" من الإسبوع الجاري.

وتأتي هذه الخطوة الاحتجاجية ضمن سلسلة الفعاليات المطلبيه التي أعلنتها نقابة العاملين في "خضوري"، ردًا على عدم استجابة إدارة الجامعة والطرف الحكومي تحقيق جملة من "المطالب النقابية"، وفي مقدمتها مطلبهم الرئيس، المتمثل بتطبيق الكادر الموحد المعمول به في الجامعات العامة الأخرى القائمة داخل الوطن، أو ما يكافئ هذا الكادر ليشمل العاملين في هذه الجامعة، إنصافًا لهم، أسوة بنظرائهم العاملين في تلك الجامعات. وعدم صرف الحكومة لعلاوة المخاطرة وعلاوة الهندسة، لمن يستحقها من العاملين في الجامعة، حسب قرار مجلس الوزراء.

وأكد المهندس فادي الزيبادي، رئيس نقابة العاملين في "خضوري"، بأن الإضراب يشمل جميع الموظفين والعاملين في الجامعة، بمن فيهم العاملين على نظام العقود، احتجاجًا على سياسة المماطلة والتهميش والتسويف والوعود تلو الوعود بشأن تلك المطالب ولكن دون تنفيذ، على حد قوله.

وأشار الزيبادي إلى أن خطوة امتناع العاملين في "خضوري" مزاولة عملهم خلال الأيام القادمة، يأتي في ظل مرور أكثر من عشرة سنوات على رفع المطالب، إضافةً لما تتعرض له الجامعة من استهداف يطال مسيرتها وتطورها، من مصادرة لأموال الجامعة وتجميد لأرصدتها.

ونوه رئيس نقابة العاملين في "خضوري" إلى أن الطرف الحكومي يتهرب من تنفيذ استحقاقاته في تنفيذ اتفاقيات تم توقيعها مع الجامعة، يتم بموجبها إعادة مساحات كبيرة من أراضي الجامعة، ما زالت مستقطعة لجهات عديدة مختلفة، وهي حق للجامعة مسلوب منها يعيق توسعها وتطورها.

وصرح رئيس اتحاد العاملين في الجامعات والكليات الحكومية رشيد الراميني  : "ننظر بعين الخطورة إلى ما تتعرض له الجامعة من إهمال واستهداف، فهو بمثابة إعدام للجامعة ومصدر إعاقة لمسيرتها وتطورها".

وأصر الراميني على قرار نقابة العاملين في الجامعة، تصعيد الفعاليات النقابية بالإضراب الشامل، مع عدم التواجد اعتبارًا من مطلع شهر شباط \فبراير القادم، في حال عدم الاستجابة لمطلب النقابة والاتحاد بتطبيق الكادر، مشيرًا إلى أن الكليات الحكومية ستنضم للفعاليات في حال عدم الاستجابة لمطلب تطبيق الكادر.

وأعرب رئيس اتحاد العاملين في الجامعات والكليات الحكومية عن أمله واعتزازه بتفهم الأطر الطلابية والمؤسسات الكرمية لموقف نقابة العاملين في الجامعة، التي أخذت على عاتقها الحفاظ على المصلحة العليا للوطن أولًا، ثم لهذه الجامعة المتميزة بتاريخها العريق، باعتبارها أحد أهم ركائز وروافع التنمية المجتمعية والاقتصادية في محافظة طولكرم والوطن.

وناشد الراميني الرئيس أبو مازن ورئيس الوزراء الحمد الله اتخاذ ما من شأنه إنصاف الموظفين في الجامعة، ودعم مشاريعها التطويرية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نقابة العاملين في جامعة فلسطين تعلن الامتناع عن العمل الأسبوع الجاري نقابة العاملين في جامعة فلسطين تعلن الامتناع عن العمل الأسبوع الجاري



 فلسطين اليوم -

خلال حصولها على جائزة تكريمًا لأعمالها الإنسانية

النجمة بريانكا شوبرا تلفت الأنظار بإطلالتها الجذابة

نيويورك ـ مادلين سعاده
من لونه الأحمر اللافت للأنظار، إلى قصته العصرية التي تجمع بين الرقي والإثارة، خطفت بريانكا شوبرا الأنظار بفستانها خلال حصولها على جائزة تكريماً لأعمالها الإنسانية في حفل UNICEF Snowflake Ball في نيويورك. فستان بريانكا الذي حمل توقيع دار سلفاتوري فيراغامو Salvatore Ferragamo، تميّز بقصّته غير المتساوية asymmetrical، فجاء بكمّ واحد طويل، اضافة الى الياقة العالية، والظهر المكشوف مع العقدة الخلفية ما منح الاطلالة لمسة من الاثارة. كذلك فإن قصة الميرميد mermaid ناسبت قوام شوبرا مع الطرحة الطويلة. وأكملت اللوك بمعطف أسود طويل، وحذاء ستيليتو كلاسيكي بلون حيادي. وقد زيّنت شوبرا اللوك الأنيق، بأقراط ماسية. كما إعتمدت تسريحة ذيل الحصان، وفي ما يتعلّق بالمكياج، فقد تألقت بألوان ترابية ناعمة، معتمدة على كثافة الرموش من خلال استخدام الماسكارا، ولون شفاه بلون ا...المزيد

GMT 03:47 2019 الجمعة ,06 كانون الأول / ديسمبر

أجمل إطلالات النجمات الساحرة خلال عرض أزياء شنيل في باريس
 فلسطين اليوم - أجمل إطلالات النجمات الساحرة خلال عرض أزياء شنيل في باريس

GMT 04:59 2019 السبت ,07 كانون الأول / ديسمبر

اختفاء مُصوِّر عراقي عقب عودته من ساحة التحرير في بغداد
 فلسطين اليوم - اختفاء مُصوِّر عراقي عقب عودته من ساحة التحرير في بغداد

GMT 12:53 2019 الجمعة ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

جاني إنفانتينو يقدم اقتراحًا مهمًا للكرة الأفريقية

GMT 17:59 2019 الإثنين ,02 كانون الأول / ديسمبر

مافريكس ينهي سلسلة انتصارات ليكرز في دوري السلة الأميركي

GMT 17:54 2019 الإثنين ,02 كانون الأول / ديسمبر

السلة المصرية تعلن عن موعد وملاعب نهائي دوري المرتبط

GMT 23:01 2019 الأربعاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

وادي دجلة يرعى بطل التنس محمد صفوت في طوكيو 2020

GMT 01:10 2017 الثلاثاء ,11 تموز / يوليو

ريهانا تلمع في ثوب حريري فضفاض عارية الصدر

GMT 09:43 2015 الأربعاء ,09 أيلول / سبتمبر

أسعار العملات والذهب والفضة في فلسطين الأربعاء

GMT 14:35 2017 الخميس ,28 كانون الأول / ديسمبر

طريقة سهلة وبسيطة لإعداد اكلة التبولة الشهية واللذيذة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday