دوقة ساسيكس تبدأ أول مهمة رسمية لها وترافق الملكة إليزابيث الثانية
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

لحضور افتتاح جسر جديد ومسرح إقليمي في شمال إنجلترا

دوقة ساسيكس تبدأ أول مهمة رسمية لها وترافق الملكة إليزابيث الثانية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - دوقة ساسيكس تبدأ أول مهمة رسمية لها وترافق الملكة إليزابيث الثانية

ميغان ماركل والأمير هاري
لندن - فلسطين اليوم

تبدأ دوقة ساسيكس ميغان ماركل أول مهمة رسمية لها الأسبوع المقبل، حيث من المقرر أن ترافق ميغان دوقة ساسيكس، الملكة إليزابيث الثانية، وذلك في افتتاح جسر جديد ومسرح إقليمي في شمال غربي إنجلترا.

وسيكون افتتاح جسر "ميرسي جيتواي" ومسرح "ستوريهاوس" في مدينة تشيستر في 14 يونيو /حزيران أول مناسبة عامة لميغان مع الملكة منذ زواجها الشهر الماضي من الأمير هاري حفيد الملكة.

وأدرجت العائلة المالكة حضور الملكة إليزابيث ودوقة ساسيكس مراسم افتتاح الجسر والمسرح في مذكرة يومية؛ لكنها لم تذكر أي تفاصيل، واستضافت الملكة حفل الاستقبال الرئيسي للممثلة الأميركية السابقة ميغان "36 عاما" وهاري "33 عاما" بعد زواجهما في كنيسة ملكية بقلعة ويندسور خارج لندن في 19 مايو /أيار، وافتتح جسر "ميرسي جيتواي" ذو الستة حارات للمرور في أكتوبر /تشرين الأول الماضي.

ويحتوي مسرح "ستوريهاوس" على مكتبة وسينما، ويعد المسرح أحد "المباني الثقافية الأكثر نجاحا في بريطانيا"، حيث جذب مليون عميل في عامه الأول"، كما يقدم أنشطة للاجئين وكبار السن. ويذكر أن ميغان قد تعلمت الانحناء أمام الملكة إليزابيث إلى مناداتها بلقب "جلالتك"، سيتعين على الممثلة الأميركية ميغان ماركل أن تتعلم البروتوكول الملكي عندما تنضم إلى صفوف النظام الملكي البريطاني.

وتحكم قواعد غير مكتوبة كيف يجب أن تتصرف العائلة المالكة ويتصرف الجمهور من حولهم. ورغم أن العديد من البروتوكولات العتيقة عفا عليها الزمن، فلا يزال هناك بعض الآداب التي يتوقع أن تتبعها ماركل.

وقال غرانت هارولد، الذي كان خادمًا لهاري نفسه بينما كان يعمل لدى والده الأمير تشارلز، ويقدم الآن آراء خبيرة في هذا الصدد "المشكلة هي أنها يجب أن تتذكر أنها، كعضو في العائلة المالكة، تمثل الأسرة".

وأضاف "لذا أعتقد أن هناك الكثير من الضغوط للتأكد من أنها ستقوم بالأمر على النحو الصائب لأن آخر شيء تريده هي أن ترتكب خطأ فينتهي به الأمر في الصفحات الأولى ثم يصبح محرجًا لها وللأسرة المالكة".

وبالنسبةإلى ماركل، التي نشأت في لوس أنجلوس، ستكون الحياة خلف جدران قصر حيث يقوم أفراد من الخدم الملكي الذين يرتدون الزي التقليدي بعملهم بصمت، أبعد ما تكون عما نشأت عليه.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دوقة ساسيكس تبدأ أول مهمة رسمية لها وترافق الملكة إليزابيث الثانية دوقة ساسيكس تبدأ أول مهمة رسمية لها وترافق الملكة إليزابيث الثانية



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 13:13 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تشعر بالانسجام مع نفسك ومع محيطك المهني

GMT 13:20 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

تنجح في عمل درسته جيداً وأخذ منك الكثير من الوقت

GMT 09:11 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الحوت" في كانون الأول 2019

GMT 22:32 2018 الأربعاء ,31 كانون الثاني / يناير

قمة مميّزة بين الجزيرة و الفيصلي في الدوري الأردني

GMT 06:33 2018 السبت ,27 كانون الثاني / يناير

4 قرود يهربون من قفصهم والإدارة تجلي الزوار

GMT 05:18 2019 الثلاثاء ,19 آذار/ مارس

أفضل العطور النسائية المميزة في 2019

GMT 03:59 2019 الجمعة ,18 كانون الثاني / يناير

وفاء عامر تُوضِّح حقيقة وجود "دود" في العدس الأصفر

GMT 00:12 2018 الأربعاء ,30 أيار / مايو

بيريز غاضب من خيبة ريال مدريد أمام برشلونة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday