جامعة خضوري فرع العروب تحتفل بتخريج طلبتها فوج الأمل والتحدي
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

بحضور الوزير أبو مويس ممثّلًا للرئيس الفلسطيني محمود عباس

جامعة "خضوري" فرع العروب تحتفل بتخريج طلبتها فوج "الأمل والتحدي"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - جامعة "خضوري" فرع العروب تحتفل بتخريج طلبتها فوج "الأمل والتحدي"

جامعة "خضوري" فرع العروب
رام الله - فلسطين اليوم

اختتمت جامعة "فلسطين التقنية خضوري" احتفالات تخرج طلبتها، بتخريج فوج طلبة فرعها في العروب، وذلك تحت رعاية رئيس دولة فلسطين محمود عباس "ابو مازن"، وتحت عنوان فوج "الأمل والتحدي" .

أقيم الحفل بمشاركة وزير التعليم العالي والبحث العلمي أ.الدكتور محمود أبو مويس ممثلاً عن راعي الحفل رئيس دولة فلسطين محمود عباس أبو مازن، ورئيس جامعة فلسطين التقنية "خضوري" الأستاذ الدكتور نور الدين أبو الرب، ومحافظ محافظة الخليل اللواء جبرين البكري، ومدير فرع الجامعة في العروب الدكتور مهيب ابو لوحة، وممثلي المؤسسات الرسمية والأمنية ومؤسسات القطاع الخاص والأهلي .

أقرأ أيضًا : 

الرئيس محمود عباس يهنئ رئيس بوروندي بعيد الاستقلال

وبدأت مراسم الحفل الذي تولى عرافته الاعلامي سامر رويشد بدخول موكب الخريجين، وأعضاء الهيئة التدريسية ومساعدي رئيس الجامعة والعمداء، وموكب راعي الحفل، تلا ذلك قراءة آيات عطرة من الذكر الحكيم، وعزف السلام الوطني الفلسطيني، وقراءة الفاتحة على أرواح الشهداء.

ثم افتتح الحفل مدير فرع العروب الدكتور مهيب ابو لوحة، مرحبا بحضور الحفل لخريجي جامعة الدوله فوج الأمل والتحدي وهنئ الاباء والأمهات بتخرج فلذات اكبادهم، داعيا الله عز وجل بالتوفيق لطلبة الجامعة في حياتهم العملية، شاكرا لكل الداعمين سخاؤهم، مبرقا بالتحية للأسرى في سجون الاحتلال، كما اهدى ابو لوحة الفوج التاسع والخمسون من طلبة الجامعة في العروب الى ارواح شهداء فلسطين .

وخلال كلمته هنأ رئيس الجامعة أ.الدكتور ابو الرب للطلبة الخريجين تفوقهم وتميزهم، مرحبا براعي الحفل ممثل سيادة الرئيس ابو مازن، مؤكدا بان الجامعة وإدارتها تحتفل اليوم بالخريجين وشعبنا يقبض على الجمر، مؤمنين بان الفجر سيبزغ، وان الحرية قادمة لا محالة، متمنيا للطلبة حياة مليئة بالأمل والعمل والعطاء، مبينا ان التحديات التي تواجه الجامعة كبيرة، وان الانجاز اكبر والخطوات اعظم، نحو جامعة تصبح بكل معنى الكلمة جامعة الدولة، واللبنة الاساسية لتدشين مؤسسات الوطن الغالي .

اللواء جبرين البكري محافظ الخليل استهل كلمته بالترحم على الشهداء والتمنيات بالإفراج للأسرى والشفاء للجرحى،، قائلا بأنه في هذا اليوم نخرج كوكبة من طلبتنا في جامعة فلسطين التقنية، التي هي عنوان للتصدي والصمود اما تغول الاحتلال والاستيطان، مؤكدا ان هذه الجامعة في هذه المنطقة الجغرافية كانت وستظل شوكة في حلق المخططين للاستيلاء على الاراضي، بفعل صمودنا ووحدتنا ووعينا الجمعي الفلسطيني، داعيا الجميع للتكاتف لدعم هذه الجامعة بكل الوسائل باعتبارها مشروعا وطنيا بامتياز .

راعي الحفل الاستاذ الدكتور محمود ابو مويس، نقل تحيات السيد الرئيس ومباركته للطلبة الخريجين وذويهم على هذا الانجاز، كما نقل برقية من رئيس الوزراء الدكتور محمد اشتيه، هنأ فيها ايضا الخريجين على هذا الانجاز، مؤكدا استعداد الحكومة ووزارته لاحتضان البرامج الاكاديمية والثنائية منها خصوصي، التي تقدمها الجامعة لخدمة الشعب الفلسطيني، مشيرا الى ان فرع الجامعة بالعروب بموقعه الجغرافي وتاريخه المميز، وصموده سيبقى منارة، ولن يخفت له نور بجهد ابنائه المخلصين .

من جانبها ألقت الخريجة حنان العلامي الاولى على مستوى فرع الجامعة بالعروب، كلمة باسم الطلبة الخريجين، اثنت فيها على مدرسي وإدارة الجامعة، وشكرت لهم بصماتهم الواضحة، كما اهدت نجاحها لأرواح الشهداء والأسرى ووالديها وزوجها .

قد يهمك أيضًا :

 الرئيس عباس يهاتف حاكم الشارقة معزيا بوفاة ابنه 

 الرئيس عباس يؤكد لن نستلم "أموال المقاصة" منقوصة

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جامعة خضوري فرع العروب تحتفل بتخريج طلبتها فوج الأمل والتحدي جامعة خضوري فرع العروب تحتفل بتخريج طلبتها فوج الأمل والتحدي



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 14:37 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تجد نفسك أمام مشكلات مهنية مستجدة

GMT 21:38 2019 الأربعاء ,13 شباط / فبراير

تعرفي علي طريقة إعداد وتحضير تشيز كيك كيكة الجزر

GMT 00:16 2018 الإثنين ,28 أيار / مايو

رونالدينيو يقرر الزواج بامرأتين في وقت واحد

GMT 08:21 2018 الأربعاء ,23 أيار / مايو

"ديكورات منزلية" في رمضان محملة بجاذبية الشرق

GMT 07:31 2018 الثلاثاء ,27 شباط / فبراير

مرجان يعلن أن مسيرته كرئيس للأهلي غير مسبوقة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday