ملكة بريطانيا الثانية تحيي حفل تقليد وسام فرسان الرباط
آخر تحديث GMT 10:00:06
 فلسطين اليوم -

كاميلا زوجة الأمير تشارلز بدت أنيقة باختيارها فستانا بلون الشمبانيا

ملكة بريطانيا الثانية تحيي حفل تقليد وسام "فرسان الرباط"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ملكة بريطانيا الثانية تحيي حفل تقليد وسام "فرسان الرباط"

الملكة والأمير فيليب يصلان احتفال "فرسان الرباط" في كنيسة القديس جورج في "ويندسور"
لندن - سليم كرم

 تمتعت الملكة البريطانية إليزابيث الثانية بصحبة كبار أعضاء العائلة المالكة أثناء استكمالها برنامجها  للمناسبات العامة بظهورها في اليوم السنوي لـ"فرسان الرباط". ووصلت العائلة المالكة بصحبة الأمير فيليب، في سيارة يقودها سائق بعد إلغاء الموكب التقليدي للعربات من خلال قلعة "وندسور" الطقس الرطب.

ملكة بريطانيا الثانية تحيي حفل تقليد وسام فرسان الرباط

ووفقا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، حضر دوق ودوقة كامبريدج أيضا الحفل،  وكذلك الأمير تشارلز ودوقة كورنوول، والأمير إدوارد والكونتيسة من يسيكس، والأمير أندرو. وبدت دوقة كامبريدج كيت ميدلتون في قمة حيويتها بارتدائها معطفا أحمر . ولم يضعف سوء الأحوال الجوية من أرواح المئات من المهنئين الذين تجمعوا في شوارع  "وندسور" على أمل التقاط لمحة للعائلة المالكة وضيوفها، خصوصا أن منهم من وصل على متن حافلة صغيرة.

ويعد وسام "فارس الرباط" أقدم وأرفع وسام للفروسية، وأسسه الملك الإنكليزي إدوارد الثالث منذ  نحو 700 عاما،  و أعطاه لأبنه الأكبر وولى عهده إدوارد الأمير الأسود، وهي أعلى مراتب الفرسان المحاربين الإنكليز على الإطلاق. ويتم اختيار "فرسان الرباط" بشكل شخصي من الحاكم لتكريم أولئك الذين شغلوا مناصب عامة، و ساهموا بطريقة معينة في الحياة الوطنية أو خدموا الملك شخصيا.

ملكة بريطانيا الثانية تحيي حفل تقليد وسام فرسان الرباط

والملكة والأمير تشارلز، باعتبارهما وريثي العرش، يحظون تلقائيا بعضوية "فرسان الرباط"، أو يعتبران بحكم منصبهما "فرسان سابقين" مع القدرة على الاعتراف بالأعضاء الجدد. وهذا الاحتفال متاح للمواطنين البريطانيين  ومن دول الكومنولث، بحضور رئيس الوزراء السابق السير جون ميجور، واللورد سينسبري من بين 23 عضوا حاليين.

كما يعد المشير واللورد برامول الرئيس السابق لأركان الدفاع، ودوق أبيركورن، و دوق وستمنستر، و البارونة بولر، والمدير العام السابق للمخابرات الداخلية ضمن"فرسان الرباط" أيضا، فضلا عن مجموعة "إضافية" من  فرسان العائلة المالكة والأميرات مثل الأمير فيليب، والأمير أندرو، الأمير إدوارد، الأمير تشارلز، والأميرة رويال والأمير وليام. يضاف إلى ذلك فرسان وأميرات أجانب منهم ملكة الدنمارك مارغريت الثانية، وملك النرويج هارولد الخامس. ويقام الاحتفال في شهر يونيو/حزيران، وتجري المراسم  في كنيسة القديس جورج في "ويندسور" عقب غداء خاص في القلعة.

ملكة بريطانيا الثانية تحيي حفل تقليد وسام فرسان الرباط

 

وهذا العام، تم وضع اثنين من الفرسان الجدد أثناء الخدمة هما اللورد السابق ملازم أول من لندن الكبرى السير ديفيد بريور، وتشارلز كاي شاتلوورث، رئيس جمعية اللوردات الملازمين ومجلس دوقية لانكستر.

وتجمع مئات من المهنئين خارج قلعة "وندسور" على أمل رؤية العائلة المالكة، التي يصل أعضاؤها عادة  في موكب من العربات. وبدت دوقة كامبريدج، التي وصلت في سيارة مع دوقة كورنوال، متألقة وهي تلوح بيديها في طريقها إلى القلعة.

كما بدت كاميلا زوجة الأمير تشارلز أنيقة، واختارت فستانا بلون الشمبانيا مطرز بالذهب والحرير من تصميم أنا فلانتينو، وأكملت أناقتها بارتداء قبعة كريمية اللون من تصميم  فيليب تريسي.

ملكة بريطانيا الثانية تحيي حفل تقليد وسام فرسان الرباط

كما بدت الكونتيسة من يسيكس، التي حضرت إلى جانب زوجها الأمير إدوارد، مستعدة لفصل الربيع في الأزهار المطبوعة على فستانها من تصميم الكسندر ماكوين فستان وقبعة لـ جين تايلور. ويأتي ظهور العائلة الملكية للعامة  بعد عطلة نهاية الأسبوع التي كانت مليئة  بالارتباطات للاحتفال بعيد الميلاد الرسمي الـ90 للملكة.

و بدأت الاحتفالات بالملكة في كاتدرائية "سانت بول" يوم الجمعة. في اليوم التالي، وظهرت الأميرة شارلوت لأول مرة للعامة والتحقت بكبار أفراد العائلة المالكة في شرفة قصر باكنغهام لمشاهدة عرض لسلاح الجو الملكي البريطاني. واحتشد الآلاف في هذه المناسبة التي تقام سنويا بمناسبة عيد ميلاد الملكة

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ملكة بريطانيا الثانية تحيي حفل تقليد وسام فرسان الرباط ملكة بريطانيا الثانية تحيي حفل تقليد وسام فرسان الرباط



إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 13:47 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يعتقل مواطنا من الخليل

GMT 07:47 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

فتح تحقيق فيدرالي في وفاة ضابط شرطة في "أحداث الكونغرس"

GMT 09:59 2021 السبت ,02 كانون الثاني / يناير

ارتفاع عدد الإصابات بكورونا بين أسرى قسم 3 بالنقب إلى 16

GMT 13:20 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

تنجح في عمل درسته جيداً وأخذ منك الكثير من الوقت

GMT 10:24 2021 الأربعاء ,06 كانون الثاني / يناير

مستوطنون يرشقون مركبات المواطنين بالحجارة جنوب نابلس

GMT 11:33 2019 الأربعاء ,18 كانون الأول / ديسمبر

"الطنبورة" تحتفل بذكرى انتصار بورسعيد على العدوان الثلاثي
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday