ملكة ماليزيا تشيد بجهود أم الإمارات لتمكين المرأة وحفظ جميع حقوقها المجتمعية
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

عن طريق المساهمة بشكل دوري وفعال بمراجعة التشريعات الخاصة بها

ملكة ماليزيا تشيد بجهود "أم الإمارات" لتمكين المرأة وحفظ جميع حقوقها المجتمعية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ملكة ماليزيا تشيد بجهود "أم الإمارات" لتمكين المرأة وحفظ جميع حقوقها المجتمعية

الشيخة فاطمة بنت مبارك
دبي - فلسطين اليوم

أشادت ملكة ماليزيا حجة عزيزة أمينة ميمونة إسكندرية بجهود الشيخة فاطمة بنت مبارك، رئيسة الاتحاد النسائي العام رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية "أم الإمارات"، للارتقاء بالمرأة الإماراتية. حمدان بن زايد: "أم الإمارات" قدمت للعالم تجربة مميزة في تمكين المرأة وأكدت نورة السويدي، مديرة الاتحاد النسائي العام، أثناء استقبالها بحضور الريم الفلاسي، الأمين العام للمجلس الأعلى للأمومة والطفولة، والدكتورة موزة الشحي، المديرة التنفيذية لمكتب الاتصال لهيئة الأمم المتحدة للمرأة في أبوظبي، أن المرأة في دولة الإمارات تتمتع بجميع حقوقها الوظيفية والمجتمعية.

وقالت: "إن تمتع المرأة الإماراتية بهذه الحقوق يرجع الفضل فيه إلى توجيهات القيادة الرشيدة ومتابعة واهتمام "أم الإمارات" التي تدعم المرأة في كل ما يفيدها في حاضرها ومستقبلها".

كما استعرضت مديرة الاتحاد النسائي ملامح الاستراتيجية الوطنية للمرأة التي يعمل الاتحاد على تنفيذها وأهم الإنجازات التي حققها في مجال تمكين المرأة عن طريق المساهمة بشكل دوري وفعال بمراجعة التشريعات الخاصة بالمرأة وتنمية وتطوير قدراتها، وفي مجال خدمة المجتمع بشكل عام والمرأة بشكل خاص.

وتحدثت كذلك عن جهود الاتحاد النسائي العام في مجال تمكين المرأة وتأهيلها للمشاركة السياسية، عن طريق تبني مبادرات عدة، بتوجيهات ودعم غير محدودين من الشيخة فاطمة بنت مبارك.

كما استعرضت السويدي برامج وفعاليات وأنشطة الاتحاد النسائي العام لفائدة المرأة التي استفادت كثيرا من اهتمام القيادة الرشيدة بها، وكذلك دعم "أم الإمارات" لتمكينها ووصولها إلى جميع مجالات العمل، فحققت التفوق والريادة لتشارك في بناء الوطن باقتدار.

والتقت ملكة ماليزيا المرشدات والزهرات من المدرسة الإماراتية بوزارة التربية والتعليم، حيث قدمت عصمت عبدالله، مفوضة برامج في مفوضية مرشدات أبوظبي، شرحا مفصلا عن جمعية المرشدات.

وتُعد "المرشدات" من الجمعيات الرائدة في دولة الإمارات التي تهتم بشؤون بنت الإمارات وإعدادها من الجوانب البدنية والدينية والثقافية والاجتماعية والسلوكية من خلال برامجها المتطورة التي تواكب عادات وتقاليد مجتمع دولة الإمارات.

كما تفقدت قاعة الجوهرة، حيث اطلعت على مجموعة من الأوسمة والدروع التي حصلت عليها الشيخة فاطمة بنت مبارك من قادة الدول والمؤسسات والجهات المحلية والدولية، تكريما لها وتقديرا لدورها في دعم القضايا الإنسانية والخيرية والنهوض بالمرأة الإماراتية لتشارك في تنمية مجتمعها.

وزارت ملكة ماليزيا الخيمة التراثية في الاتحاد النسائي العام، حيث اطلعت على عرض حي للمشغولات التراثية الإماراتية، وتعرفت والوفد المرافق على الجهود التي يبذلها الاتحاد النسائي العام في الحفاظ على تراث دولة الإمارات.

وقد يهمك أيضًا:

أميرة محمد علي أول ألمانية من أصول عربية ترأس برلمانيي حزب رئيسي

"الأمومة والطفولة" الإماراتي يُطلق حملة لجمع المستلزمات المدرسية لأطفال اليمن

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ملكة ماليزيا تشيد بجهود أم الإمارات لتمكين المرأة وحفظ جميع حقوقها المجتمعية ملكة ماليزيا تشيد بجهود أم الإمارات لتمكين المرأة وحفظ جميع حقوقها المجتمعية



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 06:50 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

لا تتهوّر في اتخاذ قرار أو توقيع عقد

GMT 12:47 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

يبدأ الشهر بيوم مناسب لك ويتناغم مع طموحاتك

GMT 07:47 2018 الأربعاء ,23 أيار / مايو

خطوات تنظيف الملابس الملونة من "بقع الحبر"

GMT 04:39 2024 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

أفكار أساسية في تصميم السلالم الداخلية للمنزل العصري

GMT 18:10 2019 الخميس ,05 أيلول / سبتمبر

ألكسندر نوفاك يعلن توازن سوق النفط العالمية

GMT 05:23 2018 الإثنين ,12 آذار/ مارس

لبنى أحمد تُشير إلى طرق تعلم ضبط طاقة المطبخ

GMT 02:10 2017 الخميس ,05 كانون الثاني / يناير

إعادة مسلسل الدم والنار لمعالي زايد على الحكايات

GMT 12:25 2020 السبت ,24 تشرين الأول / أكتوبر

حقائب اليد الدائرية عشق مدوّنات الموضة في موسم خريف 2020

GMT 07:53 2020 الإثنين ,06 تموز / يوليو

الموت يفجع المطرب اليمني وليد الجيلاني

GMT 19:02 2019 الأربعاء ,30 كانون الثاني / يناير

شالكه يحصل على خدمات موهبة مانشستر سيتي رابي ماتوندو

GMT 17:24 2019 السبت ,26 كانون الثاني / يناير

تعرفي علي طريقة إعداد تمر محشو بالجبن الكريمي
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday