أنجلينا جولي تحاول جاهدة الفوز بحضانة أولادها الستة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

عقب إعلان براءة براد بيت من سوء معاملة الأطفال

أنجلينا جولي تحاول جاهدة الفوز بحضانة أولادها الستة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أنجلينا جولي تحاول جاهدة الفوز بحضانة أولادها الستة

النجمة أنجلينا جولي و براد بيت
واشنطن ـ رولا عيسى

تستعد النجمة أنجلينا جولي، لقتال براد بيت، في المحكمة، للفوز بحضانة أولادها الستة، وذلك بعد أن برأ قسم الأطفال والأسرة في لوس أنجلوس، بيت من ادعاءات سوء معاملة الأطفال. وتخطط جولي إلى تقديم الأدلة للقاضي، لإثبات أن بيت يرتكب سوء المعاملة، ولا ترغب جولي في مشاركة حضانة الأطفال مع زوجها السابق، ويبدو أن براد بيت لا ينوي التراجع عن الحصول على حضانة مادية وقانونية مشتركة، لمادوكس، 15 عامًا، وباكس، 12 عامًا، وزهرة 11 عامًا، وشيلو 10 أعوام، والتوأم نوكس وفيفيان، 8 أعوام.

وأشارت مصادر من سلطات إنفاذ القانون، الأربعاء، إلى تبرئة بيت، من مزاعم الإساءة للأطفال، عند دخوله في شجار مع مادوكس، على متن طائرة خاصة، في أواخر سبتمبر / أيلول. ووقعت جولي الأوراق للحصول على الطلاق بعد أيام قليلة من الحادث، فيما وقع بيت الجمعة على الأوراق، استجابة لطلبها في لوس أنجلوس. وأوضح مندوب عن جولي، "قالت أنجلينا من البداية أنها شعرت أنه يجب عليها اتخاذ الإجراءات اللازمة، للحفاظ على صحة الأسرة، وبعد 8 أسابيع من التقاضي، قرر قسم الأطفال والأسرة وضع ضمانات تضمن سلامة الأطفال".

وتحظى جولي حاليًا بالحضانة الفعلية المبدئية للأطفال، ولدى براد حق الزيارة، ومع إغلاق تحقيقات قسم الأطفال والأسرة، يضطر الزوجان السابقان للعراك خارج المحكمة، إن لم يتوصلا لاتفاق خاص. وظهر براد علنًا لأول مرة بعد أنباء الطلاق قبل 6 أسابيع، وشارك بيت النجمة جوليا روبرت، الثلاثاء، في عرض لفيلم Moonlight، والذي ينتجه بيت حصريًا لشركته Plan B، وظهر، الأربعاء، على السجادة الحمراء في العرض الأول في لوس أنجلوس لفيلمه الجديد Allied، ووقّع على الأتوغراف للجماهير، وحصل على صور مع زملاؤه النجوم مثل الممثلة الفرنسية ماريون كوتيار.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أنجلينا جولي تحاول جاهدة الفوز بحضانة أولادها الستة أنجلينا جولي تحاول جاهدة الفوز بحضانة أولادها الستة



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 04:46 2024 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

أفكار مبتكرة للفواصل في ديكور المنازل العصرية

GMT 00:15 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

يحذرك هذا اليوم من المخاطرة والمجازفة

GMT 21:34 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

«بكين» هل تنهي نزاع 40 عاماً؟ (2)

GMT 01:04 2017 السبت ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

علماء آثار يعلنون عن حمامات بها أنظمة صرف صحي

GMT 15:37 2018 الأربعاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

الاحتلال يعتدي على طلبة الخضر في بيت لحم
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday