روسية تثير مواقع الإنترنت بسبب خسارة 57 كيلوغرام من وزنها
آخر تحديث GMT 03:08:22
 فلسطين اليوم -

تقدم برنامج على موقع يوتيوب

روسية تثير مواقع الإنترنت بسبب خسارة 57 كيلوغرام من وزنها

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - روسية تثير مواقع الإنترنت بسبب خسارة 57 كيلوغرام من وزنها

فتاة روسية
موسكو ـ حسن عمارة

ضجت مواقع الإنترنت بالفيديو الذي ظهرت فيه تانيـا ريباكوفا، البالغة من العمر 25 عامًا، من سان بطرسبرغ الروسية، التي كان يزيد وزنها عن 107 كيلوغرام وقضت سنوات في انعزال بسبب معاناتها من المضايقات التي كانت تتعرض إليها، إلا أنها استطاعت خسارة أكثر من نصف الوزن، وأصبحت ممشوقة القوام.

روسية تثير مواقع الإنترنت بسبب خسارة 57 كيلوغرام من وزنها

وتتمتع الفتاة التي خضعت لعملية جراحية من أجل شد الجلد وإزالة الترهلات، بمتابعة أكثر من 270 ألف مشترك في قناتها على موقع يوتيوب، فضلاً عن 170 ألف متابع على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام الذي تنشر من خلاله صورًا لها ولظهورها عبر شاشة التلفاز، كما تتلقى الإعجاب ويصفها الكثيرين بالجميلة.

واستطاعت تانيـا الوصول إلى وزن 50 كيلوغرامًا في ثلاث سنوات ونصف، وذلك بعد اتباعها نظامًا غذائيًا صحيًا والتخلي عن الدهون المشبعة مع زيادة عدد المرات في الأسبوع التي تجري فيها التمرينات، فيما تروي أنها كانت تمر بفترة سيئة بحيث تعود من المدرسة باكية ولا ترغب في الذهاب إليها مرة أخرى، كما فقدت الثقة نتيجة زيادة وزنها ولم يعد لديها أصدقاء وقضت أوقاتًا كثيرة في القراءة فقط.

ولكنها الآن سعيدة لرؤية نفسها على شاشة التلفاز، وغالبًا لا تستطيع تصديق بأن هذه هي حياتها، وأوضحت تانيـا بأن نقطة التحول التي أوصلتها إلى هذه المرحلة كانت حينما وجدت نفسها باتت وحيدة بحيث لم يعد أصدقائها يحدثونها، مضيفة بأن هؤلاء الأشخاص الذين كانوا لا يقتربون منها أصبحوا يخبرونها بأنها جميلة.

وتصر تانيـا على أنها سامحت هؤلاء الأطفال الذين جعلوا من حياتها جحيمًا وقت أن كانت لا تزال صغيرة، مؤكدة أنها لا تشعر بالغضب تجاه أقرانها من المدرسة نظرًا لأنهم كانوا لا يزالون صغار وقتها والجميع يرتكب أخطاء.

وأشارت إلى أنها لا تعود إلى عائلة ثرية، ومن ثم كانت تتناول الطعام الرخيص الذي لم يكن صحيًا، إلا أنهم لم يكن يعلموا بأن ذلك غير صحيح في ظل كون الطعام شهي ولذيذ، وهو ما أدى إلى الزيادة الكبيرة في وزنها وإصابتها بمشكلات في التنفس إضافة إلى عدم قدرتها على الحركة.
وبعد محاولتها إتباع عدد من الأنظمة الغذائية، فقد تواصلت تانيـا مع خبير تغذية ومدرب سعيًا نحو خسارة الوزن، كما أوضحت بأن هناك العديد من الأنظمة الغذائية عديمة الفائدة التي تتمتع بشعبية ولكنها غير صحية.

وامتنعت تانيـا حينما كانت في سن المراهقة عن تناول الطعام المستخدم فيه الزيوت المهدرجة جزئيًا، كما تدربت في المنزل وذهبت لممارسة رياضة السباحة في البحيرة المحلية ثلاث مرات إسبوعيًا، ولم تكتفي بذلك، وإنما لجأت إلى إجراء عملية بعد خسارة الوزن من أجل شد الترهلات بعدما فشلت محاولاتها في التخلص من هذه الدهون الزائدة من دون إجراء عملية.

وتدير تانيـا في الوقت الحالي برنامجًا على الإنترنت لنقل خبرتها ومساعدة الآخرين، في الوقت الذي تتناول الطعام الصحي وبشكل جيد مع التخطيط لوجباتها في اليوم، مصرة على أنه ليس نظامًا غذائيًا، وإنما نمط حياة، ووجهت تحذيرًا للجميع من تجنب الوقوع ضحية للسمنة وزيادة الوزن، مؤكدة أن خسارة الوزن تأتي أولاً عبر تغيير الفكر والتحلي بالثقة والسلامة العقلية والبدنية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

روسية تثير مواقع الإنترنت بسبب خسارة 57 كيلوغرام من وزنها روسية تثير مواقع الإنترنت بسبب خسارة 57 كيلوغرام من وزنها



يأتي من القماش الحريري اللامع المُزود بالشراشيب أسفل الذيل

فستان تشارلز ثيرون استغرق 1200 ساعة تصميم في أفريقيا

واشنطن ـ رولا عيسى
دائمًا ما تبهرنا تشارلز ثيرون بأناقتها اللافتة وجمالها الأخاذ، وهي عارضة أزياء وممثلة أمريكية مولودة في جنوب أفريقيا، من أبٍ فرنسي وأم ألمانية، وهي بذلك تحمل خليطًا فريدًا من جنسيات مختلفة؛ ما جعلها تجول العالم بفنها المميز، وتنال جائزة الأوسكار كأفضل ممثلة، واشتهرت في أفلام عديدة مثل "Bombshell" و"ذا كولدست سيتي" وغيرهما من الأفلام المهمة. ورصدت مجلة "إنستايل" الأميركية، إطلالة ثيرون بفستان قصير أنيق باللون الأبيض ومرصع باللون الذهبي، الذي صمم أثناء استضافتها في مشروع جمع التبرعات لأفريقيا للتوعية الليلة الماضية. صمم الفستان من دار الأزياء الفرنسية "ديور"، واستغرق 1200 ساعة لتصميمه، وعكف على تصميمه شخصان من الدار الشهيرة، وبدت النجمة مذهلة متألقة على السجادة الحمراء، ويأتي تصميم الفستان من القماش الحرير...المزيد

GMT 04:13 2019 الخميس ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرفي على طريقة ارتداء الـ "ميدى سكيرت" في الشتاء
 فلسطين اليوم - تعرفي على طريقة ارتداء الـ "ميدى سكيرت" في الشتاء

GMT 03:03 2019 السبت ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف على شروط وأماكن تدريبات الغوص في مصر منها
 فلسطين اليوم - تعرف على شروط وأماكن تدريبات الغوص في مصر منها

GMT 03:20 2019 السبت ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

قصر النجمة بريتني سبيرز يُعرض للبيع بمبلغ 7.5 مليون دولار
 فلسطين اليوم - قصر النجمة بريتني سبيرز يُعرض للبيع بمبلغ 7.5 مليون دولار

GMT 03:25 2019 السبت ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

فجر السعيد تكشف عن أشخاصًا يتمنون موتها حتى في ظل مرضها
 فلسطين اليوم - فجر السعيد تكشف عن أشخاصًا يتمنون موتها حتى في ظل مرضها

GMT 10:26 2019 الخميس ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

8 شهداء من عائلة واحدة في دير البلح إثر القصف الإسرائيلي

GMT 02:07 2019 السبت ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

أبو ريدة ومحمد فضل يكرمان متطوعي بطولة الأمم الأفريقية

GMT 08:15 2016 الثلاثاء ,27 أيلول / سبتمبر

مي عصمت تعترف بحدوث طفرة في ديكور غرف نوم الأطفال

GMT 15:20 2019 الثلاثاء ,01 كانون الثاني / يناير

لمسات مثيرة لرقبة زوجك قبل العلاقة الحميمة

GMT 09:57 2019 الإثنين ,15 إبريل / نيسان

أهمية وضرورة الاغتسال بعد الجماع عند المرأة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday