روسية تثير مواقع الإنترنت بسبب خسارة 57 كيلوغرام من وزنها
آخر تحديث GMT 14:22:49
 فلسطين اليوم -
وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا مقتل 81 على الأقل في قتال بين قوات حكومية ومسلحين في جنوب السودان رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح أن الطبقة السياسية أهدرت ودائع الناس وأوقعت البلاد تحت أعباء الدين وحاولت تحميل الحكومة مسؤولية الفشل رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت
أخر الأخبار

تقدم برنامج على موقع يوتيوب

روسية تثير مواقع الإنترنت بسبب خسارة 57 كيلوغرام من وزنها

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - روسية تثير مواقع الإنترنت بسبب خسارة 57 كيلوغرام من وزنها

فتاة روسية
موسكو ـ حسن عمارة

ضجت مواقع الإنترنت بالفيديو الذي ظهرت فيه تانيـا ريباكوفا، البالغة من العمر 25 عامًا، من سان بطرسبرغ الروسية، التي كان يزيد وزنها عن 107 كيلوغرام وقضت سنوات في انعزال بسبب معاناتها من المضايقات التي كانت تتعرض إليها، إلا أنها استطاعت خسارة أكثر من نصف الوزن، وأصبحت ممشوقة القوام.

روسية تثير مواقع الإنترنت بسبب خسارة 57 كيلوغرام من وزنها

وتتمتع الفتاة التي خضعت لعملية جراحية من أجل شد الجلد وإزالة الترهلات، بمتابعة أكثر من 270 ألف مشترك في قناتها على موقع يوتيوب، فضلاً عن 170 ألف متابع على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام الذي تنشر من خلاله صورًا لها ولظهورها عبر شاشة التلفاز، كما تتلقى الإعجاب ويصفها الكثيرين بالجميلة.

واستطاعت تانيـا الوصول إلى وزن 50 كيلوغرامًا في ثلاث سنوات ونصف، وذلك بعد اتباعها نظامًا غذائيًا صحيًا والتخلي عن الدهون المشبعة مع زيادة عدد المرات في الأسبوع التي تجري فيها التمرينات، فيما تروي أنها كانت تمر بفترة سيئة بحيث تعود من المدرسة باكية ولا ترغب في الذهاب إليها مرة أخرى، كما فقدت الثقة نتيجة زيادة وزنها ولم يعد لديها أصدقاء وقضت أوقاتًا كثيرة في القراءة فقط.

ولكنها الآن سعيدة لرؤية نفسها على شاشة التلفاز، وغالبًا لا تستطيع تصديق بأن هذه هي حياتها، وأوضحت تانيـا بأن نقطة التحول التي أوصلتها إلى هذه المرحلة كانت حينما وجدت نفسها باتت وحيدة بحيث لم يعد أصدقائها يحدثونها، مضيفة بأن هؤلاء الأشخاص الذين كانوا لا يقتربون منها أصبحوا يخبرونها بأنها جميلة.

وتصر تانيـا على أنها سامحت هؤلاء الأطفال الذين جعلوا من حياتها جحيمًا وقت أن كانت لا تزال صغيرة، مؤكدة أنها لا تشعر بالغضب تجاه أقرانها من المدرسة نظرًا لأنهم كانوا لا يزالون صغار وقتها والجميع يرتكب أخطاء.

وأشارت إلى أنها لا تعود إلى عائلة ثرية، ومن ثم كانت تتناول الطعام الرخيص الذي لم يكن صحيًا، إلا أنهم لم يكن يعلموا بأن ذلك غير صحيح في ظل كون الطعام شهي ولذيذ، وهو ما أدى إلى الزيادة الكبيرة في وزنها وإصابتها بمشكلات في التنفس إضافة إلى عدم قدرتها على الحركة.
وبعد محاولتها إتباع عدد من الأنظمة الغذائية، فقد تواصلت تانيـا مع خبير تغذية ومدرب سعيًا نحو خسارة الوزن، كما أوضحت بأن هناك العديد من الأنظمة الغذائية عديمة الفائدة التي تتمتع بشعبية ولكنها غير صحية.

وامتنعت تانيـا حينما كانت في سن المراهقة عن تناول الطعام المستخدم فيه الزيوت المهدرجة جزئيًا، كما تدربت في المنزل وذهبت لممارسة رياضة السباحة في البحيرة المحلية ثلاث مرات إسبوعيًا، ولم تكتفي بذلك، وإنما لجأت إلى إجراء عملية بعد خسارة الوزن من أجل شد الترهلات بعدما فشلت محاولاتها في التخلص من هذه الدهون الزائدة من دون إجراء عملية.

وتدير تانيـا في الوقت الحالي برنامجًا على الإنترنت لنقل خبرتها ومساعدة الآخرين، في الوقت الذي تتناول الطعام الصحي وبشكل جيد مع التخطيط لوجباتها في اليوم، مصرة على أنه ليس نظامًا غذائيًا، وإنما نمط حياة، ووجهت تحذيرًا للجميع من تجنب الوقوع ضحية للسمنة وزيادة الوزن، مؤكدة أن خسارة الوزن تأتي أولاً عبر تغيير الفكر والتحلي بالثقة والسلامة العقلية والبدنية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

روسية تثير مواقع الإنترنت بسبب خسارة 57 كيلوغرام من وزنها روسية تثير مواقع الإنترنت بسبب خسارة 57 كيلوغرام من وزنها



بدت ساحرة في "التنانير الميدي" مع القمصان الناعمة

إليكِ أفكار تنسيق اللون الزهري على طريقة جيجي حديد

واشنطن ـ فلسطين اليوم
تتميز جيجي حديد Gigi Hadid بإطلالاتها المنوعة التي تعتمدها لمختلف المناسبات الكاجوال والرسمية، ولهذا هي تعتبر واحدة من أكثر النجمات أناقة ومصدر وحي بالنسبة للكثيرات من النساء حول العالم واليوم جمعنا افكار لتنسيق اللون الزهري في الملابس مستوحاة من جيجي حديد Gigi Hadid.استطاعت جيجي حديد Gigi Hadid أن ترسم لنفسها خط خاص في الموضة ميزها عن باقي النجمات في سنها وأيضاً ميزها عن شقيقتها الصغرة بيلا Bella، وهذا الخط هو مزيج بين الأسلوب الأنثوي الناعم مع لمسات شبابية عصرية، ولهذا كثيراً ما نراها في تنسيقات ملونة ومفعمة بالحيوية ومن ضمن الألوان التي تعشقها جيجي هو الزهري. وقد جمعنا لك افكار لتنسيق اللون الزهري مستوحاة من جيجي حديد Gigi Hadid في شهر أوكتوبر/تشرين الأول، شهر التوعية من سرطان الثدي لتستلهمي افكار اطلالات متنوعة وملفتة. لاسيما أن جيجي كانت...المزيد

GMT 12:15 2020 الإثنين ,19 تشرين الأول / أكتوبر

ما وراء قصور "بطرسبرغ" واستمتع بمعالم المدينة الروسية
 فلسطين اليوم - ما وراء قصور "بطرسبرغ" واستمتع بمعالم المدينة الروسية

GMT 12:05 2020 الإثنين ,19 تشرين الأول / أكتوبر

ديكورات منزل بأثاث مودرن مع جدران كلاسيكية إليكِ أبرزها
 فلسطين اليوم - ديكورات منزل بأثاث مودرن مع جدران كلاسيكية إليكِ أبرزها

GMT 13:03 2020 الإثنين ,19 تشرين الأول / أكتوبر

سكتة قلبية تغيب الأديب والإعلامي السعودي عبدالله الزيد
 فلسطين اليوم - سكتة قلبية تغيب الأديب والإعلامي السعودي عبدالله الزيد

GMT 21:38 2020 الأحد ,03 أيار / مايو

حاذر التدخل في شؤون الآخرين

GMT 06:05 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

الضحك والمرح هما من أهم وسائل العيش لحياة أطول

GMT 14:07 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

توافقك الظروف المهنية اليوم لكي تعالج مشكلة سابقة

GMT 05:58 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

تعيش ظروفاً جميلة وداعمة من الزملاء

GMT 18:05 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر

GMT 03:28 2016 الأربعاء ,26 تشرين الأول / أكتوبر

دلال عبد العزيز تؤكد أن سمير غانم تعرض لضغط شديد

GMT 22:52 2015 الجمعة ,30 تشرين الأول / أكتوبر

أسعارBMW X5 في فلسطين

GMT 01:17 2016 الإثنين ,04 كانون الثاني / يناير

صافينار متفائلة بـ2016 وتتمنى عودة السينما كأيام سعاد حسني

GMT 05:09 2018 الجمعة ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

محلات "فيكتوريا سيكرت" تبيع أنواع خاطئة من حمالات الصدر

GMT 10:25 2018 الأحد ,29 تموز / يوليو

أسهل طريقة لتنسيق إطارات الصور على الحائط

GMT 21:21 2018 السبت ,10 شباط / فبراير

قمر اللبنانية في جلسة تصوير جريئة صور

GMT 06:03 2015 السبت ,24 تشرين الأول / أكتوبر

ريجيم " الإستحمام" بدون عناءللحصول على جسم جذاب
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday