نقابة العاملين في جامعة فلسطين تعلن الامتناع عن العمل الأسبوع الجاري
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

ضمن سلسلة الفعاليات المطلبية التي أعلنتها

نقابة العاملين في جامعة فلسطين تعلن الامتناع عن العمل الأسبوع الجاري

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - نقابة العاملين في جامعة فلسطين تعلن الامتناع عن العمل الأسبوع الجاري

جامعة فلسطين التقنية "خضوري"
طولكرم-كمال اليازجي

أعلنت نقابة العاملين في جامعة فلسطين التقنية "خضوري"بطولكرم، أن الموظفين والعاملين في الجامعة سيمتنعون عن التوجه لمزاولة أعمالهم داخل الحرم الجامعي؛ أيام "الثلاثاء والأربعاء والخميس" من الإسبوع الجاري.

وتأتي هذه الخطوة الاحتجاجية ضمن سلسلة الفعاليات المطلبيه التي أعلنتها نقابة العاملين في "خضوري"، ردًا على عدم استجابة إدارة الجامعة والطرف الحكومي تحقيق جملة من "المطالب النقابية"، وفي مقدمتها مطلبهم الرئيس، المتمثل بتطبيق الكادر الموحد المعمول به في الجامعات العامة الأخرى القائمة داخل الوطن، أو ما يكافئ هذا الكادر ليشمل العاملين في هذه الجامعة، إنصافًا لهم، أسوة بنظرائهم العاملين في تلك الجامعات. وعدم صرف الحكومة لعلاوة المخاطرة وعلاوة الهندسة، لمن يستحقها من العاملين في الجامعة، حسب قرار مجلس الوزراء.

وأكد المهندس فادي الزيبادي، رئيس نقابة العاملين في "خضوري"، بأن الإضراب يشمل جميع الموظفين والعاملين في الجامعة، بمن فيهم العاملين على نظام العقود، احتجاجًا على سياسة المماطلة والتهميش والتسويف والوعود تلو الوعود بشأن تلك المطالب ولكن دون تنفيذ، على حد قوله.

وأشار الزيبادي إلى أن خطوة امتناع العاملين في "خضوري" مزاولة عملهم خلال الأيام القادمة، يأتي في ظل مرور أكثر من عشرة سنوات على رفع المطالب، إضافةً لما تتعرض له الجامعة من استهداف يطال مسيرتها وتطورها، من مصادرة لأموال الجامعة وتجميد لأرصدتها.

ونوه رئيس نقابة العاملين في "خضوري" إلى أن الطرف الحكومي يتهرب من تنفيذ استحقاقاته في تنفيذ اتفاقيات تم توقيعها مع الجامعة، يتم بموجبها إعادة مساحات كبيرة من أراضي الجامعة، ما زالت مستقطعة لجهات عديدة مختلفة، وهي حق للجامعة مسلوب منها يعيق توسعها وتطورها.

وصرح رئيس اتحاد العاملين في الجامعات والكليات الحكومية رشيد الراميني  : "ننظر بعين الخطورة إلى ما تتعرض له الجامعة من إهمال واستهداف، فهو بمثابة إعدام للجامعة ومصدر إعاقة لمسيرتها وتطورها".

وأصر الراميني على قرار نقابة العاملين في الجامعة، تصعيد الفعاليات النقابية بالإضراب الشامل، مع عدم التواجد اعتبارًا من مطلع شهر شباط \فبراير القادم، في حال عدم الاستجابة لمطلب النقابة والاتحاد بتطبيق الكادر، مشيرًا إلى أن الكليات الحكومية ستنضم للفعاليات في حال عدم الاستجابة لمطلب تطبيق الكادر.

وأعرب رئيس اتحاد العاملين في الجامعات والكليات الحكومية عن أمله واعتزازه بتفهم الأطر الطلابية والمؤسسات الكرمية لموقف نقابة العاملين في الجامعة، التي أخذت على عاتقها الحفاظ على المصلحة العليا للوطن أولًا، ثم لهذه الجامعة المتميزة بتاريخها العريق، باعتبارها أحد أهم ركائز وروافع التنمية المجتمعية والاقتصادية في محافظة طولكرم والوطن.

وناشد الراميني الرئيس أبو مازن ورئيس الوزراء الحمد الله اتخاذ ما من شأنه إنصاف الموظفين في الجامعة، ودعم مشاريعها التطويرية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نقابة العاملين في جامعة فلسطين تعلن الامتناع عن العمل الأسبوع الجاري نقابة العاملين في جامعة فلسطين تعلن الامتناع عن العمل الأسبوع الجاري



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 16:45 2019 الخميس ,04 إبريل / نيسان

أبرز الأحداث اليوميّة عن شهر أيار/مايو 2018:

GMT 14:22 2020 الإثنين ,19 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الحمل الإثنين 26 أكتوبر/تشرين الثاني 2020

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

يبشرك هذا اليوم بأخبار مفرحة ومفيدة جداً

GMT 22:51 2016 الثلاثاء ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

المجوهرات المرصعة بالزمرد الأخضر عنوان المرأة المنطلقة

GMT 21:11 2019 الأربعاء ,13 آذار/ مارس

خبراء يكشفون عن أغرب وسائل منع الحمل القديمة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday