صحيفة بريطانية ترسل مندوبة لخوض تجربة تموج الشعر لأطول فترة
آخر تحديث GMT 16:43:26
 فلسطين اليوم -

رحلة 24 ساعة إلى برلين لتحدي "جي إتش دي"

صحيفة بريطانية ترسل مندوبة لخوض تجربة تموج الشعر لأطول فترة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - صحيفة بريطانية ترسل مندوبة لخوض تجربة تموج الشعر لأطول فترة

الصحافية توني جونز
لندن - كاتيا حداد

أعلنت العلامة التجارية "جي إتش دي"، أنها قادرة على إعطاء الفتيات شعرًا مجعدًا يبقى لفترة أطول، ولذلك قرر فريق السيدات في صحيفة "دايلي ميل"، إرسال الصحافية توني جونز، على متن الطائرة إلى برلين، في رحلة مدتها 24 ساعة، لوضع تلك الادعاءات الجريئة على المحك.

استعدت جونز في تمام الساعة السابعة للتوجه وتصفيف شعرها كالمشاهير ومقابلة سفيرة "جي اتش دي" كينا، قائلة:" عادة أغسل شعري وأصففه، كما لا أقول لا للحفلات، فقط 24 ساعة في برلين ولدي مصفف شعر خاص بي، البقاء في الحانة لأطول فترة ممكنة، إنه كالحلم، لذلك قررت الاستفادة القصوى من وجود خبير الشعر معي، وأطلب تغذية شعري بـ"الجلان" لمدة 24 ساعة، أريد أن أبدو مثل سارة جيسكا باركر، والتي هي مثلي الأعلى في تصفيف الشعر منذ أيام كاري برادشو".

صحيفة بريطانية ترسل مندوبة لخوض تجربة تموج الشعر لأطول فترة

وأضافت جونز:" كينا أخبرتني أنهم يحبون هذا النوع من الشعر الطويل المموج والفضفاض مثل موجات "إل ايه"، أحببت ما قام به مصفف الشعر، لقد كانت بداية يوم جيد لشعري".

وفي تمام الساعة التاسعة، ذهبت جونز لتناول الإفطار في "داس ستو" ثم بدأت جولتها في المدينة، موضحة:" يبدو أن هذا المكان مناسب للتحضير لرحلتنا البراقة اليوم، الإفطار، حبتان كرواسان ومجموعة مختارة من الجبن، كما أن أحد الأطفال لوح تجاهي، تجاه شعري".

وذهبت جونز إلى جولة ثقافية، في الساعة الحادية عشر، حيث المعارض والفنون في ميته، قائلة:" هذا واحد من المعارض المفضلة في المدينة، يظهر مساحة كبيرة من الضوء، العاملين هنا جادون جدًا، كل شيء فني موجود في المعرض، وفيما يخص شعري، فقد ظل مموجًا كما هو على شكل "ال ايه".

صحيفة بريطانية ترسل مندوبة لخوض تجربة تموج الشعر لأطول فترة

وفي الساعة الواحدة بعد الظهر، زارت جونز مجمع ماء مجهور في نويكولن، قائلة:" حصلت على لمحة من الجانب السري في برلين في رحلة إلى مجمع حمامات السباحة المخفية عن الأنظار، في البداية ظهرت وسط برك الماء والشلالات وحمامات البخار والحمامات التركية، ولكن الآن تستخدم كحديقة للتزلج من قبل الأطفال في برلين، وعلى الرغم من تلك العوامل ظل شعري بمظهره الساخن".

وفي تمام الساعة الثالثة، تناولت جونز الغذاء في "باركر بولز" في ميدان موريتو، وأضافت:" هذه الفرصة الأولى لحف شعري في بلين الساخنة، مع الغذاء المتأخر، فقد أخذت برجر لحم خنزير ومخلل وخليط من عصير الليمون المحلي المصنع، وبالتأكيد قهوة الباريستا".

صحيفة بريطانية ترسل مندوبة لخوض تجربة تموج الشعر لأطول فترة

وفي الخامسة، ذكرت جونز:" ذهبت إلى درس تاريخ في معرض الجانب الشرقي، وبعد الغذاء رغبت في التجول قليلًا حول المدينة، كما كانت محاولة لاشباك تجاعيد شعري مع الظروف الصاخبة بالقرب من نهر سبري، معرض الجانب الشرقي هو نصب تذكاري بني على قسم من جدار برلين، وهو أكبر معرض في الهواء الطلق في العالم ويضم جداريات جريئة تذكر بتاريخ المدينة والاحتفال بمستقبلها".

وعادت توني في السابعة إلى الفندق بعد جولة في المدينة، وقالت:"بدأت أجهز نفسي للذهاب إلى حفل، والغريب لم يكن هناك حاجة لإعادة تصفيف شعري".

وأردفت جونز، "وفي التاسعة مساءًا، ذهبت للشرب في حانة فندق "بكيني" في برلين وتُدعى مونكي بار، حانة القرد، موضحة:" حصل البار على هذا الإسم لإمكانية مشاهدة القرود في حديقة برلين أدناه، كان هناك الكثير من الحيوانات البرية المثيرة للاهتمام، ولكن الأهم  أن الشعر لايوال على وضعه قرابة 12 ساعة".

وقالت جونز أنه في الساعة 11، توجهت لتناول العشاء في سوفاج برلين، حيث لا يوجد حمية غذائية أثناء التواجد في برلين، حيث الأكل المليء بالطاقة حتى تتمكن من الاحتفال، تناولت الأرز مع شريحة من اللحم وسمك الماكريل، كما أن شعرها ظل كما هو، ثم توجهت بعد ذلك في الواحدة صباحًا إلى حفل كوكتيل، مشيرة:" هنا الزجاجات المتعددة المظهر على الرفوف وسط قائمة الكوكتيل الرئيسية، والأهم أن شعري على حالته منذ السابعة صباحًا".

صحيفة بريطانية ترسل مندوبة لخوض تجربة تموج الشعر لأطول فترة

وأوضحت جونز، أنه في الثالثة صباحًا وما بعده، ذهبت للرقص على شاليه في كروزبرج المكان المناسب بعد منتصف الليل، حيث البار الرخيص والفضاء الخارجي، الموسيقى، كان ذلك الدفعة الأخيرة للشعر المجعد، الرقص والتعرق، ثم ذهبت إلى الفندق في السادسة صباحًا، ولاتوال أمواج شعرها تتمايل خلفها، قائلة" إنها أفضل من الصور المنشورة".

أما في السابعة صباحًا، أضافت جونز:" بعد مشاهدة شروق الشمس من الشرفة، حان وقت النوم، بالتأكيد توجد رائحة في شعري فقد بقيت في الخارج 24 ساعة، وسط الحفلات والمدخنين، ولكنه يبدو أجمل مما أشعر".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

صحيفة بريطانية ترسل مندوبة لخوض تجربة تموج الشعر لأطول فترة صحيفة بريطانية ترسل مندوبة لخوض تجربة تموج الشعر لأطول فترة



بدت ساحرة في "التنانير الميدي" مع القمصان الناعمة

إليكِ أفكار تنسيق اللون الزهري على طريقة جيجي حديد

واشنطن ـ فلسطين اليوم
تتميز جيجي حديد Gigi Hadid بإطلالاتها المنوعة التي تعتمدها لمختلف المناسبات الكاجوال والرسمية، ولهذا هي تعتبر واحدة من أكثر النجمات أناقة ومصدر وحي بالنسبة للكثيرات من النساء حول العالم واليوم جمعنا افكار لتنسيق اللون الزهري في الملابس مستوحاة من جيجي حديد Gigi Hadid.استطاعت جيجي حديد Gigi Hadid أن ترسم لنفسها خط خاص في الموضة ميزها عن باقي النجمات في سنها وأيضاً ميزها عن شقيقتها الصغرة بيلا Bella، وهذا الخط هو مزيج بين الأسلوب الأنثوي الناعم مع لمسات شبابية عصرية، ولهذا كثيراً ما نراها في تنسيقات ملونة ومفعمة بالحيوية ومن ضمن الألوان التي تعشقها جيجي هو الزهري. وقد جمعنا لك افكار لتنسيق اللون الزهري مستوحاة من جيجي حديد Gigi Hadid في شهر أوكتوبر/تشرين الأول، شهر التوعية من سرطان الثدي لتستلهمي افكار اطلالات متنوعة وملفتة. لاسيما أن جيجي كانت...المزيد

GMT 07:53 2020 الثلاثاء ,20 تشرين الأول / أكتوبر

أفكار تنسيق موضة الشراريب مع التنانير أحدث صيحات خريف 2020
 فلسطين اليوم - أفكار تنسيق موضة الشراريب مع التنانير أحدث صيحات خريف 2020

GMT 07:44 2020 الثلاثاء ,20 تشرين الأول / أكتوبر

5 أماكن سياحية في مدينة كولمار الفرنسية تستحق الزيارة
 فلسطين اليوم - 5 أماكن سياحية في مدينة كولمار الفرنسية تستحق الزيارة

GMT 08:18 2020 الثلاثاء ,20 تشرين الأول / أكتوبر

5 تصاميم لرفوف الكتب في المنزل لمنحه طابعاً عصرياً مميزًا
 فلسطين اليوم - 5 تصاميم لرفوف الكتب في المنزل لمنحه طابعاً عصرياً مميزًا

GMT 09:50 2020 الثلاثاء ,20 تشرين الأول / أكتوبر

وفاة عميد المراسلين الأجانب في مصر بعد صراع مع المرض
 فلسطين اليوم - وفاة عميد المراسلين الأجانب في مصر بعد صراع مع المرض

GMT 08:13 2018 الثلاثاء ,21 آب / أغسطس

ديكورات غرف نوم مستوحاة من "أجنحة الفنادق"

GMT 03:13 2015 الثلاثاء ,08 أيلول / سبتمبر

فتى يزيدي يفضح جرائم "داعش" في مخيم "أشبال الخلافة"

GMT 10:36 2017 الأربعاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

عبدالله بن سالم القاسمي يفتتح مهرجان الفنون الإسلامية

GMT 06:43 2017 الأحد ,11 حزيران / يونيو

تصاميم فرنسية لغرف نوم رومانسية أنيقة

GMT 04:47 2016 الثلاثاء ,11 تشرين الأول / أكتوبر

زوجة دونالد ترامب ميلانيا وابنته ايفانكا تقدمان الدعم له
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday