مراهقة بريطانية تكشف تفاصيل اغتصابها بالقرب من منزلها
آخر تحديث GMT 14:10:41
 فلسطين اليوم -
رئيس الجمهورية الجزائري عبد المجيد تبون في الحجر الصحي لمدة 5 أيام بسبب ظهور أعراض كورونا على العديد من المسؤولين برئاسة الجمهورية والحكومة الناطق باسم رئيس الحكومة الإسرائيلية يصرح بأن التحولات في المنطقة قد تدفع الفلسطينيين لتغيير مواقفهم تجاه السلام وصول وفد إماراتي رفيع المستوى على متن طائرة إماراتية إلى مطار تل أبيب الكاظمي يعلن نثمن التعاون الألماني في ملف المقاتلين الأجانب وملف إعادة النازحين أمير الكويت يؤكد أن الانتخابات المقبلة مسؤولية وطنية لاختيار ممثلي الأمة وضمان سلامة أداء البرلمان وفد حكومي إماراتي يتوجه إلى إسرائيل في أول زيارة رسمية وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا
أخر الأخبار

ضحايا التحرش ليسوا فقط في العالم الثالث والدول النامية

مراهقة بريطانية تكشف تفاصيل اغتصابها بالقرب من منزلها

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مراهقة بريطانية تكشف تفاصيل اغتصابها بالقرب من منزلها

الطالبة في كلية "كيبل" في جامعة "أكسفورد" لون ويلز
لندن - سليم كرم

كشفت طالبة في جامعة "أكسفورد" البريطانية، تفاصيل اغتصابها من قبل شخصين قبل إلقائها داخل صندوق، وأزاحت الستار عن القصة الكاملة لحملة الاعتداءات الجنسية الوحشية التي تعرضت لها كجزء من حملة أطلقت لمواجهة التحرش الجنسي.

وكتبت الطالبة في كلية "كيبل" في جامعة "أكسفورد" لون ويلز، ضمن حملة "الأبرياء" التي انطلقت الأسبوع الماضي، خطابًا علنيًا إلى شخص يبلغ من العمر 17 عامًا كان قد اعتدى عليها جنسيًا بالقرب من منزلها في لندن.

ونشر عدد من الصحف البريطانية هذا الخطاب، حيث تنازلت الطالبة البالغة من العمر 20 عامًا، عن حقها في عدم الإفصاح عن شخصيتها بوصفها التفاصيل المفزعة والخاصة بالاعتداءات التي تعرضت لها أثناء سيرها خارج منزلها  في كامدن، شمال لندن، بعد استقلالها لآخر عربات القطار.

وذكرت طالبة أخرى فضلت عدم الكشف عن هويتها، مأساتها في مقال صحافي،  وأوضحت الشابة التي تبلغ من العمر 19 عامًا كيف تم اجتذابها من قبل شخصين قيَّداها وكبلاها ووجها لكمات عدة لها قبيل الاعتداء عليها عن طريق الفم.

وأوضحت لون ويلز: "لم يعرف هؤلاء شعوري بعد إلقائي في ذلك الصندوق والانتهاء من تلك الاعتداءات الوحشية، لقد جعلوني أشعر بأنني بلا قيمة، مستغلة ومهملة، لقد تبعثرت كل أحلامي ومشاعري وحسي بالأمن داخل كل جامعتي في ليلة الاعتداء".

واستدركت: "لكن أكثر الأشياء التي أسعدتني هي أنَّه لم يكن عليَّ تحمل تلك الاعتداءات والكتمان على الحادث، وطالبت باتخاذ  المزيد من الإجراءات  لدعم ضحايا الاعتداءات الجنسية".

وأضافت: "لقد تم اغتصابي، لقد تطلب الأمر مني ستة أشهر للاعتراف بتلك الثلاث كلمات وخلال نصف هذه المدة لم أتذكر أي شيء، لم أكن أرغب في التذكر، أردت فقط التغلب على هذه الذكرى من أجل المضي قدمًا".

وأكدت أنها لم تقدر على إبلاغ قوات الأمن أو حتى والديها بالحادثة البشعة غير أنها كانت تتلقى مشورة العديدين، لافتة إلى أنَّها دشنت حملة "الأبرياء" التي تهدف نحو وقف الاعتداءات الجنسية التي يلام عليها الضحايا، وأكدت أنها حظيت بدعم أشخاص من جميع أرجاء العالم.

ووصفت الفتاة من خلال مقالها المعنون "المعتدي علي" كيف أنَّ شخصًا بالغ من العمر 17 عامًا، اتبعها داخل محطة القطار، وجذبها من شعرها ثم صدم رأسها، قبل أن يفر بعد ظهور عائلتها وجيرانها، واتهم المعتدي عليها بالاعتداء الجنسي، ومن المقرر الحكم عليه في السادس من أيار/ مايو المقبل في محكمة "هايبري ".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مراهقة بريطانية تكشف تفاصيل اغتصابها بالقرب من منزلها مراهقة بريطانية تكشف تفاصيل اغتصابها بالقرب من منزلها



 فلسطين اليوم -

أبرزها ذلك الفستان الأزرق الذي تألقت به كيت ميدلتون من "زارا"

10 إطلالات لسيدات العائلات الملكية في متناول اليد تعرفي عليها

لندن ـ فلسطين اليوم
على الرغم أن خزانة ملابس سيدات العائلات الملكية تحتوي على فساتين باهظة الثمن، لكن هن أيضا يتألقن بأزياء بأسعار ذات ثمن قليل وفي متناول اليد، ويمكن لأي من السيدات الوصول لها بسهولة في العلامات التجارية المختلفة مثل زارا "Zara"، وجاب " Gap" وتوب شوب "Topshop" وغيرها المنتشرة في جميع أنحاء العالم، ونستعرض معًا في السطور التالية 10 إطلالات لسيدات العائلات الملكية تقل تكلفتها عن 100 دولار، لتبقى في متناول اليد. كيت ميدلتون في أول ظهور لكيت ميدلتون دوقة كامبريدج، في إجازة شهر العسل، طلت بفستان أزرق من زارا "Zara " بحوالي 90 دولار، وهو لم يبقى على الموقع الإلكتروني للعلامة التجارية كثيرا، إذ نفذ من الأسواق سريعا، وفي زيارة لدوقة كامبريدج، إلى نيوزيلندا ارتدت قميص كاروهات مريح من "Gap"، وهو عادة يباع بسعر 54.95 دولار، إلا أن ...المزيد

GMT 12:12 2020 الأربعاء ,28 تشرين الأول / أكتوبر

تسريحات شعر مستوحاة من أميرات ديزني لعروس 2020 تعرفي عليها
 فلسطين اليوم - تسريحات شعر مستوحاة من أميرات ديزني لعروس 2020 تعرفي عليها

GMT 12:05 2020 الأربعاء ,28 تشرين الأول / أكتوبر

10 أماكن سياحية في أثينا تستحق الزيارة عن جدارة تعرف عليها
 فلسطين اليوم - 10 أماكن سياحية في أثينا تستحق الزيارة عن جدارة تعرف عليها

GMT 08:31 2020 الأربعاء ,28 تشرين الأول / أكتوبر

7 نصائح لاختيار أرضيات "الباركيه" لمنزل أنيق وعصري
 فلسطين اليوم - 7 نصائح لاختيار أرضيات "الباركيه" لمنزل أنيق وعصري

GMT 06:35 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

تنفرج السماء لتظهر الحلول والتسويات

GMT 03:53 2016 الأربعاء ,28 كانون الأول / ديسمبر

وليد توفيق يحيي حفلة زفاف نجلة المنتج صادق الصباح

GMT 11:04 2014 الإثنين ,27 تشرين الأول / أكتوبر

النجمة صوفيا لورين تطرح مذكراتها العاطفيّة الخاصة

GMT 01:33 2017 الأربعاء ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

حرباء تنجب 26 طفلًا بحجم الأظافر على يد مربيها

GMT 04:07 2015 الأربعاء ,15 تموز / يوليو

أثيوبيا تمثل أفضل وجهة للسياحة في عام 2015

GMT 22:45 2016 الأحد ,25 كانون الأول / ديسمبر

مدفأة "فاير بليس" للحصول على غرفة معيشة عصرية

GMT 01:06 2015 الثلاثاء ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

علماء الآثار يعرضون أسرار مدينة "بومبي اليونانية" القديمة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday