عروس تتسلّل إلى حديقة جارتها وتسرق الزهور لتزيين حفل زفافها
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

قطعت شُجيرة الورد النادرة بقيمة 165 جنيهًا إسترلينيًّا

عروس تتسلّل إلى حديقة جارتها وتسرق الزهور لتزيين حفل زفافها

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - عروس تتسلّل إلى حديقة جارتها وتسرق الزهور لتزيين حفل زفافها

عروس تسرق الزهور لتزيين حفل زفافها
لندن - ماريا طبراني

يحتاج حفل الزفاف إلى ميزانية كبيرة لتنفيذ كلّ متطلبات العروسين، لذا فمن الطبيعي أن نجد العروسين يحاولان توفير القليل من المال في الكثير من الأشياء، لكنّ هناك بالطبع حدودا لما ينبغي على الزوجين فعله من أجل خفض تكاليفهما، ومن الواضح أن إحدى العرائس لم تكن تعرف ماذا عليها أن تفعل عندما يتعلق الأمر بخفض تكاليف الزفاف.

واقتحمت العروس التي لم يذكر اسمها، حديقة جارتها وقطعت كل الزهور الموجودة، بما في ذلك أزهار شجيرة الورد النادرة بقيمة 165 جنيها إسترلينيا، لاستخدامها في حفل زفافها، وكانت جارتها، وهي بستانية حريصة على جمع النباتات النادرة، غاضبة ومشوشة عندما اكتشفت ما حدث، والتي كشفت عن تفاصيل الحادث عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وتقارير صن أونلاين، وكتبت: "خرجت إلى فناء منزلي صباح أحد أيام الجمعة لأجد أنه تم قطع كل الورود في حديقتي، حتى الأوعية والأواني وجميع الأشياء بالحديقة اختفت".

إقرأ أيضــــا:

ألوان صبغة شعر العروس موضة صيف 2019

وأضافت: "بطبيعة الحال، كنت مدمرة، تم تدمير الورود. بما في ذلك ورود شاي أميليا إيرهارت الهجين النادر للغاية الذي استغرقت ثلاث سنوات للعناية به".

تستمر المرأة المجهولة في الكشف عن أنها حاولت تقديم شكوى للشرطة، لكن كان هناك القليل الذي يمكنها فعله، وفي النهاية، أخبرها أحد الأصدقاء أنها شاهدت الزهور، مثل تلك التي التقطت من حديقتها، في صور زفاف شخص كان يعيش بالقرب منهم وأظهرت لها الصور، وعرفت المرأة على الفور أنها نباتاتها وان ذلك حفل زفاف جارتها.

بالإضافة إلى زخارف المائدة، أشارت أيضا المرأة إلى أن العروس ووصيفات الشرف كن يرتدين أطواقا من الورود الهجينة ذات اللون الوردي والأبيض والأصفر.
وعرفت أن هذه هي ورودها لأنها "الشخص الوحيد في المنطقة الذي ينمو لديه هذا النوع"، وأضافت: "هذه العروس مرت على ما يبدو بمنزلي ورأت حديقتي المزدهرة وخرجت في ظلام دامس قبل يومين من حفل الزفاف وقطعت كل الورود وأخذت الأواني لاستخدامها في زفافها"، بعد اكتشاف المكان الذي انتهى فيه زهورها، حاولت البستانية مرة أخرى الاتصال بالشرطة، لكن رغم خسارتها شجيرة الورد النادرة البالغة 165 جنيها إسترلينيا فإن العروس دفعت فقط غرامة قدرها 27 جنيها إسترلينيا.
تقول المرأة: "لقد حصلت على تعويض قدره 50 دولارا كغرامة مالية بينما ترتفع تكلفة ذلك 300 دولار وكان من الضروري شحن بعض الأزهار من مختلف أنحاء البلاد". 
ويزداد الأمر سوءا، عندما واجهت العروس أخيرا، فقد لم تبدِ أي ندم على تصرّفها. تقول المرأة: "كانت الكلمات الوحيدة التي تحدثت بها العروس معي هي "إنها مجرد أزهار.. كنت بحاجة إلى زهور لحفل زفافي ولديك ساحة كاملة ممتلئة".

قد يهمـــك أيضـــا: 

أفضل تصميمات لكوشة العروس تتناسب مع أجواء زفافكِ

موقف محرج لعريس في حفل زفازفه بسبب صديقته القديمة

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عروس تتسلّل إلى حديقة جارتها وتسرق الزهور لتزيين حفل زفافها عروس تتسلّل إلى حديقة جارتها وتسرق الزهور لتزيين حفل زفافها



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 10:32 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

ليدي غاغا تتألّق في حفل جوائز الأوسكار 2023

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 15:57 2017 الجمعة ,03 تشرين الثاني / نوفمبر

غضب إماراتي من "بريزنتيشن" بسبب إفساد تكريم "الفراعنة"

GMT 11:11 2016 الجمعة ,30 أيلول / سبتمبر

طريقة عمل الأرضي شوكي

GMT 13:18 2016 الثلاثاء ,06 كانون الأول / ديسمبر

خافيير زانيتي يعلّق على تصريحات سيميوني ويشيد بمدرب "الإنتر"

GMT 04:04 2018 الأحد ,28 تشرين الأول / أكتوبر

نتنياهو يؤكد "تمزق قلبي" على هجوم بيتسبرغ في أميركا

GMT 17:40 2018 السبت ,27 تشرين الأول / أكتوبر

مقتل عسكري وإصابة مدني في انفجار لغم في ليبيا

GMT 19:54 2018 الأربعاء ,29 آب / أغسطس

ماء الورد لتهدئة الأعصاب

GMT 05:01 2018 الثلاثاء ,27 شباط / فبراير

إليكِ خطوات تطبيق المكياج البرونزي بشكل احترافي
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday